$%* منــتـــديــــات حـــبـايــب *%$
*السلـآم علـيكم ورـحمة آلـلـه وبـركـآتـه*
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديآت حــ ــبآآيــ ــب سنتشرف بتسجيلك

مع آطيـب آلـتحيـآت/ إدـآرة آلـمنتدى


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

$%* منــتـــديــــات حـــبـايــب *%$
*السلـآم علـيكم ورـحمة آلـلـه وبـركـآتـه*
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديآت حــ ــبآآيــ ــب سنتشرف بتسجيلك

مع آطيـب آلـتحيـآت/ إدـآرة آلـمنتدى
$%* منــتـــديــــات حـــبـايــب *%$
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مواضيع مماثلة

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

+2
توتة احلى بنوتة
SweeT aS sUgEr
6 مشترك

اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الأربعاء يناير 12, 2011 7:33 pm






الجزء الاول البارت الاول:

يلا بسم الله نبدا اول شي بالشخصياات الهامه و الشخصيات الباقيه راح تعرفونها بعدين

عائلة ام نواف و ابو نواف:

نواف و عنود توأم:

نواف:جذااب و حنوون دايم هو و عنود يشكون لبعض عن اللي بداخلهم عمرهم 17 سنة اخر سنة ثانوي
عنود: حلوة احلى من نوااف بس هي ما تهتم بنفسها و دايم تقول:اتعب نفسي لمين ؟ اللي يحبني يحبني من داخل مو من مظهري ! .. شعرهاا الى نص الرقبه و ملفف و صااير كدش
ديما: عمرها 13 سنه تدرس بـ ثاني متوسط \\ لها بالرومانسيه .. و كل اللي براسها تسويه و ما تخلي شي يوقف بطريقها


عنود تصارخ على نواف: نوااف انت مجنووووون ولا صار بمخك شي !!؟؟ كيف تبغاني اداوم بمدرستك كيف !!
نواف يسكر فم عنود: اووص فضحتينا الله ياخذك
عنود مكتفة يدها و تناظر فيه: اخلص علينا طيب
نواف: احم احم اختي العزيزه
عنود:اوهووو بدينا مصلحه
نواف:اوف ما تنفع معك ذي المقدمات انتي خلاص ببدا بس اسكتي شوي .. و بعدين مو تقولين انك تبغين تقصين شعرك بوي من زمان بس امي معيه ؟
عنود:اييييييييه ؟ (سكتت شوي بعدين شهقت) هيييي يعني تتفاهم مع ماما اني اقص شعري و اداوم هنااك
نواف:ايييه يلا يلا تعالي خن اعلمك كيف تكونين انا
عنود:اقول روح بس تبيني امووت خيير انهبلت انا اروح مدرسه كلها عياال
نواف:عنوود مو من زمان تقولين ان مدرستك مخيسه كلهاا بنات ماصلات
عنود: ايه بس...
نواف يقاطعها: خلاص اجل شوفي ذي المدرسه كلها ناس من قبيلك
عنود: بس اخوياك كييف اكيد بيعرفون اني مو انت حتى لو كنا نشبه بعض و توأم بس الشخصية تختلف و يفرق بنت عن ولد
نواف: لا ما عليك انا قلت لك لان اصلن الفصول اختلطت مع بعض و تغيروا الطلاب و بعدين اخوياي 3 و كلهم بيجون معي
عنود: ايه صح وين بتروح انت !!؟
نواف: بروح امريكاا
عنود: مرره ثاانيه مو يكفي اننا يوم رحنا امريكا السنة بالاجازه الصيفية قررت انك تطول اكثر وما رجعت الا بعد ما بدت المدرسه شهرين .. احمد ربك انهم وافقوا يخلونك تدرس السنه ما تستنى للسنه الجاايه
نواف: عشان كذا انا اقولك .. المدير كتبني تعهد اني اذا عدتهاا مب دارس الا السنه الجاايه
عنوود: كم يوم تبيني اداوم ؟؟
نواف: اسبوعين
عنود انفعلت: وش اسبوعين و انا دراستي وين راحت يعني
نواف: عنوود بس اسبوعين يختي و شيلي الويكيند يعني صاروا 10 ايام بس
عنود: متى بتسافر طيب ؟؟
نواف: لازم بكرا اروح
عنود: و انت ليش توك تقولي المفروض تقولي من قبل عشان اتجهز نفسيا
نواف: يوم كامل تجهزي
عنود: طيب يلا ودني خن اقص شعري
نوااف: يلا اركبي السيااره بجيب جوالي و نمشي
عنود: و امي !!
نواف: اركبي ما عليك (راح يجيب جواله و ركب و مشوا لاقرب مشغل)
و هم بالطريق
نواف يستنى امه ترد عالجوال:الووو
ام نواف: هلا نواف بغيت شي يمه
نواف: يمه ترا انا بودي عنود تقص شعرها مسكينه كسرت خاطري
ام نواف: زين يمه بس لا تقص قصات قصيره
نواف: ما عليك يالغاليه مع السلامه
ام نواف: بحفظ الرحمن

عنوود: ها ايش قالت
نواف: وافقت
عنود تهاوش نواف: طيب مو اقولك من زمان ودني تقول اذا امك وافقت اوديك !! و الحين لانك انت تبي خليتها توافق خيير
نواف و هو كاتم الضحكه: خلاص اسكتي يلا وصلنا انزلي و تقول امي لا تقصين قصات قصيره
عنود وودها تصفقها: بالله بروح لمدرستك بشعري كذا وش راايك
نواف: عادي اغلب العيال زي شعرك يلا يا شيخه انزلي و خلصينا
عنود نزلت و دقت الجرس حق المشغل: اوف ليش ما يفتحون هم ووجههم
انتبهت انه فيه ورقه معلقه عالباب: المشغل مغلق مؤقتا الى تاريخ --\--\---- : اوووف هذاا تاريخ بعد اسبوعين الله يقلعهم ما لقوا يسكرونه الا الحين
رجعت للسياره وهي معصبه و سكرت باقوى ما عندها حتى نوااف ارتااع منها: وجعوووه خير وش فيك
عنود: ارجع البيت المشغل مسكر
نواف: طيب نستنى
عنود: نستنى اسبوعين وش رايك ؟
نواف: طيب قولي مسكر اسبوعين لا تاكليني
عنود: طيب اسكت و رجعني للبيت ياخي
نواف: ما تبين تقصين شعرك !! فيه مشغل ثاني ترا !!
عنود تستهبل: قل قسم على بالي مافيه الا هذاا بالعاالم
نواف: اووف منك احسن خن ارجعك للبيت احسن
عنود: و احسن لي بعد

وصلها نواف البيت و نزل يجهز شنطته دخلت عليه عنود: وين شنطتك و اغراضك حقت المدرسه
اشر لهاا على شنطته .. اخذتهاا و حطت فيهاا قلم و خلتهاا زي ماهي فاضيه و راحت مره ثانيه لنواف تطلع من دولابه ملابس
نواف: انا كم مره قلت لك دولابي حقي و دولابك حقك يعني لا عاد تاخذين مني ملابس ترا شريتها لي
عنود عطته نظره: اقول اسكت ما تبي اروح لمدرستك ولا هونت
نواف: طيب لا تكثرين ملابس
عنود عطته نظره ثانيه
نواف يضحك: هههههههههههههه امزح امزح خلاص
اخذت لهاا 4 تيشرتات
عنود: نواف متى رحلتك بكرا ؟
نواف: رحلتي اليووم الساعه الساعة 5 العصر يعني شوي و اطلع من البيت
عنود راحت ضمت نواف: بشتااق لك يالدب
نواف: انا اكثر
طلعت غرفتهاا تفكر ببكراا و دقت على صديقتهاا مهاا الروح بالروح و قالت لها الي صاار

مهاا: و الله انك خبله والله لو اني منك كان وافقت على طوول عشان افتك من هالمصاله اللي هناا
عنود: طيب يلا تعالي معي و خن نسحب على المدرسه اسبوعين
مهاا: لا انا صعبه ملفي كيف انتي ملف اخووك عادي
عنود: ايه صح .. بس بشتااق لك بكرا ماراح اشوفك Sad
مهاا: من جدددد حتى اناا
قعدوا يسولفون بالساعات بعدها سكروا و قعدت عنوود تفكر

هذي شخصيه جديده: مهاا
و اكيد تبغون تعرفون ايش قصتهاا
مهاا هذي صديقة عنود الروح بالروح .. و نفس شخصية عنود مرره و كل اسرار عنود عندهاا و اي شي يصير يقولون لبعض .. صديقات من ثاني متوسط

شعرهاا لتحت كتفها بشوي دايم تخليه مفكووك .. مملوحه و نفس عنوود ما تحب تهتم بنفسهاا

_____

عند نوااف راح للمطار بعد ما ودع اهله ينتظر ينادون على رحلته و جو اخويااه و قعدوا يسولفون مع بعض
اماا نواف فما كان معاهم و بس سرحان و متوتر و الكل لاحظ بس تركووه يرتااح
سلمان: اووف وين فارس نادوا عالرحله
خالد: خن ادق عليه اشوف
دق عليه حوالي 5 مرات ما رد

نادوا على رحلتهم و ركبوا الطيااره و نواف ارسل لعنود مسج: عنود انتبهي تغلطين بالكلام و تفضحيننا من الحين تدربي تتكلمين على انك ولد و اسمك نواف احمد الـ....... و كل اللي يصير روحي للحمامات و دقي علي اذا محتاجه شي انا بوصل 7 الصبااح ان شاء الله وما راح انسى لك هالخدمه ابد .. بالتوفيق

قفل جواله و اقلعت الطيااره متجهه الى سانفراسسكو

نتعرف على اسماء اخوياء نوااف:

فارس,خالد,سلمان

اما عن شخصياتهم فراح نعرف كل واحد فيهم بعد ما نتعمق بالاحداث اكثر

______________________________________________

توقعااتكم:

ايش بيصير على عنود ؟ فيه احد بيكشفها ولا بتمر الاسبوعين بسلام ؟؟

نواف ساافر بوقت مره غلط ايش اللي خلاه يسافر بهالوقت تحديدًا ؟؟

ارائكم بتشجعني اني اكملها ..

ماتحرموني ردودكم ...



BRB ..لي عودة بالبارت التاني ..
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الأربعاء يناير 12, 2011 8:10 pm

back ...



الجزء الاول البارت الثاني

الساعه 5 الصبح على الطياره كانوا نواف و خالد و سلمان جنب بعض بوسط الطياره .. نواف كان بالطرف و جنبه عاليسار خالد بعدين سلمان بعدين مكان مشعل فاضي اللي جاا بديله رجاال غير مكانه ..

خالد التفت لنواف اللي مبين سرحان: ياخي انت وش فيك بس مسرح يلا رايحين نستانس لا تضيق خلقك
نواف ابتسم: لا مافيني شي بس افكر اكيد بنتاخر سنه عالدراسه لاننا كتبنا تعهد تذكر
خالد: هذا اللي مضيقك .. ياخي ما عليك لو يطردوننا .. بعدين كلها اسبوعين ماراح نتاخر اكثر
نواف بتنهد: الله يسمع منك .. الا فارسوه ليش ما جاا ما قال لكم شي ؟
سلمان و خالد: لا ما قال
سلمان: غريبه سحب كاان متحمس اكثر واحد يجي و قال انه بيمددها 3 اسابيع
نواف بانفعال: اول ما نوصل هنااك لازم ندق عليه نقوله يحجز لاول رحلهـ
خالد و سلمان استغربوا انفعال نواف
خالد: طيب ايش فيك هد اعصابك هو اكيد راحت عليه نومه تعرف نظامه الغبي
نواف: يمكن
نواف يفكر لو فارس جا للمدرسه و شاف اخته عنود بتتورط ورطه لان نواف ما قال لاخوياهـ كان مقرر يقولهم اذا رجعوا من امريكا

_____

عنود كان قلبها يدق بسرعه كل ما تذكرت انها بتروح لمدرسة اخوها و تمثل انها هو راحت توضت و صلت و تناظر شكلها بالمرايه بنت او لا بعدين تروح تعدل شعرها و تشوف ساعة كامله الى ما صارت الساعه 6 و ربع و راحت امهم تقومهم

ام نواف: دييما .. ديماااا .. دمدووومه يلا اصحي مدرسه ديماا يلا قومي
ديما: همممم ؟؟ كم الساعه ؟
ام نواف: الساعه 6 و ربع يلا قومي البسي
ديما: يلا ماما قمت بس اطلعي قومي عنود بلبس (و قامت)
طلعت ام نواف و راحت غرفة عنود دقت الباب و دخلت ما لقت عنود بسريرها بس سمعت احد يخربط مع نفسه بالحمام خافت و راحت تمشي شوي شوي تشوف مين هذاا

عنود: الله ياخذه ورطني هالنواف انا وش بسوي الحين اف اف منه .. ام اخلي شعري كذاا لا وش ذا مره باين .. خلاص بخليه زي ما هو و اذا انكشفت هو اللي بتورط احسن خل يتورط زي ما ورطني اوووف
ام نواف: عنوووود !! وش جالسه تسوين بالحمام يمه ؟
عنود ارتاعت و قعدت تصرخ
عنود: يمه كذا تروعيني جالسه ازين شعري خلاص انا قايمه عادي تطلعين عشان البس
ام نواف تشوف عنود و هي مرتاعه منها و تلمس جبهة عنوود تشوف حرارتهاا: يمه عنود تعبانه ؟
عنود: !! لا يمه ليش
ام نواف: من متى تعدلين شعرك ؟؟ (سكتت شوي بعدين فرحت و قعدت تبوس عنود) سبحان من غير الاحواال اخيراا ببدا احس اني ولدت توأم بنت وولد مو ولدين
عنود: هاا ايه يمه انا جالسه اعدل شعري عشان المدرسه خلاص مو زين دايم اقوم من النوم و على طول عالمدرسه صح ؟ يلا يمه عن اذنك ابغا البس (و تاشر باصبعها عالباب و هي تبتسم)
ام نواف و هي طالعه: وش فيهم عيالي بس يطردووني !! هوو

و راحت عند ديما تشوفها: يمه ديما لبستي ؟؟ ادخل؟
ديما: يمه خلاص انا لابسه
ام نواف دخلت: يلا افطري واركبي السياره (بعدين ابتسمت)ابشرك عنود صارت بنت
ديما تناظر امها: هاا !! كيف صارت بنت يمه !؟
ام نواف و هي تطلع: خلاص يمه روحي اركبي السياره و خوذي فطورك عشان ما تتاخرون
ديما بنفسها: والله امي مب صاحيه اليوم خن اروح اشوف وش اكلت اليوم (و اخذت شنطتها و عبايتها و طلعت من الغرفه)

اما عنود راحت لبست جينز و تيشيرت وسيع و لبست فوقه جاكيت وسيع بعد عشان ما يبين ان ما عندها عضلات زي اللي عند نوااف بعدين لبست مريولهاا فوق اللبس و عبايتهاا و طلعت

عنود: يمه خلاص روحي نامي و عطيني المفتاح
ام نواف: لا خليني انا اسكره عشان اتطمن اكثر
عنود: طيب يلا حنا طالعين طلعت للحوش و سحبت ديما معها و سكرت الباب وراها
ديما: هيه هيه وش تبين تسحبيني انتي ؟
عنود: احم قصدك انت
ديما: !! هاا !! الحين انتي تقولين انك ولد و امي تقول انك صرتي بنت وش انتـ\ـي بالضبط !؟
عنود فكت عبايتها و فكت مريولها و حطتهم بالملحق: يلا مشينا بسرعه قبل لا امي تطلع ولا شي
ديما انهبلت: عنوود هيييه عنوود (و قعدت تصرخ عليها) انتي خيير لابسه كذا و طالعه بتفضحينا
عنود تسكتها: اوووص خلاص بقولك كل شي بعديين
طلعت عنود و قعدت تسحب ديما بسرعه لانها كانت تصرخ و خافت امها او ابوها يشوفونها راحت ركبت قدام
ديما: يلا قوليلي ايش فيك
عنود: خلاص بعدين (و تاشر عالسوااق عشان تصرفها)
ديما: اووووف منك اول ما نرجع تقولين لي كل شي
عنود: اكرمينا بسكوتك طيب

وصلوا مدرسة ديماا نزلوها و راح السواق مدرسة نواف
عنود بلعت ريقهاا و نزلت ..................

مشت كل خطوه تحسهاا كانها كيلو
و قعدت تتلفت: اف الحين وين الفصل (لفت قعدت تدور احد يبين انه ثانوي شافت واحد طويل و قعدت تمشي وراه عشان يدلها على قسم الثانوي) يوم دخلت المبنى : اوف هو اي فصل ؟ الله يقلعك يا نواف معلومه مهمه زي ذي نسيت تقولها لي (لفت للفصول شافت فصل 3علمي\2 قعدت تقرا الاسمااء المعلقه عنود عنود عنود امم .. يؤ وش عنود اوف لازم اتعود .. نوااف بن حمد نواف بن حمد .. مو هناااراحت لـ 3علمي\3 تدور ما لقت راحت الي بعده ولا لقت خافت ان اسمه مو مكتوب اصلن بعدين لقت اسمه بالفصل الاخير ابعد واحد 3علمي\1 صرخت: هذا هو نواف بن حمد اخييـر...... (و سكرت فمها): الله ياخذك يا عنود ما تعرفين تسكتين شوي
اخذت نفس عمييق بعدين دخلت الفصل و كانت الحصه الاولى باديه: سلاام
االاستاذ: و عليكم السلام يلا يا نواف خش بسرعه عشان نئدر نكمل الدرس
عنود راحت للمكان اللي وصفلها اياه نواف تتذكر كلامه (تذكري انا مكاني الي قبل الاخير يسار) لفت عنود يسار و توجهت للطاوله الرابعه و قعدت و هي تقول بنفسها: وهـ للحين كل شي اوكي حست ان فيه شي ماسك كتفهاا ارتاعت قامت تضربه من الخوف
جا صوت من وراها: اااي الله يقطعك وش فيك
عنود التفتت بخوف: ه.ها..هااه ايش تبي
فارس: ايش فيك !!
عنود بنفسها: يستهبل نواف الحقير يقول اخوياه مسافرين معه اجل ذا مين لو انه زميله ما كان قال كذا
عنود: تعباان شوي عشان كذا
فارس: و انا اقول وش فيه صوتك احسك متغير علي طيب ليش ما سافرت ؟؟
عنود ارتبكت: مدري فاتتني
فارس: زيي انا نمت و راحت علي نومه
عنود:اهااا (سكتت شوي تفكر بعدين قالتSmile ان شاء الله بسافر بكرا انت منتب مسافر ؟
فارس: الااا خلاص اجل نروح انا وياك اليوم و نشوف الرحلات
عنود بانفعال:لالا احم (حست بنفسها و هدت شوي و قالت بصوت خشن) انا اليوم تعبان مقدر و زياده على كذا وعدت خواتي اني اطلعهم
فارس: اسحب عليهم ياخي و تعال نحجز
عنود عصبت عليه و ما حست بنفسها الا قايله: وش اسحب علييهم واعدهم من اسبوع حرام تقول اسحب عليهم (بنفسها: هذا هو الحيوان اللي مخرب نواف علي انا و خالد بس والله لانتقم) شافت ساعتها لقتها 7 و نص :شوي بروح الحمام
فارس باستغراب: اوكي !!
.. راحت قالت للاستاذ و طلعت تكلم نوااف بالحمام: الحمدلله عالسلامه نوااااااف كيف الاجوااء هناك و ليش ما دقيت اول ما وصلت و سويت اللي قلت لك ؟؟


نواف: بسم الله اكلتيني بقشوري اول شي توي اوصل ثاني شي (وبعد شوي من اخوياه)ترا فارس ما سافر معنا
عنود: اجل اسمه فارس .. ايه شفته و قعد يكلمني قال ان فاتته الطياره بس اسمع لازم ينقلع ترا بغيت انفضح منه
نواف: خلاص بشوف صرفه
عنود: ايه ليش ما دقيت يوم وصلت؟
نواف: توي واصل حتى ما طلعت من المطار
عنود: اشوى كنت احسب المهم خلاص تطمن ان شاء الله كله تمام بس خلال اسبوعين بنقلع من ذا المكان
نواف: ان شاء الله
عنود: نواف سويت اللي قلت لك ؟
نواف: ايه اول ما وصلت دقيت على المدرسه و قلت لهم ان عنود تعبانه وجاها عنقز يوم الخميس و بتغيب اسبوعين عن المدرسه فلا يدقون
عنود: كويس و ايش قاالوا ؟
نواف: قالوا ما تشوف شر و خل تحاول تدق على صديقاتها و تاخذ الدروس اللي فاتتها .. بس انتي فصلتي التلفون صح ؟؟
عنود: ايه فصلته احتياط و بكرا انت دق و شوف ايش يصير عليهم لان اكيد امي بتعدل الخط و احتياط دق على البيت بكرا الساعه 7 و خلك ساكت او اول ما ترد سكر الخط الى ما تطفش و تفصل السلك
نواف: والله انك مخ ما فكرت فيها
عنود: من قبل و انا مخ يلا انا بروح الفصل الحين باي
نواف: سلام و انتبهي عالدرس
عنود: ايه هين يلا بس مع السلامه و سكرت السماعه

نواف: يلا شباب مشينا للهوتيل ؟
خالد: اوكي يلا .. دقيت على فارس ؟
نواف: لا ما دقييت عليه انتوا
خالد و : لاا
سلمان: دقيت بس ما يرد
خالد: هههههههه حراام تخيلوا لو نسى و داوم
نواف و هو يمشي : طيب وذا داوم يعني ؟
خالد: عندنا مخيم يادلخ والله ان راح ما يطلع الا بعد اسبوعين
نواف وقف و قال بصدمه: تممممزح
خالد استغرب منه: لا قالوا لنا يوم كنت غايب و كنت بامريكاا .. محد قالك ؟؟
نواف و لسى منصدم: لاا طيب اليوم بيروحون ؟
خالد: ايه نسيت انهم قالوا لنا يوم الاربعاء ان المخيم السبت لحد ينسى يجيب الي يحتاج و مدري وشو و ممنوع غياب عشان بياخذون دروس
نواف طلع جواله و حط رقم عنود و يدق يدق يدق بس ما ترد

___

اما عند عنود فهي قاعده تشبط عالطاوله و فارس بس يسولف لها و هي تسلك له و مو حاسه بجوالها اللي قاعد يهز بجيبها
فارس:طيب وين ملابسك
عنود تسلك له: اهاا (بعدين انتبهت انه قاعد يسال) قصدي اهاا الملابس بالشنطه و انت ؟؟ (على بالها انه يقصد ملابس السفر لامريكا)
فارس: انا بعد بس تصدق ياخي مالي خلق اروح
عنوود: ليه لا بالعكس فله و نضيع حصص صح ؟ يلا بس روح احجز اليوم و انا بحجز بكراا
فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها و جت


انتهى الجزء الاول
___________________

توقعاتكم:

عنود ايش بتسوي بالمصيبه هذي بتهرب من المكان ولا بتظل بالحمام طول الوقت الى ما يروحون ولا ممكن تروح للمخيم معهم ؟

فارس هل بيكشف عنود مع الايام و يفرق خويه عن اخت خويه ولا انهم توأم و شخصيتهم وحده وما راح يعرف و تمر الايام الباقيه بسلام

طيب ممكن احد ثاني من الطلاب او الاستاذيه يعرفون شخصيتها الحقيقيه ؟؟

نوااف: ايش بيكون موقفه لو كشفوا اخته عنود ؟ بينطرد من المدرسه بكبرها ؟؟ او ممكن ما يداوم الا السنه الثانيه ؟؟ او انهم ما راح يكشفون عنود خير شر

انتظر ارائكم عالجزء الاول Smile
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف توتة احلى بنوتة الخميس يناير 13, 2011 12:34 am

واااااااو الرواية خطيرة حمستينا

منتظرين الجزء الثاني ياعسل


تقبلي مروري
توتة احلى بنوتة
توتة احلى بنوتة
* مديرة المنتدى *
* مديرة المنتدى *

عدد المساهمات : 238
نقاط : 5473
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 27
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف ĦmõĐ94 الخميس يناير 13, 2011 12:49 am

والله موضوووع جمييل جدا ادينا الباقي بسرعه حمسيتينا والله
ĦmõĐ94
ĦmõĐ94
* رئيـــــــس المــنــتــدى *
* رئيـــــــس المــنــتــدى *

عدد المساهمات : 794
نقاط : 6768
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

https://hbaib007.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الخميس يناير 13, 2011 4:36 am

من عيووني الاتنين ..

SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الخميس يناير 13, 2011 4:38 am

.. Back






الجزء الثاني البارت الاول

فارس: اي حجز !! انا اقصد المخيم قالوا اليوم

فهالفتره دق الجرس و جاء المشرف يلا الحين بنروح المخيم جيبوا شناطكم و عالباص

عنود بهالفتره الدموع تجمعت بعيونها و ركضت للحمام و سكرت على نفسها تصيح و تلوم نفسها انها طاعت اخوها

و طلعت جوالها بتكلم اخوها شافت 11 مكالمه لم يرد عليهاا سكرته بدون ما تعرف حتى من مين و دقت على نواف
نواف رد و بخوف واضح: الووو عنوود
عنود و هي تبكي و تشاهق: الووو نوااف يا حيواان
نواف: عنوود ايش فييك ؟ احد كشفك ؟؟ بسرعه عنود اطلعي برا المدرسه بأي طريقه فيه مخيم اليووم و لازم ما تروحين دبري لك صرفه تهربين
عنود و هي تبكي: وين اروح قولي وين الحين كل العيال طلعوا يركبون الباصات و اذا طلعت الكل بيشوفني .. ليش ما قلت لي من قبل ليش نوااف .. كان يمديني اهرب بس الحين لا و كللله منك .. اكرهههههك (و سكرت الخط)

مسحت دموعها و استنت تهدا شوي و بعدين راحت للفصل

فارس: نوااف وينك انا من ساعه استنااك تعال نروح للباص
عنود قعدت تفكر شوي بعدين: ثواني بس (و طلعت عند المشرف) استااذ حسن
أ.حسن: نعم نواف ؟
عنود:ممكن ارجع للبيت انا ما احس اني بخير
أ.حسن:والله ما اقدر يا نواف لو رحت ما راح تقدر ترجع و حنا بناخذ دروس مهمه هنااك و قلنا للكل هذا الكلام ببداية السنه و يوم الاربعاا قلنالكم
عنود: طيب معليش مو لازم اخذ هذي الدروس المهمه
أ.حسن: بكيفك يانواف بس هذا راح ياثر عليك كثير و انت عارف ان المدير سبق و قالك اذا عدت استهتارك بالدروس و الايام ما راح يخليك تجي هالسنه كلهاا .. الشور شورك تبغا تروح براحتك ما تبغاا احسن لك و فيه هناك طبيب لو تبغا دواا
عنود:شكرا استااذ (و راحت عنه للحمام)
فتحت جوالها كتبت مسج لنواف: قول لامي اني سافرت معك اسبوعين و خرف أي كذبه انا رايحه للمخيم

ارسلتها له وطلعت برا الحمام و رجعت الفصل تاخذ شنطتهاا

عنود بصوت خشن: فارس يلا امش وراك قاعد بالفصل انت و خشتك مشيناا للباص و لا تبي نقعد هناا ؟
فارس ابتسم : يلا
عنود ظلت تناظر فيه بعدين قالت: ماراح تروح لامريكاا صح ؟
فارس: لا ما اتوقع و دامك قاعد بجي معك
عنود سكتت شوي: اوكي مشينا
راحوا للباص و قعدت عنود جنب الشباك و فارس جنبهاا ما مرت ربع ساعه الا و عنود نايمه على كتف فارس ناظر لها فارس و ابتسم بعدين حط راسه على راسها و ناام

_____

عند نوااف بعد ما قراا المسج: والله اسف ياعنوود و راح يفكر ايش بيقول لامه بعد شوي من سلمان و خالد:بكلم الاهل اطمنهم

سلمان و خالد: اووكي

راح نوااف يفكر ايش بيقوول لامه و ابووه على عنود بعدين قرر يدق

شوي الا ترد امه هلا والله بحبيبي نواف الحمدلله عالسلامه يالغالي


نواف: يمه انا لسى بالمطار اعلنوا عن رحلتي الحين برووح بس يمه احتاج عنود معي لامريكا انا طلعتها خروج و هي معي
ام نواف: ايش تاخذها معك ما يكفي بس انت بتروح ليش بتجي معك ؟
نواف: هدي يا يمه انا بدرس هنااك اسبوعين زي ما قلت لك بس ان راسي بينفجر و ما اقدر اركز فقررت اخليها تداوم عني بس اول يوم
ام نواف: ليش يعني خلاص انت داوم اذا حسيت بتحسن
نواف: يمه ما اقدر .. اول يوم اهم يوم و لو فاتني خلاص ما يمديني ادرس لان هو حق التسجيل يا يمه
ام نواف: بس يايمه هي بنت و انا خايفه عليهاا
نواف: لا ما عليك يا امي ان شاء الله مب صاير لها شي يعني ايش بيصير مثلا ؟؟
ام نواف: خلاص انتبه لها زين و خلني اكلمهاا عشان اوصيهاا
نواف: يمه كلميهاا اذا وصلنا بالسلاامه انا راسي بينفقع و راحت عنود تشتري لي مويه عشان اكل بنادول بس قلت بقولك و اخذ رايك ولا تنسين تقولين لابوي و قوليله ما يخااف
و اذا بغيتي تتطمنين عليهاا دقي بكراا الساعه 1 الليل اذا وصلناا مع السلاامه ..

راح ارسل مسج لعنود: نودي لا تخافين قلت لامي انك بتجين تسافرين معي و كل شي تماام بس انتي طمنيني معك و مع فراس شك بشي ؟؟ و قفلي جوالك الى بكرا 12 الليل عشان قلت لامي اننا بنساافر

ارسلها و قفل جواله عشان اذا امه دقت علييه

________

ديما بعد ما رجعت للبيت راحت لامها على طوول : ماما ليش عنود ما رجعت وين راحت ؟؟
ام نواف: اخذهاا نواف لامريكا
ديما شهقت: ليييييييش ؟؟ و متى و ليش محد قالي
ام نواف قالت لها السالفه سافروا من ساعتين .. و محد قالك عشان هو فجأه جاها و راحوا
ديما: اهاااا طيب انا رايحه لغرفتي عن اذنك
و راحت تدق على عنوود

_________ عند عنود كانت تحس ان فيه شي جالس يلمس فخذهاا راحت قامت بسرعه مرتااعه و صقعت براس فاارس
فارس: اااااااي وجع وش فيك انت
عنود: انت اللي وش فيك لا تصارخ (بعدين انتبهت ان جوالها اللي بجيبها هو اللي يدق) ردت بصوت خشن اللي تعودت عليه: الووو
ديماا: ويينك اعترفي انتي مو بالطيااره ويينك ؟
عنود: اي طيااره ؟ من قالك اني سافرت الحمدلله والشكر
ديماا: نواف يقول انك معااه
عنود: هااا ؟ اسمعي دقي علي بعد دقيقتين
ديما: انتي اللي دقي
عنود: والله ما راح ادق احتااج رصيدي احسن لا تدقين و سكرت الخط بتقرا المسج
فارس: اختك ؟
عنود لا حبيبتي: ايه اختي
فارس: كثير افكر كيف شكل اختك (سكت شوي بعدين انفعل)لا تفهم غلط بس عشان ما قد شفت توأم بنت وولد فما اعرف اذا تشبهون بعض او لا
عنود بنفسها هذاني واقفه قدامك يادلخ:اممم يعني انا ما احس بس كثير يقولون اننا نشبه بعض يمكن لان اختي شعرهاا قصير و تتصرف بعربجه احياناا (بعدين انتبهت لنفسها و سكتت)
فارس وهو يطالعهاا: اهاااا
لفت عنود للجوال تقراا المسج اللي من نوااف
و جت بتقفل جوالها الا تدق ديما ردت عنود بعصبيه:خير وش تبين خلاص اقولك كل شي بعدين وش فيك انتي نشبه كذاا
ديماا:طيب لا تنافخين و ماراح اسكر الا اذا وعدتيني تقولين لي كل السالفه .. انتي قلتي لي بالسياره انك بتقولين لي كل شي ليش تكذبين علي
عنود تعض على اسنانها و تنااظر فاارس: دييماا خلاص قلت لك بقولك بس مو الحين (سكتت شوي بعدين قالت) الساعه 3 الفجر دقي علي (و سكرت على وجهها و قفلت الجوال و رجعت حطته بجيبهاا)
فارس يضحك: هههههههههههههههههه ايش فيك ياخي هد شوي
عنود و هي مو رايقة له: طيب انت الثاني .. اذا وصلنا صحني و حطت راسها عالشبااك و غمضت عيونها شوي بعدين فتحتها تبغا تكلم فاارس الا تشوفه قاعد يطاالعهاا انحرجت و لفت عيونهاا بعدين قالت له: بعد شوي باخذ شنطتي من الكرسي الي قداام راح لف رجوله شوي
عنود بنفسها تبيني امر من هناا ان شااء الله: راحت دفته تطلعه : ياخي انا بعيير ما يكفيني ذاا بعد شوي ولا رح جبلي شنطتي
فاارس: اووف طيب لا تصارخ (و راح جاب شنطتها و رماها على وجهها)ارتحت
عنود: اييه (فتحت شنطتهاا و طلعت مخده صغيره تاخذها دايم بالمدرسه تحطها ورا ظهرها او تنام عليها بعدين حطتها عالشباك و حطت راسها عليها) شكراا
فارس: عفوا ! ما ودك اطلعلك بطانيه بعد
عنود تمزح: الا ياليت والله
فارس يفتح شنطته و يعطيهاا البطانيه: هاا خذ بس هنااك مافيه نوم
عنود تبتسم: طيب .. انت متى تناام ؟؟
فارس:الساعه 7 الصبح
عنوود: طيب يلا نم الحيين و يلا تصبح على خير و حطت راسهاا و غطت راسهاا بقبعة الجاكيت و ناامت

شوي الا يجي فارس يقومهاا عشان وصلوا فك القبعه: نوااف .. نوافوه قوم وصلنا
عنود: هممم انا ويين
فارس: انت بالباص يلا وصلنا المخيم تعاال
عنود بضيقه: كنت احسبه حلم
فارس: ايش
عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف .:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::. الخميس يناير 13, 2011 9:57 pm

هههههههه والله مبالغه وربي ما نقزت ولا كلمة بس لازم تكلميها ولا نزعل عليكـ!. يا مبدعهـ ..!
.:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::.
.:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::.
* الـمديـر الفـني والـتـنـفـيـذي لـلـمنـتـدى *
* الـمديـر الفـني والـتـنـفـيـذي لـلـمنـتـدى *

عدد المساهمات : 656
نقاط : 6339
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/12/2008
الموقع : in hbaib site

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف αlzэи кэllα الخميس يناير 13, 2011 10:08 pm

ع ـوافي اختي ع القصهـ النأإأإأيس
وباإأإأنتظـاإأإر البأإأإأقــ] ازا ماعليكـ كلافهـ يالغلا ^_
^..
αlzэи кэllα
αlzэи кэllα
* حبيب فضي *
* حبيب فضي *

عدد المساهمات : 536
نقاط : 5820
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 31
الموقع : منتديات حبايب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف توتة احلى بنوتة الجمعة يناير 14, 2011 12:33 am

القصة حماسية

كمليها لينا ياعسل
توتة احلى بنوتة
توتة احلى بنوتة
* مديرة المنتدى *
* مديرة المنتدى *

عدد المساهمات : 238
نقاط : 5473
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 27
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الجمعة يناير 14, 2011 3:49 am

انتو تأمرووني وانا انفذ والله ..


ثــــــــــــوااني ..
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الجمعة يناير 14, 2011 3:53 am


Back...




الجزء الثاني البارت الثاني

عنود: ولا شي و قامت معه و اخذوا شناطهم و نزلووا و المشرف يناادي: يلا كل اثنين بخيمه ثبتوهاا و حطووا اغراضكم فيهاا و بكرا الصبح مابي احد يتاخر عالحصه بيقصر دوامكم و بيصير من الساعه 9 الصبح الى 12
عنود تكلم المشرف و تحاول تخلي صوتها مبحووح: استااذ انا قلت لك قبل اني تعبان و اخااف ازعج اللي معي بالخيمه (و تكح) فما اعرف فيه خيمه زايده ؟
أ.ح:خلاص نواف انت رح نم اليووم مع أي احد و بكراا انا ادبر لك خيمه عشان الحين حوسه شوي و لسى ما استقر الوضع
عنود:امم طيب شكراا استااذ
أ.ح: عفواا .. (بعدين ناداه) نوااف
عنود التفت له
أ.ح: نم كويس تراا بكراا لازم تجي لان اول يوم راح يكون مهم للكل لان بيذكرون القوانين و الانظمه ..
عنود: اووكي

فارس: نوف
عنود على طول التفت تشوف فارس وين ينادي و بعدين التفتت وراها تشوف مين يقصد
فارس يضحك:هههههههههههههههههههه وش فيك طيرت عيونك و تدور هاا اعترف
عنود عصبت منه و عطته نظره يكره عمره:اقول وراه ما تثبت الخيمة و انت سااكت
فارس:اقول عطيتك وجه اليوم كل شي اناا وراه ما تثبتهاا انت معي ان شاء الله ؟
عنوود تورطت:اناا امم طيب بس ساعدني بالحداايد .. يلا انت من ذي الجهه
فارس: اووكي و انت ركب الجهه الثانيه
عنود مسكت الحدايد و قاعده تخربط فيهم ما تدري وش تسوي و تحاول تقلد فاارس
فارس بعد ما خلص: يالله امش خن ننام تراا انا ما نمت الا ربع سااعه (بعدين ناظر لعنود) وش تسوي انتتتتت (ومسك الحدايد منهاا) بالله ما قد رحت خيمت من قبل انت ووجهك
عنود: هاا احم الا مع اهلناا بس كانت خيمة وحده كبيرة و مقسمين الشغل و انا ما كنت اصلح الخيمه معهم كنت انزل الاغرااض ..يلا يلا بس تعاال عدلهاا من هناا اخلص علي
فاارس و هو يطالعهاا: نوااف تعبان ؟؟
عنود ابتسمت بخبث: اييه فيني كحه و حلقي مره يعوور ما اقدر اتكلم كثيير .. عشان كذاا قلت للاستااذ اني ابغا خيمه ثانيه معليش بس اناا اتحرك كثير و بس اكح
فاارس بعد ما خلص من الخيمه: بكييفك يلا انا بدخل اناام لا تقومني
عنود: اووكي انا بروح ادور شوي
فارس:طيب (و قبل ما تروح عنود) نواااف
عنود: نعم ؟
فارس فتح شنطته و رمالهاا تيشيرت و جينز و أشر عالشنطه: هناا ملابسي اذا بغيت تغير
عنود قعدت تناظر البنطلوون و بقرف قالت: لا شكراا بس ابغا الشيرت و رمتله البنطلوون
فارس: ترااهم مغسلات والله (وقعد يضحك) .. يلا نوااف انا بناام تصبح على خير
عنود :و انت من اهله (بعدين ابتسمت) شكراا فارس (و طلعت من الخيمه تدور شوي)
طلعت جواالها و خلت اذا دق عليهاا احد يطلع الجوال مقفل و يرسلون لها رسالة مين دق و شاف الجوال مقفل بعدين بعدت شوي عشان تكلم مهاا
عنود:الووو ميهوو
مهاا:عنوود والله اشتقت لك اليوم مره طفش بدوونك يختي
عنود:ياحبيلك والله انا اشتقت لك اكثر .. متى رجعتي ؟
مهاا: الساعه 3 قبل ساعتين و انتي ؟ و كيف مر اليوم عليك و فيه احد كشفك قولي كل شي من اول ما دخلتي الى الحين
عنود بحزن:انا بالمخيم معهم


مها و هي تشهق: ليييه كيف و متى و..
عنود تقاطعها: بقعد اسبوعين
مها تشهق مره ثانيه
عنود:و يبوني اليوم انام مع صديق نواف
مهاا تشهق مره ثالثه
عنود: خلاص عاد ما صاارت
مهاا: والله ياليتني مكانك
عنود:استغفري لا يصير صدق والله جد مره شي شين و تخيلي ما كنت ادري حتى ما جبت ملابس ولا شي
مهاا: عادي خوذي من اي احد
عنود: اخذت من فارس بس المشكله اكيد بتصير وسيعة علي لان هو عضلات ماشاءالله و اكيد بيستغرب لان الحين لابسه جاكيت و ميته حر جاكيت بالعصر
مها: ايه خلاص اجل البسي جاكيت فوق تيشيرته بعديين ميين فاارس
عنود بضيقه: ايه بسوي كذاا بس البناطيل كيف اووف الله يقلع بليس هالنوااف بهذلني فارس صديقه
مها: كيف شكله و مملوح ولالا و كم طوله
عنود: حشا حشا بتتزوجينه انتي ولا وشو !؟
مهاا: عنوود الله يخليك صورييه لي
عنود:معصي روحي بس
مها:عنوود الله يخليك يختي
عنود: طيب افكر
مهاا: مالت علييك .. الحين انتي وينك ؟
عنود: انا بعدت شوي عنهم عشان اكلم
مها: اوكي بس انتبهي لحد يسمعك
عنود: طييب
مها: ايش صاار بعد ؟؟
عنود قعدت تقولها كل اللي صار
مهاا: فللللللللللله ابييي اجي
عنود: تعاالي مهاا حااولوا تجون الويكاند حاولي مع اهلك ميهو
مهاا: والله قداام بحاول فيهم من الحين و ارد لك خبر
عنوود: طيب روحي قولييلهم استنا...

فارس من وراهاا:نوااف.. جالس ادورك من سااعه وراك جالس لحالك ؟؟ مين تكلم ؟؟
عنود بارتبااك: ههه فارس انت قمت اناا اكلم اختي .. هاا ديماا حتى انا اشتقتلك اكلمك بعدين اوكي؟
مهاا: الصووره الصووره عنود لا تنسين و ارسليها لي بالبي بي
عنود بهمس: اسكتي يا تبن مو وقتك خلاص انقلعي الحين لاتورط
سكرت الخط و التفتت على فاارس لقته جالس يستناهاا فراحت له: صباح الخير
فارس ياشر عالسماء: مساء النوور
عنود: و هي تمشي هاا شبعت نووم
فارس: لا مو مرره و انت ما نمت ابد ؟
عنوود: لا انا جوعان و فيني نووم .. طيب ما حطوا الاكل؟؟
فارس: لا لسى يقولون السااعه 9 يجيبونه
عنود: اووف الساعه 9 يعني بعد ساعتين .. برووح اناام ابرك لي بس
فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جبلي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره و ..................
_______________________________

بجهه ثانيه عند ديماا تدق على عنود و يطلع لهاا مقفل: الحيوااانه سوتهاا و ساافرت ليه ليه ليه هي الي تسافر و لا تدرس يعني وش معنى .. اوووف

ابو نواف: ديماا وش فيك !!؟
ديما: بابا ابغا اسافر مع عنود و نواف ليش بس هم اللي يسافرون ؟
ابو نواف: اذا كبرتي ان شاء الله و صرتي تعرفين مصلحة نفسك اخليك تسوين اللي تبغين
ديما: لا انا اعرف انت تنسى بعدين اذا قلت لك تقول لا مافيه سفر و ترك دراسه
ابو نوااف: انتي ذكريني طيب (ابتسم لهاا و طلع)
ديما تنادي ابوها:بابااا باباا لا انت تبغاني انا انسى بعد لو اني ايش عشان اتذكر بعد 3 سنين
ابو نواف يحب ينرفزهاا:للمعلوميه 4 سنين مو 3 سنين
ديما تصارخ: اووه باباا لو سمحت تكلم معي جد ؟
ابو نواف: انا اتكلم معك جد اقول باقي 4 سنين مو 3
ديما رجعت غرفتهاا و هي تبربر مع نفسها من العصبيه
ابو نواف رحم بنته و قعد يضحك معهاا فراح لغرفتها:دودو تبغين نطلع مطعم ؟
ديما: لا مابي شي
ابو نواف: عشان تتذكرين هالطلعه و اذا تذكرتي الطلعه بتتذكرين انك تسافرين اذا كبرتي
ديما: يلا دامك ملزم خن نطلع
طلع ابو نواف و هو يضحك على دييما و راح يقول لام نواف عن الطلعه

_____________________________

اما نوااف كاان يفكر بعنوود و خايف عليها انها تنكشف من اي غلطه

نواف:يلا شبااب مشيناا للهوتيل خن نريح

سلماان و خاالد:يلا

رااحوا للهوتيل اخذووا غرفة وحدهـ فيها سريرين و طلبوا سرير ثالث و قعدوا يسولفون مع بعض الى ما ناموا

و نوااف يستنى عنود تفتح جوالها عشاان يتطمن عليهاا و جلس يلووم نفسه طول الوقت: كيف خليتها تداوم بديلي شوف ايش صاار لهاا بسببك يانوااف .. اختك رايحه لمخيم كله شباب بسبب طلبك السخييف .. لازم ما تقعد هنااك اكثر خل اعيد السنه اهم شي عنود ما يصير لهاا شي .. والله لو كشفهاا احد فيهم كان رااحت في خبر كاان .. و جلس طول الوقت يلوم نفسه الى ما راحت عليه نوومه من التعب

__________________________

اما في بيت مهاا: اول ما سكرت السماعه من عنوود راحت عند اهلها

مهاا: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلاام
راحت تحب راس امهاا و ابوها و قعدت
فهد: احم احم (و ياشر على راسه)
مهاا: اقول روح بس تبيني احب رااسك .. ما بقى الا اناا احب راسك يلا بس
ام فهد: عيب عليك هذا اخوك الكبيير المفروض تحترمينه
فهد يشوف امه: والله درر يا يمه كلامك درر
مهاا: طيب خلاص .. المهم احم يبه يمه من زمان ما رحناا نخيم وش رايكم نرووح نخيم و نطعس الله فلله
ابو فهد: لا وش نخيم يبيلناا من الحين نرتب و نعزم و صعبه هالوقت ان شاء الله باجازة بين الترمين نروح
مها تفكر: اوهوو الاجازه بعد شهرين او اكثر: لا يبه خلنا احناا بس عائلتناا و نقعد يومين بس
ام فهد: لا وشوله بس حنا لحالناا اونس لو كناا جمعه
فهد: و ليش فجأه تبين مخيم يعني ؟
مها: لا بس عنود بتروح مخيم الخميس و ودي اروح معاهاا
فهد: لو انك حابه راسي كان اقنعتهم
مهاا تبوس راسه: يلا اقنعهم تكفى فهوود
ابو فهد: لا يمه مهاا صعبه ذي الطلعه بهالوقت
مهاا: يبه اذا رحنا بين الفصلين بيصير مره حر الجو .. و الله هذاا وقت المخيم معتدل الجو و مرره حلوو
ابو فهد و ام فهد يفكروون
فهد: و الله فكره و نعزم خوالي و عيالهم و الاغرااض الباقيه علي اناا اروح احجز الحين لو تبغون و اجيب الاغراض ترا كل ذا يمدي بيوم .. لو تبغون يعني انتوا بكيفكم
مهاا: شفتووا والله سهله خن نروح نونس نفسناا و نغير الروتين اللي كل ويكاند عند بيت جدتي بعدين خميس استراحه و جمعه استرااحه
ام فهد: انا موافقه بس ما ودي ننام اكثر من يوم واحد
ابو فهد: و انا رايي من راي امكم
مهاا تصرخ يسسسسسسس و راحت تحب راس امها و ابوها و حبت راس فهد من الفرحه: شكرااااااااااا
و رااحت ركض تدق على عنوود بس يطلعلها مقفل

اعرفكم على عائلة مهااا

ام فهد و ابو فهد:

فهد: عمره 18 سنه و نقدر نقوول انه وسييم .. اما شخصيته فبنعرهاا مع الاحداث القادمه
مهاا: سبق و عرفنااها
نايف: اخر العنقود عمره 5 سنين
_________________________

SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الجمعة يناير 14, 2011 3:59 am

ولعيوونكم الجزء الرابع ..البارت الاول

بس حمسوني بالردود ..^^





يااااااااالا بسم الله









فارس: فيه بطاطس مشوي تبي ؟؟
عنود: ايه لو سمحت جب لي
فارس: اووكي (رااح طلع بطاطستين و قعد يشويهم بعدين راح عند عنود)نواف خـ...(سكت يوم شافها نايمه بعدين قرب منهاا مـره و حط البطاطس الي توه شاويه على خدهاا

عنود قعدت تصارخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااه يا حقير
فارس و هو يضحك: من قالك تقولي اسويلك .. انا اتعب و اسويه و انت تسحب علي و ما تاكله مين بياكله ان شاء الله
عنود معصبه مراا: الله ياخذك ما يضحك (بعدين انتبهت عنود على شي و راحت غطت نفسها بالبطانية تبي نواف يطلع)
فارس:يادلوع تراا الجو مو مره برد
عنود: الا انا برداان :فارس خلاص انت اطلع الحين .. و انا ثواني و الحقك والله
فارس قعد جنبها:ياسلام تطردني يعني .. منب طالع مو تقول برد براا خلاص انا برداان (و يسحب منها البطانيه)


عنود بسرعه سحبتهاا منه و سكرت بااب الخيمه اللي كان من قماش خفيف عشان النوور: خلاص انا بناام و هاات البطاطس (و جلست تدور وينه بعدين سحبتهاا منه و جلست تااكل)
فاارس: هي يا ثور هذي بطاطستي هذي حقتك
عنود اكلت قضمه قبل ما يقول بعدين يوم قالها راحت عفست وجهها و عطته البطاطس بسرعه:وع الله يقرفك خلاص انقلع مابي اكل ابي اناام
فارس:خلاص لا تصيح علي اووف عليك (و طلع يجلس مع الطلاب الباقين براا)
عنود: اووف فكه ما بغاا (و على طول مدت يدها تدور جاكيتها):الله يقطعك يا فارس وين وديت جاكيتي (و فتحت لمبة جوالها تدور ما لقت شي راحت فتحت شنطته و حاستها له تدور على جاكيت
جاء فارس و صقعهاا على ظهرهاا
عنود فزت و تعورت بنفس الوقت:الله يااخذك ياكلب وش جابك ؟
فارس ميت من الضحك عليهاا:مافيه احد براا الا الاستاذية و طردوني بعد خخخخخخ بعدين انت وش تدور يا حرامي هاا اعترف
عنود حطت نور الجوال عليه و داخت على شكله بعدين انتبهت لنفسها وقالت: انت الحرامي والله يلا فك جاكيتي من سمحلك تاخذه
فارس:انا سمحت لنفسي .. و حقك خلاص سلم عليه باخذه دور لك من شنطتي ثاني
عنوود: بس انا ما ابغاا غير هذاا يلا عطني اياه (و مدت يدهاا)
فارس دفهاا: و انا بعد مابي الا ذاا يلا فيك خير فكه مني
عنود عصبت منه: ياخي عطيتك وجه يلا بس هااته (وجلست تحاول تفكه منه و هو مكتف يده على الجاكيت)
فارس: هيهيهي اقولك ماراح تاخذه و يلا بس انقلع شوي على هناك ابي اقعد اشوف فلم
عنود بعد ما فقدت الامل: تسحبه عند الشنطه طلع الجاكيت
فارس: والله بعد ما عفست الشنطه تقول طلعه ماشوف شي اناا
رمتله عنود جوالها: امسك و بسرعه طلعه برداان
فاارس مسك جوالهاا و قعد يدور الى ما مسك جاكيت رماادي و فيه جيب بالوسط رماه لهاا: هاا ارتحت
عنود: ايه الحمدلله (و على طول لبسته)
فارس:تبي تشوف معي فلم بالجوال ؟
عنود: لااا بناام بس بكراا باخذ جوالك اشوفه
طلع فارس جواله من جيبه و يوم فتحه شاف الخلفية صورة نوااف و جنبه و عنود تبوس خدهـ .. جلس يتاملها شوي بعدين استوعب انه جوال عنود يوم يعطيها جاكيت
حط النور عليها لقاها نايمه فخلاه جنبهاا و حط سماعات و جلس يطالع الفلم
اماا عنود حست فيه انه حط شي عندهاا ففتحت عيونها تدور هذا الشي بس ما تعرف ايش .. اخر شي اخذت الجوال و جلست تشوف المسجات مين دق عليهاا .. شافت مها دقت مره و نواف مرتين و البيت مره و امهاا مرهـ

راحت تطلع تكلم مهاا

عنود:اهليين ميهوو
مهاا: عنووود تخيلي اهلي عيوا اننا نجي
عنود بضيق: يوووه حساافه
مهاا تضحك: ههههههههههههههههه امزح علييك .. اصلن فهد اقنعهم معي
عنود: فللللللللللله يس يس يس الحمدلله .. متى بتجون يختي اشتقت لك لي 3 ايام ما شفتك
مهاا: الخميس هذاا اتوقع بس تراا شكلناا بنقعد يوم واحد و اهلي بيعزمون خوالي و خالاتي و عيالهم
عنود:عاادي اهم شي اشووفك و اشوف اي بنت .. والله شكلي بنجن عليهم كلهم عيال مافيه اي بنت
مها: يا شيخه تبين تجي بنت تخيم معهم ؟
عنود: ايه ليش لا هههههههههههههه المهم مهاا انا بسكر الحين دايخه و مليانه نوم و بدق على نواف اتطمن عليه
مهاا: وصل لامريكا صح
عنود: ايه اليوم الصبح وصل
مها:الحمدلله على سلامته .. ايه صح يوم فارس شافك اليوم تكلين ايش قال ؟
عنود: هههههههههههههه كان قاعد يستناني اخلص يحسبني اكلم عنود هههههههههه
مهاا: ههههههههههههه حراام .. متى يكشفك بس
عنود: عمى ان شاء الله .. الله لا يقوله و ان شاء الله تمر الايام ذي بسلاااااام
مها:اميين .. ايه صح عنود ما ارسلتيلي الصورهـ ..
عنود: ما راح اصوره حلمي بس
مها: تغارين هاا
عنود: الله من التفكير اللي عندك .. منب مصورته الا اذا نام يلا ناامي بس
مهاا: هههههههه اووكي استناا الصوره
عنود: طيب .. اسمعي مهاا
مها: هلاا ؟
عنود: عاادي تجيبين لي بعض الاشياء على ماحدك جايه
مهاا: اكييد ايش تبغيين ؟
عنود: اول شي ابغاا ملابس
مها: اييه صح خلاص اوكي و ايش بعد ؟
عنود: و ابغاا اكل .. اي شي احبه هناا بموت من الجوع لهم اوقاات للاكل الله يشفيهم
مها: ههههههههههههه اووخس والله نظاام و حركاات .. طيب ارسليلي الشبسات الي تبغينهاا و الخرابيط كلهاا عشان اليووم بحاول بفهد يوديني سوبرماركت
عنوود: اوووكي .. شكراا ميهوو
مهاا: وش دعوه .. المهم يلا روحي نامي ادري انك دايخه .. بس ارسليلي الاشياء اول عشان بروح اليووم
عنود: اووكي .. الله لا يحرمني منك ياارب
مهاا: ولا منك .. يلا تصبحين على خيير
عنود: و انتي من اهله بااي

سكرت عنود بعدين ارسلت لهاا: شبسين ليز حار \\ شبس ليز خل و ملح \\ و شبس تشيتوس الحار

بعدين دقت على نوااف

نواف:اهليييييين هلا والله بعنود
عنود: هلااااا فيك نوافي
نواف: كيفك و كيف المخيم معك
عنود: الله ياخذ خويك الجفس ما بقى فيني شيء سلييم
نواف: هههههههههههههه ليه ايش سوى ؟
عنود: حرق خدي بالبطاطس و بس يشوتني و يطيحني و ما خلى فيني عظمه سليمه
نواف: ههههههههههههههههههههه ايه حناا كذا مع بعض هههههه .. بس كويس يعني مو شاك بموضوعك انك بنت ..
عنود:اييه .. الله يصبرني ان شاء الله هذا اليوم الاول .. و الله اذا خلصت الاسبوعين و رجعت امي بتحسب الطياره طاحت علي من الاصابات الي فيني
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (سكت فتره بعدين قال) عنوود
عنود: نعم ؟
نواف: بكرا ارجعي للبيت
عنود: ليه ؟؟
نواف: ما يصلح تقعدين بمخيم كله شباب اغراب عنك .. اناا ما كنت اعرف انهم بيروحون للمخيم عشان كذا قلت لك
عنود: متاكد ما تبغاني اقعد بالمخيم اكثر ؟
نواف: ايه قولي للمشرف انك تبغين ترجعين و اساليه متى يروح الباص عشان ترجعين
عنود: اوكي .. يلا نواف اناا بروح الحين انام تبغا شي ؟
نواف: وين بتنامين
عنود: بالخيمه يعني وين
نواف: و فاارس ؟؟
عنود: فارس يشوف فلم بالجواال و خليته ينام اول ما وصلناا عشان انام انا بالليل
نواف: اوكي كويس يلا مع السلامه .. انتبهي لنفسك عنوود
عنود: و انت بعد .. يلا باي

راحت رجعت للخيمه و هي تقول بنفسهاا:والله لانتقم منك يا فارس عالاصابات اللي سويتها فيني .. و دخلت الخيمه سحبت البطانية من فارس و نامت على طول بدون ما تفكر بأي شي من التعب

________

مهاا:فهوود حجزت لنا بالمخيم ؟؟
فهد:اييه يوم الاربعاا بنروح
مهاا تصارخ: يسسس ياحبيلك فهد الله لا يحرمني منك
فهد:افاا عليك اناا فهد
مها: طيب عادي توديني للسوبرماركت عشان بشتري خراابيط لي و لعنود
فهد: الحين مافيه بالمخيم غيرك انتي و عنود ؟؟ .. بعدين صح .. عنود بتجي معناا مخيمنا ؟
مها: ان شااء الله تقدر
فهد: و ليش ماتقدر ؟؟
مها: جايه مع اهلهاا و ما تقدر تنام عندنا بس بتجي معي و نقعد نستهبل مع بعض .. المهم ما عليناا عادي ؟؟
فهد:يلا مشيينا

رااحوا مهاا و فهد لسوبر ماركت عند بيتهم بس بعد ما امهم عطتهم لستة اغراض كامله عشان يجيبونهاا

فهد: اووف الحين بنقعد سااعه ما طلعناا
مها: طيب وش رايك انت تاخذ اللسته تجيب الي فيهاا و اناا بروح لقسم الشوكليت و الشبساات
فهد: اووكي احسن عشان اسرع لناا .. القااك بقسم الشبساات
مها: اووكي

جابت مهاا 4 شبساات ليز حار .. و 4 شيتوس حار .. و 2 ليز الي بالخل و الملح .. و جابت واحد دوريتوز بالجبن و واحد حاار .. و واحد ليز بالملح .. و كلهم كباار طبعاا ههههههههه

فهد انصدم: ايش هذاا !! تركتك 7 دقايق و ما خليتي شبس ما جبتيه .. (ياشر على شبس ليز بالكاتشب) لا شوفي هذاا ما اخذتيه غرييبه ليش !!
مهااا: وش اسوي عاد نبي نستاانس هنااك .. لا انا و عنود ما نحب الكاتشب
فهد انصدم صدمه اكبر: هذاا لك انتي و عنود بس ؟؟
مها: ايه ايه خلاااص ياخي ذبحتني
فهد: بالله كم وزنكم ؟؟
مهاا: يا الله فهد خلاص .. بعدين الوزن ماله دخل فيه ناس ياكلون كثير و ما يسمنون و فيه ناس تاكل مره شوي بس تلقاها سمينه
فهد: طيب طيب يلا مشيناا
مها: هيي وين مشيناا ما مريت قسم الشوكليت لسى
فهد: اقوول تلقيني بالسياره
مها: لالا فهد خلاص والله منب مطوله تعالي معي
و سحبته عند الشوكليت و اخذت 5 جالكسي و 4 سنكرز و 3 تويكس و 3 كتكات و 5 فليك و راحت للجهه الثانيه بتكمل الا يسحبهاا فهد: انتوا بشر ولا وحوش ولا وش قصة اهلكم ؟؟
مهاا تناظر وراهاا: فهد خلني لو سمحت .. خلاص بس باخذ ذااك العلك لو سمحت
فهد تركها: خلاص رووحي انتي و انا برجع البيت و ارسل السواق ياخذك و خوذي رااحتك هناا
مها: لالا خلاص (و راحت بسرعه مدت يدها على علك اكستراا الاخضر و اخذت 4 بعدين راحت بسرعه تمشي وراا فهد)

راحوا حاسبوا بعدين رجعوا للبيت و مهاا تحط ملابس لعنود بالشنطه عشان ما تنساهم

راحت مهاا لامها: ماما كلمتوا خالاتي يجون الاربعاء تراا خلاص حجزناا بالمخيم و شرينا الاغراض
ام فهد: لا خلي بكرا بكلم عليهم تاخر الوقت
مهاا: اووكي .. يلا تصبحين على خيير (راحت حبت راسهاا بعدين رجعت غرفتهاا و انسدحت شوي تفكر الى ما نامت)


________

اما عند نوااف فهو يفكر بالمصيبه الي طاح فيها و يدعي ربه ان الله ييسر علييه امره جلس طول الليل يفكر و ما ناام ولا دقيقه الى ما جاء الصبااح

________

نرجع لعنوود اول ما قامت جلست تتمغط و تشووف المكاان الي هي فيه جلست شوي تستوعب بعدين ارتااعت يوم شافت فارس نايم جنبهاا و متغطي بالبطانيه معهاا

ناظرته بقرف نوعا ما و قالت بنفسهاا: وصل فيك الانحطاط لكذا يا عنود .. تنامين مع صديق اخووك بالخيمهـ و تتغطون ببطانية وحده

شافت الساعه لقتهاا 5 الصبح .. راحت للحمام تتوضا قبل محد يجي و على طول راحت ورا الخيمه تصلي و غطت شعرهاا بالقبعه الي بالجاكيت
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف توتة احلى بنوتة الجمعة يناير 14, 2011 5:44 am

رووووووووووووووووعة
توتة احلى بنوتة
توتة احلى بنوتة
* مديرة المنتدى *
* مديرة المنتدى *

عدد المساهمات : 238
نقاط : 5473
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 27
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف .:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::. الجمعة يناير 14, 2011 6:37 pm

بس اللي محيرني شويه كيف عنود حا تمشي المخيم مع مها وهي في المخيم حق المدرسه ...
ياريت تكملي بسرررررررعه ..
.:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::.
.:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::.
* الـمديـر الفـني والـتـنـفـيـذي لـلـمنـتـدى *
* الـمديـر الفـني والـتـنـفـيـذي لـلـمنـتـدى *

عدد المساهمات : 656
نقاط : 6339
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/12/2008
الموقع : in hbaib site

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الجمعة يناير 14, 2011 8:03 pm

انتي الرووعه ياقلبي

Big Boss.. صبرر جميلا يااخي ^________^..منوور والله
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الجمعة يناير 14, 2011 8:14 pm

BaCK







الـــجـــــــزء الــثـــالــــــث الــبـــــــارت الـــثـــــانـــي

شافت الساعه لقتهاا 5 الصبح .. راحت للحمام تتوضا قبل محد يجي و على طول راحت ورا الخيمه تصلي و غطت شعرهاا بالقبعه الي بالجاكيت

بعدين راحت بترجع للخيمه الا تلقى الاستاذ حسن قداام وجهها
أ.ح: صباح الخير
عنود: صباح النوور أستاذ علي كيفك ؟
أ.ح: الحمدلله انت كيفكم نواف؟
عنود: الحمدلله بخير .. امم أستاذ انا ابغاا ارجع للبيت خلاص .. متى اقرب باص يرجع ؟؟
أ.ح: يؤ لييه ؟؟ تراا الرحله ما تتعوض احسن لك تقعد مع اصدقاك .. حتى الدراسه مره قصير الوقت الحين
عنود: اناا عارفه (زل لسانهاا فجأه و قالت عاارفه) احم كحو كحو اناا عاارف انه الحين صار قصير بس انا ما اقدر
أ.ح: براحتك نواف .. صح ايش قومك بدري ؟؟
عنود: لا بس امس نمت بدري عشان كذاا قمت هالوقت
أ.ح: اهاا حلوو .. صلييت ؟
عنود: اييه
أ.ح: طيب تعال اجلس معي ولا ما ودك ؟
عنود تبتسم: لا بالعكس ودي
أ.ح:ما ادري ليش بس احسك تغرت
عنود بسرعه قالت: للاحسن ولا للاشين ؟
أ.ح: لا للاحسن طبعاا .. انت كنت عاارف قبل عن هذي الرحله ؟؟
عنود: لا عشان كذا ابغا ارجع لاني ما استعديت لهاا
أ.ح: طيب الملابس خذهاا من اخوياك .. من فارس اذا عادي عنده .. والله حرام تضيع على نفسك مثل هالطلعه الحلوهـ صدقني والله بتستانس هناا مرره
عنود: شكراا استاذ .. ما ادري بشووف
أ.ح: طيب سالتني امس متى اقرب باص يرجع
عنود: اييه ؟
أ.ح: يوم الثلاثاء بعد بكراا الظهر او بكراا الليل لسى ما نعرف
عنود: شكرااا مره استااذ
أ.ح: بالخدمه و لو .. كم عدد افرااد عائلتكم نوااف ؟
عنود: 3 بس بنتين وولد
أ.ح: ماشاءالله و انت اكبر واحد ؟؟
عنود: لا اناا اكبر من اخووي بثانيه هههههه
أ.ح:ماشاء الله عندك اخو توأم ؟؟
عنود: لا بس خواات .. قصدي ان اختي التوأم اكبر مني بكم ثانيه و اختي الثانيه توهاا بزر بالمتوسط
أ.ح: ماشاء الله الله يخليهم لك يارب
عنود: اميين ياارب ,, بعدين دق جوالهاا مسج طلعته و شافت انه رسالة من البلاك بيري مسن من مهاا
مهاا: عنوود يلا قومي صلييي
عنود: صلييت اشوى لحقت قام الاستاذ و شافني
مها: ماشاء الله قايم الحين مو الحصه تبداا 9 ؟؟
عنود: ايه بس قالوا لناا انه الي يبي فطور يقوم من 7 و هو قام يمكن عشان يصلي و ما راح يرجع يناام
مهاا: اهااا بس انتي وياه القايمين ؟
عنود: اييه (ما امداها ترسل الا جو استاذين) لا جو استاذين الحين بس مدري حقين ايش بالضبط
مها: فروس مو قايم ؟؟ ترا خقيت عليه قبل ما اشوفه
عنود: لا الله ياخذه ما قام
مها: حراام عليك ليييش ؟؟
عنود: تخيلي اليوم قمت لقيته نايم جنبي و متغطي معي بالبطاانيه !!
مها: ايه اكيد بطانيته المفروض ياخذها منك بعد
عنود: اقول روحي بس انتي الثانيه
مها: هاا صورتيه امس ؟
عنود: تراك غثيتيني والله ما يستاهل كل هالزنه .. ترااه شييفه لا عاد مو شيفه بس مرره عادي
مهاا: عندي لك خبر حلوو
عنود : اييييش ؟
مهاا: الخبر مقابل صووره له يلا بسرعه
عنود: الله ياخذ هالزنه الي فيك .. جد اذا بغيتي شي ما توقفين الا اذا جااك
مهاا: هع هع يلا يلا تيت

قامت عنود: عن اذنكم انا رايح للخيمه
أ.ح: اوكي اذنك معااك

راحت للخيمه شافت فارس نايم على بطنه و متغطي قربت من وجهه و صورته و ارسلت الصووره لمهاا: هاا ارتحتي الحين
مهاا: لا لسى لازم اقبلهاا و اذا وصلتني و شفتها و عجبتني اقوولك ايش الخبر
عنود بعصبيه: مهااااا (بعدين سكرت فمهاا بقوه) الله ياخذك لا تخليني اعصب ترا ما امسك اعصاابي اناا
مهاا: عنووود مره يجنن فرووس
عنود بعصبيه: تعالي بدلي معي و عاني اللي انا اعانيه ..يلا بس وش الخبر
مهاا: الاربعااء بنجي للمخيم و اليوم رحت شريت الشبساات و الشوكليتات و حطيت ملابسك و كل شييي
عنوود: مررررررره شكراا ميهووو .. بس ما اتوقع اني بقدر استحمل القعده هناا اسبوعين
مهاا: ليه والله حراام عليك نوااف بيتورط هالسنه اذا رجعتي .. و ثانيا اذا رجعتي لازم تطلعين فقشه لامك و ابووك و اذا قلتيلهم انك رجعتي بدون نواف والله ياهم بيهزؤونه تهزييء .. مالك داعي كذاا فجأه ترجعيين
عنود: والله ما ادري .. الباص بيروح الثلاثاء او الاثنين و قلت للاستاذ اني برووح
مهاا: طيب قوليله منب رايحه و خلاص !!
عنود: والله ما ادري مهاا بس انا متورطه ورطططه الحين
مهاا: خوذي بكلامي و اقعدي .. بعدين مو تقولين انك بتاخذين خيمه لحالك ؟؟
عنود: ايه بس.....
مها: خلاص اجل خيمه و ملابس و فله ووناسه و مافيه قومه 6 الصباح ولا يحزنون
عنود: راايك كذا اجل ؟
مهاا: اييييه

بهالوقت
فارس يحاول يفتح عيونه: امممم خلاص اوص بناام
عنود تجمدت بمكانها نست انه نايم بالخيمه
فارس قاام: الله يقلعك ما تعرف تسكت !!
عنود انتبهت انه كان نايم بالخيمه و على طول طلعت خافت يكون سمع شي
__________

مهاا: وش فييك ؟؟
عنود: مافيني شي بس قام و خفت يكون سمع شي
مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود: ما يضحك .. خلاص روحي اناا برووح اشحن جواالي
مها: اوكي بااي
عنود: سلااام

رجعت دخلت للخييمه شافت فارس جالس يلبس تيشيرت على طول طلعت: معلييش
فارس طلع: نوااف !! ايش فيك ؟؟
عنود الي جالسه تحاول انهاا ما تناظره و خدودها حمرا من الحيا: ولا شي بس بشحن جوالي ممكن شاحنك ؟
فارس شفه تلقاه بخيمة الاستاذية لان هناك فيه فيش
عنود: اوكي شكرا (و على طول راحت)
دخلت الخيمه شحنت جوالها و رجعت للخيمه بس هالمره طقت بابهاا
فارس طلع: هلا نوااف وش فيك تطق الخيمه !!؟
عنود: لا بس كان فيه تراب هناا (و راحت جلست بالخيمه): صليت ؟
فارس: توي ما توضيت
عنود: طيب يلا رح و انا لا تقومني قبل 9 الا ربع
فارس: ما تبي فطور ؟
عنود: لا مالي خلق ابغاا انام .. عادي تجيب لي (بعدين على طول تذكرت موقف البطاطس)لا لا خلاص اول ما تجي الساعه 7 و نص قومني لو سمحت (و حطت راسها عالمخده و تغطت و جلست تحاول تناام من الطفش)
فارس: اووكي

رااح يتوضاا بعديين صلى براا .. عالساعه 8 الا ربع رااح لهاا : نواف يلا قم حطوا الفطور
عنود تفتح عيوونها و تتمطط: السااعه كم
نواف: 8 الا ربع
عنوود: اوكي يلا قمت (و راحت اخذت تيشيرت من شنطة فارس عشان تغير)
فارس: مو ناوي تغير البنطلون ان شااء الله
عنود و هي تناظر البنطلون قد ايش كبير عليهاا:لا مو الحين
فارس: براحتك يلا مشيناا
عنود: اوكي بس بروح اغير
فارس باستغرااب: تغير التيشيرت ؟؟
عنود على طول استوعبت ان مو معاها الا التيشيرت: ايه قصدي لا قصدي اني احتاج الحمام الله يكرمك و على ما حد انا رايح بغير
فارس: اوكي !!

راحت عنود للحمام غيرت التيشيرت و لبست فوقه الجاكيت و طلعت تحط التيشيرت القديمه بشنطتهاا

بعدين راحت جلست قجنب فارس و صارت تاكل بشراهة من الجوع
فارس: هههههههههههههه من متى ما اكلت بالله
عنود: امس فطرت بالبيت و بالليل اكلت لقمه وحده من البطاطس
فارس: اييه الله يشفيك من متى تقرف تاكل بعدي ؟
عنود: من امس
فارس: خخخخخ والله احس صارلك شي ياخي
عنود عصبت منه حست انه بدا يشك فيها: خلاص ياخي كل ماسويت شي قلتلي تغيرت ووش فيك ووش صارلك .. خلاص انا مافيني شي خلاص ؟ اوووف (و قاامت)

رااحت لخيمة الاستاذيه اخذت جوالهاا و رجعت خيمتهم و جلست تسولف مع مهاا بالبي بي
عنود: خلاص مهاا احسه عرف اني عنود
مها: لييه
عنود: كل دقيقه يقولي تغيرت و مدري وشو
مهاا: لا ما احس انتي بس تصرفي زي نواف و ما يحتاج اعلمك كيف تتعربجين لان اصلك كأنك وحده منهم

بهاللحظه فارس دخل: نوااف اناا اسف اني ضايقتك
عنود بدون ما تطالعه:لا عادي ما تضايقت
فارس: طيب ليش قمت
عنود: لاني شبعت
فارس: طيب خلاص اضحك ياخي
عنود تستهبل: ههههههههه هههههههههه هههههههه هههههه ههههه ههههههههه هااا ارتحت الحين
فارس مات عليها من الضحك و صار يضحك زيهاا بس جد مو استهباال: ههههههههههه هههههههههه ههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههه الله يرجك ياارب يا محشش
عنوود جلست تطالعه حوالي دقيقتين و هو يضحك بعدين ابتسمت و لفت عنهو قالت بنفسهاا:ما ادري ليش فيني فضول اني اعرفك اكثر
فارس يطلع جواله من جيبه: اييه خلك كذا الشاب المبتسم الوسيم
عنود ودهاا تضحك على كلمة الشاب
فارس: ايه خلك كذاا جاء جنبهاا و قلب الجوال يلا قل مطازيز
عنود هناا ما قدرت تمسك ضحكتهاا و راحت بنوبة ضحك عاليه
جلس يهبل فيهاا و يتصور معاهاا و يسوي اشكال تضحك بوجهه
عنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص فارس بس
فارس: ههههههههههههههههههه اقول تعال بس

جاء أ.ح: يلا فارس يلا نواف اجتمعووا مع باقي الشباب براا
فارس و عنود: اووكي
شافت عنود الساعه: شكلنا بندرس اليوم .. الساعه 9 الا ربع الحين
فارس: لا قالولناا انه اليوم بيقولون الشروط حقت المخيم نسيت ؟
عنود: ايه صح طيب يلا امش نطلع
فارس: يلا

اجتمعوا براا مع باقي الطلاب

أ.ح: وين الباقين ؟؟ فارس و نواف عادي تروحون تشوفون باقي الطلاب وين و قولولهم اننا بعد شوي بنبدا
فارس و عنود: اوكي

قاموا متجهين للخيمات الصغيره الي هي للطلاب

فارس: خلاص انت شوف الخيمات الي هناك و انا الي هنا
عنود: اوكي

راحت عكس اتجاه فارس .. و طقت باب اقرب خيمه: ميين هناا ؟؟
رياان: هاااااااااا
عنود: يلا قومواا الساعه 9 الحين بنبداا
ريان: طيب خلاص
عنود: طيب اعصابك يابو الشباب !!
راحت لباقي الخيام و الخيمه الاخيره محد يرد فيها: هييييييييييه
رياان:...........
دخلت عنود للخيمه شافت ملاك نايم .. انبهرت بجماله: وش ذي المدرسة مجمعه كل المزايين
عنود: هيي يلا قم
..... يفتح عينه ببطء: هاا اسمي رياان مو هيي وش تبي ؟
عنود: الساعه 9 قم يلا
ريان انفجع: اماا 9 .. و انا للحين ناايم مسك جواله شاف انه حاط المنبه 7 المساء مو الصبااح: الله ياخذك من جوال (و رماه عالارض)
عنود: ما يستاهل كل ذا التعصيب تراا !!
ريان: الاا يستاهل .. كنت ناوي اقوم من بدري عشان يمديني اتحمم و افطر و اروق .. بعدين ليش جالس تكلمني الحين
عنود: ليش حرام اكلمك ولا ما يجوز يعني !؟
ريان: لا بس دايم تطنش و ما قد تكلمنا اكثر من دقيقتين
عنود بنفسهاا: والله مالك حق يانواف تطنش هالملاك و جلست تضحك على تفكيرها
ريان: انت فيك مؤقت ؟؟
عنود ما فهمت قصده: كيف يعني
ريان: ما ادري احس ان فيك مؤقت بفمك تتكلم لمدة دقييقتين بعدين تسكت
عنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه الله يرجك ياارب
ريان: خطيره ضحتك
عنود تبتسم: شكراا
رياان قام و مسك تيشيرته هناا عنود تداركت نفسهاا و خافت يصير لهاا زي فارس:يلا انا بروح الحيين .. اشوفك هنااك
ريان: اووكي

رجعت جلست مع باقي الشباب
فارس: بدري !!
عنود: من عمرك ..

أ.ح: طيب يلا نبدأ الكل يعدل جلسته و يلتفت لي
شوي الا جاهم رياان و بعض الطلاب الثانين: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
أ.ح: يلا تفضلوا اجلسوا حنا بنبدا الحين بالقوانين .. بقى احد ما جاء ؟؟
واحد من الطلاب: لا كلنا اكتملناا
أ.ح: اووكي بسم الله اول شي كيف النومه معااكم
الكل: الحمدلله ارتحناا
أ.ح: اووكي نبداا بالفعاليات اللي بنسويها بالمخيم
طبعا فيه فعالياات و وناسه مو كله نوم و دراسه و اكل .. اول شي يومياا فيه كورة قدم و الوقت انتوا تختاروونه بس طبعا ما يكون بعد الساعه 12 الليل ولا اوقات الدروس .. متى حابين يكون ؟
واحد من الطلاب: اناا اقول بعد المغرب على طول نجتمع و نلعب
ريان: انا اقول بعد العشاء احسن
فارس: ايه بعد العشاء عشان يكون اللعب متواصل و ما يكون فيه صلاة ولا شي
عنود تحمست: اناا اقوول نخلي العشى الساعه 8 و بعد ما نتعشى بساعه نلعب
أ.ح: العشى ما نقدر نخليه 8 مره بدري بس راح يكون الساعه 9 زي ما اتفقناا و الكوره خلوها بعد العشى بساعه يعني 10.. خلاص الكل موافق على كذاا ؟
الكل: اييواا
أ.ح: خلاص اجل يومياا راح يكون الساعه 10 او 10 و نص فيه كوره
طيب الشي الثاني هو انه يوم الاربعاء والخميس فيه دبابات و أحصنه
الكل يصفق:ووووووووه
اماا يوم الجمعه ففكرناا انا و الاستاذيه ايش راح نخليه .. ايش رايكم نروح مطعم و نغير جو شوي من التخييم ؟
الكل: حلووووووووو موافقين
أ.ح: خلاص اجل اتفقنا .. و 3 ايام بالاسبوع راح يكون العشى باربكيوو انتوا الي تسوونه .. هذي هي الفعاليات و اذا حسيناا انه فيه اوقات فراغ و ملل راح نزيد من الفعالياات ..
اما بالنسبه للقوانين/
اول شي ممنوع التغيب عن الدروس بدون اسباب فعليه .. الي عنده اسباب كبيره يجي يقولي انه بيغيب و انا اسمح او ارفض .. الي يسويهاا و ما يحضر الدروس بدون سماحي له بينحرم من واحد من الفعاليات الموجوده غير انه بينقص درجاات
ثاني شي ممنوع التجول براا الخيمه بعد الساعه 12 الليل الى 4 الفجر .. و هذا القانون مهم جدا و الي يخاالفه راح نتخذ معه الاجراء المناسب
ثالث شي اوقات الدروس ممنوع الجوالات
و جلس يقولهم القوانين الثانيه للمخيم ..
خلص الساعه 10 و جاء بعده استاذ الرياضيات: كيفكم يا شباب كويسين ؟
فارس: اه دحنا مناح و انت ايه عامل ؟
الاستاذ: الحمدلله انا بخير .. يلا يا شباب خلونا نخلص الدرس عالسريع منشان نتكلم و نهزر مع بعض
بدا الاستاذ درسه و كمله على خير و باقي الاستاذيه نفس الشي الى ما خلص وقت الدروس و جت الساعه 12
و بعد ما خلصووا راحت عنود عند ريان: ريان
التفت لها ريان: هلاا؟
عنود: تبغاا تتمشى ؟؟
ريان: احس الجو حار الحين .. تعال بالخيمه و خلناا نسولف ؟
ابتسمت عنود: اوكي
و قالت في نفسها: عالاقل اقدر اسولف مع احد مو فارس الي يحسبني نواف و كل ما قلت له شي عن نفسي استغربني
فارس: نوااف ؟
التفتت له عنود: هلااا ؟
فارس يطالع ريان: بتروح معاه ؟
عنود: ايه ليه فيه شي ؟
فارس: ابد سلامتك (طالعها بنظرات غريبه بعدين راح للخيمه)
عنود حست ان شخصية فارس تجذبهاا: اووف عنود خلاص انسي .. اذا تكلمتي معاه كلمه ثانيه بيعرف انك مو نواف بلا غبااء
رياان: نوااف نواف نواف الووو
عنود: ااه هلا ؟
ريان ابتسم: من ساعه اناديك ما ترد يلا مشينا ؟
عنود ردتله الابتسامه: اوكي يلا
راحت للخيمه معاهـ: انت تنام لحالك هناا ؟
ريان: ايه
عنود: اها
ريان: متهاوش مع فارس ؟
عنود: لا لييه ؟
ريان: ما ادري بس غريبه تجلس معي و تترك فارس لحاله
عنود و هي تحاول تقنع نفسها تروح له: كذا بيشك فيني بعدين حرام يجلس لحاله كذاا بيحس ان نواف ما يطيقه .. خلاص شوي و اروحله
ريان: زعلت من كلامي ؟
عنود: لالا ابد اصلن مافينا شي بس طفشت من سواليفه
ريان: اهاااا
عنود: ريان انا مره حراان بروح اشوف شي بارد اشربه و ان شاء الله الليل نسولف يكون الجو كويس اوكي ؟
ريان: اوكي بس اذا حران ليش ما تفك الجاكيت ؟
عنود: ها ايه صح .. طيب انا بروح افكه و ابرد نفسي شوي .. متى تنام ؟
ريان: على 12
عنود: خلاص اجل مع العشى نتمشى ؟
ريان بابتسامه: اوكي

طلعت عنود و رجعت لخيمتهم: اهلن
فارس بدون نفس: هلا
عنود: ايش فيك ؟
فارس: مافيني شي
عنود: احس فيك شي ؟
فارس: يووه قلت لك مافيني شي ما تفهم خلاااص
عنود عصبت منه: طيب خلاص لا تصرخ .. بعدين انت دايم تسالني وش فيك ووش صارلك و مدري وشو الحين حسيت فيني ؟
فارس يهدي اعصابه: ليش تروح مع ريان؟
عنود: كيفي وش دخلك .. على كيفك هو ؟؟ بعدين وش فيه ريان يعني ؟
فارس يطالعه بنظرات مصدومه: ايش فيك انت غبي !! غبي !! (قام بيروح بس عنود على طول سحبت جاكيته): ايش فيه ريان يعني و ليش تكرهه لهالدرجه
فارس سكت شوي بعدين طلع و تركها و لا رد عليهاا
عنود: غبي

__________________

في مدينه بعيده عنهم .. بالضبط في امريكا-اورلاندو
كانت الساعه 7 الليل

خالد: شبااب انا زهقت من الهوتيل جايين عشان نجلس بالهوتيل ؟؟
نوااف: اوكي يلا اجل وين تبغون نروح ؟
سلماان: خن نرووح يونفرسال
نواف: مع نفسسسك
خالد : الا قداام خن نروح والله كل العابهم رهيبه مو زي الي عندنا اخطر وحده حقت المقص خخخخ
سلماان: قدااميين
نواف: يلا احسن من الهوتيل عالاقل

سلماان يلا اناا جاهز
خالد: يلا مشينا نواف البس جزمتك
نواف و هو يلبس الجزمه: انتوا اسبقوني انا شوي و الحقكم
سلمان و خالد: لا تتاخر

شوي و نزل نوااف بعدين قابلته وحده
....: Nawaf ?
نواف: Yes Who Are You ? >> ايه مين انتي ؟
.....: I'm Lucy Remember ?? >> انا لوسي تتذكر ؟

____________________

سلمان و خالد كانوا ينتظرون نواف
سلمان: اوف تاخر صح ؟
خالد: اييه الالعاب تسكر بدري ما يمديناا
سلمان: بروح اشوفه انت اطلب تاكسي على ما انا اناديه
خالد: اوكي
راح سلمان و لقى نواف مع بنت بيضااء شعرها لونه اشقر و عيونهاا زرقاا
سلمان: نواافوه ما عرّفتناا ؟
نواف: لا هذي وحده تسالني اذا انا ساكن هنا او لا عشان بتسالني عنه .. يلا مشينا بس
سلمان: والله مب مرتاح بس يلا مشيناا
نواف لف عالبنت: Ok Well Then C u Later >> حسنا اذا اراك لاحقاا
لوسي: Bye Bye

__________

سلمان: ياخي والله انها صاروووخ
نواف: اقول رح بس مالي خلق حركااتك
خالد: اخيراا شرفتواا ؟؟
نواف: يلا مشيناا ؟
سلمان و خالد: يلااا
_________

اماا بعيد عن اورلاندو و المخيم

ام نوااف: الله يستر وراها مقفله جوالها للحين
ابو نواف: خير يام نواف وش فيك ؟؟
ام نواف: عنود مقفله جوالها للحين مادري وش فيهاا
ديما تستهبل: تلقينهاا خقت مع واحد امريكي و نستكم
ام نواف تطقهاا: فال الله ولا فالك
ابو نواف: طيب دقي على نواف اساليه
ام نواف: وحتى نواف ما يرد علي
ابو نواف بقلق يحاول يخفيه: عادي لا تشغلين نفسك اكيد نواف نايم و عنود رايحه بديله لمدرسته و قفلت جوالها
ام نواف: الله يستر يابو نواف والله قلبي مو متطمن و حاسه ان اثنينهم مو بخير
ابو نواف: خلاص يابنت الحلال هدي نفسك و خليهم هم بيكلمون علينا وقت ما يلقون فرصه
ديما: طفففش !!
ام نواف: انتي بعالم و احنا بعالم .. انا ما ادري انتي ما تخافين على اخوانك ؟


ديما: وش فيهم يعني يمه .. ماما خلاص انتي بس يختفون من عينك تخافين خلاص ريحي بالك و هم بيكلمونك مب ميتين
ام نواف خافت اكثر من كلام بنتها بعد ما قالت مب ميتين
ابو نواف: ديما و عمى روحي لغرفتك هذا بديل ما تهدين امك تخوفينهاا ؟
ديما و هي تقوم: يووه وش فيكم انا ما قلت شي .. وش بيصير لهم مثلا اووف

راحت غرفتها و سكرت الباب: كل شي نواف و عنود كأني مو بعد بنتهم يبيلي اكسر يدي عشان يهتمون فيني زيهم اووف

________________

انتهى الجزء الثالث

توقعاتكم:

1- نواف ايش علاقته بهذي البنت الي اسمها لوسي ؟؟

2- فارس ليش عصب على عنود يوم راحت مع ريان؟؟

3- عنود و هواشها المتواصل مع فارس .. تتوقعون انها تنفضح من عصبيتها الي ما تقدر تمسكهاا ؟؟

4- الشخصيه الجديده (رياان) !! .. هل راح يكون له تاثير ايجابي لابطالناا ولا سلبي ؟؟

5- ام نواف و قلقها الكبير على عيالهاا .. ايش ممكن تسوي عشان تريح بالهاا ؟؟


ارائكم و توقعاتكم تشجعني على المتابعة الى النهاية Smile
[/color]
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الجمعة يناير 14, 2011 8:25 pm

BAck ..After BrB ...







الــــجـــــــــزء الـــــرابــــــــع البــــــــارت الــــــــــــــــــــاول

ام نواف: يابو نواف شف لايكون صار لعيالي شي
ابو نواف: ما يصير الا الخير انتي تطمني انا اذا ما دقوا اليوم برسل احد يروح يتطمن لناا
ام نواف ودهاا تعارض بس خافت ابو نواف يعصب
ديماا: صبااح الخير ياا طيور الحب .. كيفكم ؟
ابو نواف: صباح النور بدلوعتناا (يناظر الساعه 5 و ربع ) قايمه بدري غريبه !!
ديما: شبعت نووم و كنت ابغاا اقوم بدري عشان اروق
ابو نواف:ايش فيك يام نواف سرحاانه..
ام نواف: والله ما ادري يابو نواف خايفه على عيالي
ابو نواف: اول مره يسافرون يعني ؟؟ ترا دايم يسافرون لحالهم وش فييك
ام نواف: طيب يابو نواف ما ودك نروح لامريكا .. منهاا نودي ديماا عشان ما تحس ان فيه فرق بينهم و عشان نتطمن على العيال
ابو نواف الي بدى يعصب: انهبلتي انتي نروح و نعطلها عن دراستهاا عشان نسافر هذول راحوا لشي يخص الدراسه خلاص انا بخلي احد يروح يتطمن لنا ارتحتي كذاا
ام نواف بعدم رضا: طيب
ديما: عن اذنكم انا بروح البس عشان اروح للمدرسه
و قامت بسرعه لغرفتها و ارسلت مسج لعنود و مسج لنواف و راحت لبست للمدرسه و اخذت جوالها معاها و طلعت

____________________

اماا عند قروب نواف

سلمان: شباب تعالوا خن نركب قيطار الموت
خالد: انا عن نفسي هذا الشي الي خلاني اجي .. يلا تعاالوا
نواف يناظرها: فله قداااااااااااام
راحوا صفوا باللاين و جلسوا يسولفون
خالد: ايه ايش نركب بعدها
نواف: خن نلعبهاا اول بعدين نشوف وش نلعب بعدهاا .. والله اللاين مره طويل
سلمان: المفروض ما جيناا اليوم لان اليوم احد و يعتبر اجازه عندهم اوف ليش ما رحنا بكرا كان بصير اخف زحمه
خالد: يلا بـ.....
قاطعه نواف: ماجينا عشان نستانس نسيتوا
خالد: ياخي انت قلي ليش فجأه طن براسك تجي امريكا اذا ما كان هدفك الوناسه
نواف: انتوا ما عليكم مني بس لا تنسون لازم تدرسون اسبوعين حرام جايين بدون فايده
سلمان: و انت ليش جيت مثلا
نواف تورط: حتى انا جاي ادرس
سلمان و خالد: اهااا
نواف يصرف: يلا وصلناا

بعد ما خلصوا ربع الالعاب الموجوده و عادوا القيطار مرتين زياده
نواف: شباب يلا مشيناا للهوتيل
سلمان و خالد: لسى باقي 3 ساعات عشان يسكرون تعال بس
نواف: طيب اناا بروح اكل مره جوعاان
سلمان: خلاص حنا بنروح نلعب اجل
نواف: خخخخ مامليتوا والله حسيتكم بزراان
خالد: بزران بوجهك هالالعاب ما يدخلها الي طولهم اقل من 150 تقول بزران
نواف: بسم الله طيب معليش خلاص .. يلا روحوا العبوا لعبة و تعالوا تلقوني جالس هناا
سلمان: خلاص حنا بنروح نـصف لك و انت بعد ما تخلص تعاال
نواف: اوكي يلا

رااح نواف يطلب اكل بعدين جلس عالطاوله .. و جلس ياكل بعدين طلع جواله شاف مسج فتحها لقاها من ديما: نواف دق على امي تراا ابوي بيرسل احد يتطمن عليكم لان من امس و هم يدقون عليك و عنود لسى مقفلة جوالهاا

سكر المسج بسرعه و راح يدق على امه

ام نواف: الوو نوااف .. حبيبي وينك ليش ما ترد علي من امس و انا ادق عليك والله مره قلقت عليك انا و ابوك
نواف: سامحيني يالغاليه والله ما فضيت الا الحين
ام نواف: حبيبي كيفك و كيف عنود ترا عنود مقفله جوالهاا للحين ليش
نواف: ايه عشان نست شاحن جوالها و خلصت البطاريه عليهاا ان شاء الله بتشتري واحد و تشغله
ام نواف: طيب عنود جنبك يمه ؟؟ انت وينك ليش ازعااج عندك
نواف: لا يمه عنود مو جنبي انا رحت اجيب اكل .. كيفك يمه ؟
ام نواف: انا بخير يا وليدي انت كيفك و كيف عنود كلكم بخير ؟
نواف: ايه يمه الحمدلله كلنا تمام و انا والله من امس و انا ابغا ادق عليك بس ما لقيت فرصه
ام نواف: حبيبي انتبه لنفسك زين و لا اوصيك تجيب نسبة عاليه
نواف: ايه يمه تراا عنود يمكن ترجع الثلاثاء
ام نواف: لحاالها ؟ ليش لا ما يصير لحالهاا
نواف: يمه مو لحالهاا انا بوصلهاا للمطار و بخلي راشد ولد خالتي مزنه يوصلهاا للبيت زين كذا يمه ؟؟
ام نواف: بس ما يصير لحالها و بعدين راشد يمكن مشغول ولا شي
نواف: لا انا بتفاهم معاه .. بس تخيلي لو تفوتها دروس و هي مالها فايده بأمريكاا .. صح ؟
ام نواف: الي تشوفه يا وليدي بس انتبه لها زي عيونك
نواف: ان شاء الله يمه .. تامرين على شي
ام نواف: سلامتك و لا تنسى تخلي عنود تكلم علي اذا وصلت للهوتيل
نواف: ان شااء الله و سلميلي على يبه و اعتذريلي منه اني ما قدرت ادق عليه والله مشغوول
ام نواف: يوصل ان شاء الله يلا مع السلامه
نواف: مع السلامه

سكر السماعه بعدين شال كيس الاكل من قدامه عشان يطلع منديل لقى لوسي جالسه قدامه ابتسمت له
نواف: Yes Can I Help You ?? نعم اقدر اساعدك ؟؟
ملاحظه: الكلام راح يكتب بالعربي
لوسي: ليش احس انك مو مبسوط اني جيت
نواف: لا عادي بس انا جاي مع اخوياي انتي وش جابك ؟
لوسي: انا جايه مع صديقتي بعد بس لقيتك و قلت اسلم عليك .. و كنت احسب انك جاي لحالك فما ودك تجي معناا
نواف: لا انا مع اخوياي جاي و بروح معهم بعد شوي .. وين صديقتك ما اشوفهاا
لوسي تضحك: لا تخاف هي مو زي جماالي
طالعها نواف نظره استحقار: و كانك انتي الي صنعتي جمالك بنفسك
لوسي: طبعاا مو اناا بس انا لي دور فيه مو زي اختك هي عاديه بس لانها ما تهتم بنفسها صارت مايله للشين
نواف عصب: تتكلمين عنها مره ثانيه بصفقك و بعدين من وين تعرفينها
لوسي: نسيت انك كنت جاي مع اهلك الصيف ؟؟ و هي كانت جايه معكم انا شفتهاا تمشي معك
نواف: طيب انتي وش تبغين الحين ؟؟ ولا تبغين ادلك على مكان ثاني
هذي سالفه اول ما تقابلوا.. كانت لوسي ضايعه و مر نواف من قدامها جت وقفته و طلبت منه انه يدلهاا على بيت لانها كانت اول مره تجي هناا باورلاندو فنواف ساعدهاا و وصلهاا للبيت الي تبي و رااح

لوسي: لا ما ابغا تدلني على مكان بس كنت بسلم عليك !!
نواف و هو يناظر سلمان و خالد يسولفون من بعيد: اوكي انا الحمدلله بخير .. يلا ممكن تروحين الحين مع السلامه
لوسي: ايش فيك ؟؟ لا انا ابغاا اتواصل معك ممكن رقمك ؟
نواف طلع قلم من جيبه و كتب عالمنديل الي قدامه رقمه و عطاهاا: يلا مع السلامه (و دفهاا بشويش عشان يبعدهاا من الطاوله)


سلمان: هلا والله اشتقت لنا
نواف: مرره
خالد: ادري شكرا شكرا لا داعي
نواف: من قال اني اشتقتلك انا اشتقت لسلمان بس
سلمان: هههههههههههههههههههههههههه تستااهل
خالد: مالت عليك .. يلا بس تعاال نلعب لعبه ثانيه ما بقى لنا الا ساعتين و نرجع
نواف: اوكي يلا
______________________

عنوود: اووف الله ياخذك من جوال هذا وقت بطاريتك تخلص اوووف (راحت لخيمه الاستاذية شحنت جوالها و راحت مع الباقين تتعشى .. هالمره مالقت فارس جالس فراحت جنب ريان):هلا
ريان: اهلين
بعد ما خلصواا اكل .. راحت عنود جابت صحن و حطت لفارس اكل و قامت تشوف وينه
رااحت وراا الخيمه تدور عليه اخر شي قررت تحط الاكل بالخيمه اذا رجع ياكله .. يوم راحت للخيمه لقت فارس هناك منسدح و فاتح شوي من فمه .. ابتسمت عنود: و اخذت الملعقه و قطعت دجاج و حطته بالملعقه بعدين دخلت الملعقه بفمه
هو على طول قام و شال الملعقه و قام يكح و يكح و هي بس تضحك علييه شوي و تموت من الضحك
شوي الا بلع الاكل و ناظرهاا بعصبيه: خييير وش فييك
عنود تبتسم:زي ما حرقت وجهي بالبطاطس انا اخليك تغص بالدجاج
فارس: انا حرقت وجهك صح بس ماخليتك شوي و تموت من الغصه ياحمار
عنود: ههههههههههههههههههههههههههه احسن تستااهل
فارس سكت شوي بعدين: نواف
و عنود قالت بنفس الوقت: فارس
فارس: نعم ؟؟
عنود: فارس ريان فيه شي غلط يخليك تكرهه كذاا ؟
فارس ببرود: ابد
عنود: ليش تكرهه طيب
فارس ببرود يحرق الواحد: بس كذاا
عنود بعصبيه: غبي
فارس: غبي
عنود: انت اللي غبي
فارس: لا انت الغبي
عنود: والله محد غيرك الغبي هناا
فارس: هههههههههههههههههههه خلصت السبات يعني ما غير غبي و غبي
عنود: مدري عنك علم نفسك اول .. المهم تراا بعد ساعه فيه كوره تبغاا تلعب
فارس:اكييد
عنود: طيب يلا اناا بطلع اجيب جواالي

و راحت لخيمة الاستاذية الي ما كان فيهاا احد .. اخذت جوالهاا و راحت جلست مع الباقين حول النار

جلست تقلب بالمسجات بجوالها بعدين قرت المسج الي من ديماا

عنود ياويلك من ماما تراا تقريبا كشفتك انك مو مع نواف دقي بسرعه و افتحي جوالك

عنود مره خافت راحت شالت تحويل المكالمات الى مقفل و على طول دقت على ديماا بس كان جوال ديما مقفل: الله ياخذ بليسها هذا وقت تقفل فيه جوالهاا اوووووووووف

فارس و هو جاي: وش فيك معصب يابو الشبااب
عنود: لا بس جوال اختي مقفل و انا احتاجها ضروري . طيب دقيقه بحاول ادق عليهاا مره ثاانيه (و قامت راحت بعدت عن المخيم شوي و كلمت مهاا )

مها: اهليييييييييييييييييييييييييييييييين
عنود: هلا والله فيك مهاوتي
مهاا: كيفك و كيف فروس
عنود: مالت عليك هذا الي همك .. اقعدي معاه يوم والله تمووتين
مها: ههههههههههه حرام عليك ليه
عنود: مره يقهر تخيليSadو جلست تقولها سالفة رياان يوم جلست تسولف معاه)
مها: اكيد عرف انك عنود مو نواف و غار عليك
عنود الي خافت: لا وش عرف .. لالا اكيد ما عرف ولا ماكان سكت و حنا بس نتهاوش
مها: تبغينه يعلم عليك مثلا ؟؟
عنود: لا بس عالاقل كان بيقولي انه عرف ولا ما كان يستهبل معي بغشامه صح ولا لا ؟
مها: يمكن .. و كيف ريوون بعد هههههههههههههههه
عنود: شكله خطييير يختي .. اول ما شفته خقيت معاه ههههههههههههههههههههه
مهاا: الحين تقولين فارس شين و ريان خطير .. و انا خقيت مع فارس كيف اجل مع رياان .. الله يستر لا تجيني سكته قلبيه
عنود: لا عاد مو شيين بس عاادي .. بس اخطر شي اذا قام النوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
مها: ههههههههههه لهالدرجة يضحك
عنود تضحك: واكثر بعد
مهاا: يختي مره متحمسه ليوم الاربعااء
عنود جوالهاا يطلع صوت: مهاا ترا رصيدي خلص و بيسكر بأي لحظه
مها: اوووكي .. المهم وش تبغيني بعد اجيب لك الاربعاء
عنود: بطانيه والله ذي حقت فارسوه خفيفه ما تدفي ولا شي مدري ليش جايبها
مها: ههههههههههههههههههه اوكي و....... (ما كملت كلمتهاا الا انقطع الخط)
عنود: اووووووووف على تبن خلص رصيدي
راحت رجعت للمخيم
فارس: نوافوه وينك ساعه تكلم
عنود: حرام عليك ما كلمت الا نص ساعه مو ساعه
فارس: اقول يلا تراا شوي و نلعب كورهـ
عنود: فلللله (بعدين تذكرت ديما) امم فارس عادي جوالك شوي بدق على اختي رصيدي خلص
فارس مده لهاا: خذ
عنود: شكراا (فتحت قفل الجوال و شافت صورتهاا هي و فارس يوم يصورون بالخيمه ابتسمت بعدين قالت) فارس عادي ترسلي ذي الصورهـ
فارس: عجبتك ؟ .. اكيد عجبتك لاني فيهاا احم احم
عنود: اقول منااك بس لا يكبر راسك بس
فارس: يحق لي والله
عنود: ههههههههههه اقول انقلع شوي .. المهم انا بكلمهاا .. (راحت دقت على ديما بس لسى جوالها مقفل): اوف لا يكون نامت و قفلت جوالها ذي الخبله .. والله تسويهاا صايره تخاف على نفسهاا من اشعة الجوال ذي الخبله
عنود: خذ شكراا
فارس: ها دقيت
عنود: ايه بس مقفلة جواالهاا
الاستاذ حسن: يلا شباب الي يبي يلعب يجي
عنود: يلا امش خن نروح
فارس: يلا

راحواا و تجمعوا الطلااب و قسموا الفريقين

عنود و فارس مع بعض بفريق واحد

و ريان بالفريق الثاني


صارلهم 10 دقايق يلعبون و عنود تحس انهاا بحرب مو لعبه: عمى بشويش انت .. هيه ياحمار لا تعكرفلي .. انت الثاني لا تدف

عنود: اوف احسن لي اروح ارتاح ذول وحوش مو بشر (بعدين راحت تتفرج عليهم): هههههههههههه الله يشفيهم فارس و ريان صارت مضااربه حشى بس يتهاوشوون .. والله انك راعي حرش يا فارس هههههههههههههههههههه

عنود: ليش احس فيه شي يجذبني لفاارس كل ما ناظرته (جلست تناظر كل حركاته .. و كل ما راح يمين لفت راسهاا يمين واذا راح يسار لفت راسها يسار)

كانت تبغاا تلعب معهم بس ما حست الا بالوقت مخلص

أ.ح: شبااب يلا الكل على خيمته لكم نص ساعه بس بعدهاا ممنوع احد يطلع برا خيمته الخاصه

النتيجة كاانت: 1 لفريق فارس و 0 لفريق رياان

عنود: اوف امدى .. ايه صححح (جلست تنادي الاستاذ) استاذ استااذ حسن
أ.ح: هلا نواف ؟
عنود: قلت لي فيه خيمه زايده ؟؟
أ.ح: يوه نسيت .. ليش ما قلت لي من قبل الحين ما بقى الا نص ساعه و بعدهاا ممنوع الي يطلع فخلهاا بكراا ؟
عنود: اممممممممممم اووكي شكرا
أ.ح: معليش نسييت
عنود: لا عادي حتى انا نسيت هههههههههههههههههه

فارس: نوافوه ليش ما لعبت
عنود: لعبت بس ارتحت شوي وماحسيت الا خلص الوقت
فارس: بس حناا الي فزناا احم احم
عنود: الي يشوفك يقول انت الي سجلت قول
فارس: لا بس كنت بسجل .. المهم بروح اتروش قبل ما يصيح علي الاستاذ اذا تاخرت
عنود: ههههههههههههههههههههه اوكي

ريان: هلا نواف
عنود: اهليين وينك مختفي اليوم ماشفتك
ريان: هذاني قدامك كيفك ؟
عنود: تمام انت كيفك ؟
ريان: الحمدلله
عنود: رياان عاادي اكلم من جواالك شوي ؟
رياان: اكييد (مد لها جواله) خذ و اذا خلصت منه انت تعرف وين خيمتي
عنود: اييه
ريان: يلا اشوفك بكرا تصبح على خير
عنود: و انت من اهله

ضغطت عنود على رقم ديماا بس هالمره دق بس طولت ما ردت
دقت عليها مره ثانيه
ديما: الووو
عنود: عمى بوجهك ليش مقفلة جوالك يا غبيه من ساعه ادق عليك خايفه
ديما: ليش وش صاار لي ؟
عنود: مالت عليك مب خايفه عليك خايفه على نفسي .. وش هالمسج بسرعه قوليلي التفااصيل كيف عرفوا اني مو معه و ايش صرفتي و ايش صار و معصبين ولالا
ديما: بسم الله اكلتيني شوي شوي .. اول شي هم ما عرفوا انا بس عرفت بس وينك انتي الحين يا مجنونه نايمه مع مين هاا
عنود: اقول ضفي وجهك و قولي لي دامهم ما عرفوا ليش ترسلين المسج
ديما: عشانهم شاكين و ماما واقفه بحلق بابا اننا نجي نتطمن عليكم بامريكا
عنود شهقت: ايييييش و انتي ليش ما قلتي شي
ديما: انتوا اغبياء كيف ما تبغونهم يخافون عليكم و انتي جوالك مقفل من اول ماجيتي و نواف ما يرد ولا احد فيكم دق عليهم يسلم
عنود:يوووووووه .. خلاص بدق عليهم بكراا
ديما: وينك انتي
عنود: انا مع مهاا
ديما: لا تكذبين امس شفت مها بالمدرسة و سالتها عنك و قالت انك بأمريكاا .. لو كنتي معاها ما كان قالت انك بأمريكاا
عنود: خلاص بقولك بس بشرط تصرفين امي و خليها تتطمن انا بدق عليهاا بكراا .. و قولي لابوي انه عندك امتحان و ما تقدرين تروحين معهم و اذا قالوا انهم بيخلون احد يجي يتطمن علينا لهم قوليلهم يستنوون
ديما: طيب طيب خلاص .. يلا قولي لي
عنود: احممم .. انا رحت مدرسة نواف و....
ديما صرخت: كنت عارفه كنت عارفه .. كشفووك العيال و خطفوك صح
عنود: وجع وش خطفوني انتي ووجهك .. لا طبعاا
ديما: هاا اجل ؟
عنود: عندهم رحله لمخيم
ديما: فللللللللللللللللللللللله (بعدين شهقت شهقة اقوى) يعني انتي الحين نايمه معهم بالخييمه خييييييير ؟؟
عنود: وجع لااا كل واحد له خيمه تخيلي نايمه معهم (و بقلبهاا تقول والله لو دريتي كان ما خليتي احد ما يعرف)
ديما: طيب فيه احد كشفك او شك فيك ؟؟ و ليش ما تدقين علي من جوالك .. و جوال مين هذاا
عنود: اوووف ديما مطوله ؟؟ بروح اناام
ديما: ترا ما رااح اساعدك بكييفك
عنود: على تبن .. محد كشفني و جوالي خلص رصيده و هذا جوال واحد بالمخيم اسمه ريان خلاص ارتحتي كله تمام الحين ؟
ديما تصفر: يا حركاات و كيف تعرفتي عليه طيب
عنود: نسيتي اني مسويه نفسي نواف ؟؟ يعني كيف تعرفت عليه مثلا يا غبيه .. هو يحسبني نواف ؟
ديما: ايه صححح
عنود: خلاص خلصت اسالك يا محقق كونان ؟؟
ديما: لا لسى .. متى بترجعون .. و كيف نظامكم هنااك فله ؟؟ دراستكم كيف ؟؟ و اكلـ...........
سكرت بوجهها عنوود و راحت لخيمة ريان .. طقت البااب بس مارد
عنود: رياان قايم ؟؟
ريان ما رد عليهاا
حطت الجوال جنبه و راحت للخيمه

دخلت و حطت رااسها حاولت تنام بس ما قدرت راحت تلعب بالجواال .. شوي الا حست باحد يدخل
عنود: ميين ؟؟
فارس: العو
عنود لفت لقته لاف الفوطه على خصره
فارس: ما ودك تلف وجهك
عنود انحرجت مرره راحت قامت و طلعت برا الخيمه تستنااه
فارس: هههههههههههه الله يرجك
عنود: كل تبن اخلص علي
فارس: خلاص خلصت
عنود استنت شوي بعدين دخلت: بتنام الحين ؟؟
فارس: اييه
عنود بقلبهاا: اوف ما لقى ينام الا الحين ذا هو و وجهه
راحت اخذت مخدتهاا و بعدت عند الطرف و سكرت البااب و جلست تلعب بالجواال تحاول انهاا ما تناام ..

ثوااني ما حست نفسهاا الا و هي نايمه ..

فارس و هو مغمض عيونه: نواف يا كلب وخر خلني اناام نواف ووجع (قام بيبعدها بس تفاجأ بشي)


_________________

انتهى الباارت الاول ..

توقعااتكم:

1- بعد ما قالت عنود لديما كل شي .. بيزل لساان ديما ؟؟

2- لوسي هل بتكون مجرد شخص ذكر اسمه بالرواية بحدث بسيط ولا بيكون لها دور كبير بالروايه ؟

3- فارس ايش الي شاافه بعنوود ؟؟ .. و هل بيكون هالشي كاشف لحقيقتهاا ؟؟

4- في نهاية البارت: عنود كانت عنود نايمه صدق و تحركت لعنده و هي نايمه !! .. ولا انهاا كانت قايمه و تسوي فيه مقلب عشان يقووم ؟؟

5- ايش هالشي الي تفاجأ منه فارس يوم صحى ??]
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف .:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::. السبت يناير 15, 2011 4:07 am

هههههه مبالغه والله بس المشكله اكون مركز والاقيها انتهت ..!! استمري سويت
.:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::.
.:: ŤĦĒ ßÏĜ ßØŜŠ ::.
* الـمديـر الفـني والـتـنـفـيـذي لـلـمنـتـدى *
* الـمديـر الفـني والـتـنـفـيـذي لـلـمنـتـدى *

عدد المساهمات : 656
نقاط : 6339
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/12/2008
الموقع : in hbaib site

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr السبت يناير 15, 2011 11:40 pm

ههههههههههههههه Baaack عشانك يابيق بوس




الـــجـــــــــزء الـــــرابــــــــع البــــــــارت الـــــثــــــانـــــــــــي

ثوااني ما حست نفسهاا الا و هي نايمهـ ..

فارس و هو مغمض عيونه: نواف يا كلب وخر خلني اناام نواف ووجع (قام بيبعدها بس تفاجأ بشي)

فارس ناظر رجولهاا الي مشوتة عليه: نواافوه ياحمار الواحد ينام بالمستقيم مو بالمايل .. انا ما ادري انت ما ترتاح الا شوتني مليوون شوته و قومتني من النووم .. يوه علييك قممم (مسك رجلهاا الله يكرمكم بيشوتهاا عليهاا بس تفاجأ انها صغيره و ناااعمه فـجته قشعريره .. الحين نواف تغير علي و صار ناعم و عضلاته تقلصت .. لا يكون صار نعووم و خكري .. او .. او .. لالا مستحيل اخته تتجرأ و تجي المخيم بداله) ضحك على تفكيرهـ بعدين راح يستنى الاذان الي كان باقيله 10 دقايق طلع براا الخيمه لقى الاستاذية نصهم قايمين و جالسين يسولفون: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
واحد من الاستاذية اسمه فهد: هاا وش مقومك بدري غريبه
فارس: لا بس ما قدرت اناام من نواف بس يتحرك و هو نايم (و تذكر شكلهاا: يا الله معقولة يكون مو نواف و انا للحين ما لاحظت انهاا بنت .. لا لو انهاا بنت ما كان جت للمخيم)
أ.ح: فاارس معي ؟؟
فارس: هاا اييه هلا ؟
أ.ح: ممكن تقوم الطلاب عشان الصلاة
فارس: اوكي
و راح يطق على خيامهم الا خيمة ريان .. طق علييها كم طقة و لا كلمه و راح رجع للخيمه

لقى عنود لسى بالعرض: نواف يلا قم صلاة .. بنصلي جماعه (راح من وراهاا و مسك ظهرهاا خلاه واقف عشان تقوم)
عنود: هممم .. خلاص يمه بس 5 دقايق قومي ديماا و ارجعي
فارس يضحك عليهاا: هههههههههههههه يلا نواف اخلص صل و نم بكيفك
عنود: خلاص قمت (فتحت عيونهاا و لقته مقابل وجهها على طول لدرجة انهاا بعدت شوي): بسم الله طيب لا تلصق ممكن ؟؟ و بعدين خلاص انا جييت يلا
فارس: يلا تعاال (و يسحبهاا من جاكيتها)
عنود: خلاص خلني جييت (و دفته و راحت تتوضأ قبله)
و دخل بعدها فارس (راحت بسرعه وراا الخيمه و حطت القبعه عليهاا و صلت بسرعه خايفه احد يكشفهاا و على طول رجعت بتدخل الخيمه)

فارس: نوااف وينك هو ساعه ادورك
عنود: لا بس عشان كنت اتروش
فارس اللي كان يناظرهاا ترجف و تطقطق باسنانهاا

مد يدينه لهاا هي مره خافت و رجعت خطوه وراا
راح مد يده لقبعة جاكيتها و حطها على راسهااا: بعدين تمرض
ابتسمت عنود و قالت بنفسهاا: وين راح بالك بعيد يابنت تتوقعين انه عرف بحقيقتك و بيحضنك مثلاا خخخخ
فارس: وش فيك
عنود: هاا ولا شي .. يلا بناام عاادي تطلع
فارس: يا سلام تطردني بعد .. انا زيك بنام
عنود بنفسهاا: الله يقلع بليسك الحين بورط نفسي ما اقدر اقعد نايمه بدون ما اتحرك
عنود: طيب عطني البطانية انتي ما تبرد
فارس: وش شايفني دب قطبي ما ابرد
عنود: هههههههههههههههههههههههههههه لا اقصد تنام بـتيشيرت بس بدون جاكيت البس جاكيت و عطني البطانية
فارس: ما احب الجاكيت يدفيني بزيادة خلاص البس بلوزه مع الجاكيت و خلصناا .. يلا تصبح على خير دايخ قايم من الصبح عشان حضرتك .. و الله لا يهينك بلا حركات لا ارادية اليوم
عنود: انت قلتها لا اراديه
فارس:.........
عنود: اووف منك و بعدت عنه و حطت شنطتهاا بينهم و ناامت

______________________

عند ام نواف و ابو نواف .. هونوا يروحون امريكا بعد ما تطمنوا على نواف و طمنهم نواف على عنود

اماا عند ديماا الي راحت للمدرسه: اقولك راحت للمخيم بديل اخوي الي هو توأمها مره فللله تخيلي تقول محد درا عنها
غاده: امااا فلللللللله بس كيف محد يدري عنها ابد
ديما: ايه تخيلي
غاده: ولا حتى خوي اخوك ما عرفهاا
ديما: مدري عنها تقول لا محد درا عنها ولا شي
غاده: طيب هي عادي عندها تروح للمخيم لحالهاا مع شباب اغراب
ديما: لا طبعا بس محد داري عنها يعني عادي .. و حتى تقول ما وافقت انهاا تروح الا لان نواف هو الي طلبها .. لان هم ينفذون كل اوامر بعض
غاده: ماشاء الله فلله
ديما: من جد و ساحبين علي سحبة .. كاني بنت الجيراان يقهروون
غاده: هههههههههههههههه

_____________________________

في امريكاا - اورلاندو الساعه 9 الصباح:

نواف: شباب يلا قوموا نفطر و نصلي
خالد يفتح عيونه: نواف الله يعافيك جب لناا فطور من السوبرماركت الي تحت
نواف: فاضيلكم اناا يلا بس تعالوا معي
سلمان: ايه نواف لو سمحت ياخي رح جبلنا وش الفايده لو جيناا معك
نواف: خلاص انت ويااه بس قوموا صلوا و صحصحوا
خالد و سلمان: طيب يلا

نزل نواف يجيبلهم فطور من سوبرماركت .. جاب لهم خبز و جبن و كيك و 3 بيبسي .. حاسب و طلع

لوسي: هاي نواف
نواف بالعربي: يقطع شكلك وش جابك انتي
لوسي: وت ؟
نواف: لا اقول اهلين بالعربي
لوسي: اهاااا .. كيفك ؟
نواف: تمام انتي ؟
لوسي: تمام
نواف: طيب انا رايح الحين افطر تبغين شي .. بااي (و مشا خطوه الا وقفته لوسي)
لوسي مسكت يد نواف: استنى
ناظرهاا نواف بقرف و سحب يده منها: تبغين شي
لوسي: ابغاا اكلمك ظروري
طالعها نواف شوي و هو يفكر بعدين قال: خلاص بس بعدهاا توقفين عن ازعاجي
لوسي بفرح ملحووظ: اوكي
نواف: خلاص اجل بكراا اقابلك هناك بهذاك الكوفي (و اشر لها على كوفي قريب بعد التقاطع)
لوسي: لا تعال بيتي احسن
بعدين على طول قالت: لا تخاف اهلي موجودين بالبيت بكرا
نواف: خلاص اجل بكراا الساعه 8 و نص القاك هناا لا تتاخرين لاني ما اقدر اتاخر معك عن نص ساعه
لوسي: لالا تخاف
نواف: اوكي اشوفك بكراا باي (بعدين مشى و خلاها)

________________

بعد ما وصل للغرفه

نواف: شباااب ما قمتوا .. والله مالكم دااعي يلا
سلمان و خالد نايمين:....................
نواف: احسن والله لا اكل الى ما اشبع و بكيفكم اذا خلص ما علي منكم
سلمان: هممم نواف رجعت
نواف: الحين رد بعد ما قلت باكل الى ما اشبع قمت هاا .. يلا صليتوا
سلمان: ايه .. خالد يلا بتفطر ولا ما تبي ترا بعد شوي بنطلع
نواف: وين بنطلع اليوم بعد
سلمان: مدري انا مشتهي اروح نيويورك ؟؟
نواف: اقول فاضين لك تسفرنا معاك
سلمان: يووه طيب هنا وش تبغون نسوي مثلا
نواف: مدري عنكم بكيفكم بس مافيه سفر ماعلي منكم بتسافرون روحوا لحالكم
خالد قام: خلاص خلونا اليوم نشوف فلم بالسينما و بعدهاا نروح نتعشى بمطعم مع بعض و نطقها سوالف
نواف: يلا طيب بتاكلون ولا اخلصه لحالي
سلمان و خالد: لالا قمناا
راحوا غسلوا و جلسوا ياكلوون

_____________________

فارس: نواف يلا قم تراا الحصه بتبدا بعد نص ساعه
عنود: طيب ليش مقومني قبل نص ساعه يعني
فارس: عشان بطلع الحين تجي معي
عنود: طيب استناني

بعدين راحت طلعت معه .. و كانوا حاطين الفطور فجلسواا ياكلون

فارس: نوااف انت خاطب ؟
عنود انصدمت تحسب نواف بيخطب ولا قال لها: هااا ليه ؟
فارس: ما ادري انت جاوبني طيب
عنود: ايه قصدي لااا
فارس: ايه او لا حدد
عنود: لا مو خاطب ليه
فارس: مدري حسيتك صرت تهتم بنفسك زي البنات .. صارت بشرتك ناعمه و حسيتك نحفت عن اول و تصرفاتك ..
عنود هنا خافت: و متى حسيت ان بشرتي ناعمه و بنحفي
فارس: مدري اليوم كنت حاط رجولك علي يوم مسكتها عشان اشوتها عليك حسيتهاا نااعمه و غريبه
عنود: كيف غريبه
فارس: ما ادري بس كان فيها شي غريب لا تسالني ايش
عنود مره خافت انه يعرف و غيرت الساالفه: طيب ما عليناا .. انت دقيت على اهلك سلمت عليهم ترا ما بقاا الا دقايق و تبدا الحصه ؟
فارس: ايه (و تذكر) بس ما دقيت على خالد و سلماان بروح اكلم لحظه
عنود هناا باين من شكلهاا الخوف: انا دقيت عليهم امس و قالوا انهم بخير و شكلهم كانوا مو فاضين لي فخلهم الحين هم اذا فضوا يدقون علينا
فارس: اماا ما لقيت الا خالد و سلمان ينشغلون بشي .. اذا اذا انشغلوا بشي فهو ترفيهي ههههههههههههههههههه
عنود:..................
فارس يضغط الارقام و عنود شوي و تصيح من الخوف
عنود بنفسها: الله ياخذك يا عنود انتي و كلامك الزايد .. يعني ما لقيت سالفه الا هذي
فارس: الووو هلا خالد
خالد: اهلين فروس كيفك ؟
فارس: تمام انتوا كيفكم .. رحتوا و نسيتوا حتى تسلمون عليناا هاا ههههههههه
خالد ما انتبه لكلامه لانه كان بالفلم: والله مشغولين ياخي هههههههههههه .. فرووس شوي و ادق عليك قرب يخلص الفلم
فارس: لا اناا الحين بتبدا الحصه .. اكلمكم بكراا ان شاء الله .. و سلملي على سلوم .. يلا مع السلامه
خالد: اوكي مع السلامه (و سكر السمااعه)

عنود ما سمعت كلامه فاول ما رجعت نزلت عبونها بالارض و كانت الدموع شوي و تنزل
فارس: نواف
عنود ساكته تستنى تهزيء و لسى منزلة راسها:.............
فارس: نواف و وجع
عنود: شوف انا ما جيت هناا من رايي والله ما كنت ابغا اجي و بعدين مالك حق تصرخ علي .. هاا وش تبي
فارس استغرب مره منهاا و قال بنبره جديه: كنت بقولك ان الحصة بدت (راح و تركها)
عنود سكتت شوي: يعني ما كشفني ولا وش السالفه .. يارب يارب ما يكون عرف اني عنود (و راحت معه عشان الحصه بدت)

____________________

خالد يوم سكر الخط من فارس

سلمان: مين ؟؟
خالد: هذا فارس و يسلم عليك
نواف: الحيوان و انا ما يسلم علي يعني .. (سكت شوي و استوعب انه عنود هناك تسوي نفسها هو) خاالد ايش قلت له ؟؟
خالد: مين
نواف: فاااارس .. وش قلت له ؟؟
خالد: ما قلت له شي بس دق يسلم و قلت له بدق بعد ما يخلص الفلم قال خلاص انا بدق بكرا عشان الحصه بتبدا عندهم .. خلاص اسكت الفلم حماااس
نواف: طيب ما تكلم عني او قال شي
خالد: اممممم لا لييه !!؟
نواف: بس اسال ..
_________________

بعد ما خلصت الحصص عندهم كل واحد رجع لخيمته يستانس

عنود راحت بعيد عنهم عشان تكلم .. اول شي ارسلت رساله لامها و ابوها عشان يكلمونهاا
بعدين كلمت مهاا بالبي بي و قالت لهاا تدق عليها بس مها ما ترد عليهاا .. و قالت لديما تدق عليها عشان تشوف اخر الاخبار مع اهلهاا و بعد ما ردت

عنود: اووف صح لسى ما طلعوا من الدوام .. هههههههههههه حرااام .. لا والله انا الي حرام مو هم .. اداوم و اتعب مع ذول الكائنات الحية و يكتبولي غياب بمدرستي (تنهدت بضيق و توجهت للخيمه)
عنود: فارس عادي جوالك .. ابغاا اشوف فلم طفش
فارس: انا بعد بشووف وش تبي اي فلم ............ ولا ............. ولا ................
عنود: على ذوقك
فارس: طيب .. يلا تعال امسك سماعه
عنود: لالا ابي لحالي ما ينفع كلناا على جوال شاشته قد اصبعي
فارس: اقول رح بس .. الحين انا بناظر اجل و بعدين انت .. او ارسلك الفلم بس تراا ياخذ ساعتين بالقليل ..
عنود: لا اجل خلاص
فارس: طيب تعال .. ايه نوافوه تراك مو عندي بالبي بي فجأه انمسحت
عنود: هاا خلاص طيب انا بعدين اضيفك اذا رجعنا من المخيم
فارس: لا انت هنا كثير تختفي و بحتاج اكلمك كثير و جوالك ما ترد ابد
عنود بخوف: دقيت على جواالي !؟
فارس: ايه وش اسوي لك ما لقيتك باللسته
عنود بخوف:خلاص طيب خوذ اكتب ********
فارس اضافهاا و هي على طول غيرت اسمهاا و خلته ( nawaf :p ) .. و الكل قعد يسالها مين مين .. المهم قبلت اضافته بعد ما غيرت الاسم
فارس: يلا تعاال نشووف فلم بس تعال خن نجيب لنا شي يوكل مع الفلم
عنود: يلااا

راحوا فارس و عنود لخيمة الاستاذية كانت شبه فاضيه مافيهاا الا استاذين منسجمين بالسوالف و واحد نايم
راحوا لزاوية بالخيمه يحطون فيهاا الاكل و ذي الاشياء .. اخذوا كيسة الشبسات كلهاا و انحااشوا
عنود: ههههههههههههههههههههههههههههه حراام و البااقين
فارس: يولووون .. يلا بس هاات (و اخذ شبس من الكيسة و قعد ياكل)
عنود اخذت شبس بعد: هاا بتشغل الفلم ولا اهون
فارس يستهبل عليهاا: لا يا شيخ تكفى لا تهون
عنود: طيب عشاانك
فارس: رح بس (و شغل فلم رومانسي تقريبا يحكي نفس قصتهاا انه بنت رايحه مدرسة عياال)
فارس: يقطع بليسهاا جريئه
عنود تناظر فيه و هي ميتة ضحك من داخل .. و تقول بنفسهاا: لو عرفت حقيقتي وش بتسوي ههههههههههههههه
كانت عنود اغلب الفلم بس تناظر فارس و تناظر حركاته و تعابير وجهه و ضحكته و مو مع الفلم ابد اما فارس فكان منسجم مع الفلم و مو حاس بعنود الي تناظره طول الوقت

___________________

اماا عند ام نوااف قرت المسج الي من عنود وما صدقت خبر دقت عليهاا على طوول

__________________

عنوود و هي تناظر الفلم دقيقة و وجه فارس 5 دقايق دق جوالهاا: اووف مين دق
فارس: بسرعه رح بحط ستوب والله اذا تاخرت ببداا
عنود بنفسهاا: يقالي متحمسه مع الفلم يعني: لا اقول ابداا بس هذي المره التاسعه الي اشوف هالفلم
راحت تشوف جوالهاا لقته امهاا راحت على طول ترد و ركضت براا الخيمه: الوو
ام نواف: عنوود .. حبيبتي كيفك ؟؟ لا تدقين ولا تسلمين علينا ولا شي كاننا مو اهلك
عنود: والله اسفه يمه بس مخلص رصيدي عشان كذا ما قدرت ادق عليك
ام نواف: معذووره حبيبتي .. كيفك و كيف امريكا ان شاء الله مستانسه
عنود: ايه مره
ام نواف: ان شاء الله بيجي ولد عمك يستقبلك بالمطار الثلاثاء لا تخافين حبيبتي و انا اوريه نواف مب جاي معك
عنود منصدمه: مين قالك اني بجي الثلاثاء
ام نواف: نواف يقول ان قعدتك خلاص مالها فايده و لازم ترجعين الثلاثا عشان دراستك
عنود بانفعال: و على كيفه يقرر كذاا .. انا ما راح ارجع الا بعد اسبوعين معااه
ام نواف: حبيبتي عنود لا تخافين نواف بيوصلك للمطار بامريكا و اول ما توصلين بيكون ولد عمك يستقبلك
عنود: و ماشاء الله مين الي بيجيبني لا تقولين نايف
ام نواف: ايه ليش
عنود: لاني ما اطيقه ولا اطيق ان اسمه ينذكر قدامي
اما نواف: عنود عيب عليك هذا ولد عمك والله لو سمعك ابوك كان عصب عليك
عنود: عاد هو بثر انا وش اسوي .. خلاص يمه انتي عارفه ان المكالمة لبرا السعوديه غاليه اناا لازم اسكر الحين و زي ما قلت لك تراا ما اقدر ارجع الثلاثاء والله اخاف لحالي معليش


ام نواف: طيب نواف متى بيخلص
عنود: زي ما قالكم بعد اسبوع و نص
ام نواف: طيب حبيبتي انا بسال ابووك و اشوف .. و اذا على ولد عمك خلاص مب مشكلة نجي انا و ابوك نستقبلك
عنود: لالالا .. خلاص ماما تتوقعيني بقعد 12 ساعه بالقليل بالطياره لحالي معليييييييش
ام نواف الي بدت تقتنع: خلاص مب مشكله
عنود: طيب يمه عادي تعطيني بابا ابغاا اكلمه مره اشتقتله
ام نواف: دقيقه (و راحت تناديه)
سلمت عليه و طمنته عليها و تطمنت عليه بعدين سكرت

و تنفست براحه: الحمدلله ما عرفوا عن شي
ثواني الا دق جوالها مره ثانيه و شافت المتصل (دمدومه) << ديما
ردت: الووو
ديما: هلا ؟؟
عنود: هاا
ديماا: ايش هاا
عنود: يعني نعم وش تبين
ديما: انتي قلتيلي ادق عليك
عنود: ايييه صح .. خلاص بس كنت بتطمن عالاحوال بس الحمدلله مو شاكين بشي
ديما: بترجعين الثلاثا
عنود: لا
ديما: هم يقولون ان نواف قال انك بترجعين الثلاثا
عنود: لا قلتلهم اني منب راجعه و نواف بعدين برسله مسج يدق علي و اتفاهم معه
ديما: ليش هو يبغاك ترجعين يعني ؟
عنوود: اييه
ديما: ليه طيب
عنود: ما كان يدري عن المخيم و يوم دراا قال ارجعي مع اقرب باص راجع قلت له ان اقرب واحد بيرجع الثلاثا قال خلاص ارجعي فيه .. بس ما كنت ادري انه قال لامي و ابوي
ديما: اهاااا و انتي هونتي يعني
عنود: اييه
ديما: ليه بالعكس احسن لك
عنود: بس نسيتي ليش انا جيت هناا اساسا
ديما: ليه
عنود: عشان نواف .. بعدين هم كاشفيني كاشفيني فخلاص بكملها للاخير و الي ربي كاتبه بيصير .. و بعدين احس فله هنا يعني مو مره نكد .. و سبب اخير ودي اعرف فارس اكثر
ديماا: مين فارس
عنود: خووي نواف
ديما:عنود
عنود: هاا
ديما: ودك يعرف انك عنود مو نواف
عنود سكتت
ديما: ودك ؟؟
عنود: ما ادري احيانا ودي عشاان يوقف ضرب
ديما: بس عشان يوقف ضرب هاا ؟؟
عنود: ايش قصدك
ديما تضحك: انتي تدرين
عنود معصبه: قصدك عشان يحبني و مدري وشو يا حيواانه .. الشره علي اني اكلمك و اسولف لك
ديما: لالا والله خلاص
عنود: اذا تادبتي مره ثانيه دقي علي (و سكرت الخط بوجههاا): اووف منهاا كيف تفكر كذاا

حطت جوالها عالصامت و راحت بسرعه: استااذ
أ.ح: هلا نوااف
عنود: هاا اقدر اخذ الخيمه الحين
أ.ح: نواف والله معلييش بس ما لقيت لك اي خيمه ثانيه بس فيه طالب واحد الي عنده خيمه خاصه تبغاا تبدل معاه
عنود: ايييه
أ.ح: اوكي رح كلمه شفه هنااك ريان الـ.............
عنود: ريااان !! بس انا ما اقدر ابدل مع ريان فيه مشكله بين ريان و فارس
أ.ح الي كان مره مستعجل: انا اسف نواف خلاص اجل كمل باقي الايام بخيمتك و هو اذا انزعج منك بيتحمل رياان (و راح)
عنود مره عصبت .. بنفسهاا : الله ياخذ بليسك يا غبي

مر باقي اليوم على خير و كالعاده عنود تروح لاخر الخيمه الي هي كلها على بعضهاا متر ونص و حطت بينهم شنطتهاا عشان اذاا تحركت و هي نايمه .. و حطت السماعات على اذنهاا و جلست تقلب بين الاغاني و بأعلى صووت و انسدحت

اما فارس فسكر باب الخيمه عشان النور .. و انسدح و طول الوقت كان يفكر
فارس: عنود ؟؟ انتي عنود صح .. مستحيل ولد عنده زي جسمك او ملامح وجهك .. نواف اعرفه من زمان لو كنت اعرفه من فتره قريبه كان قلت يمكن هو طبيعته يتنعم بس نواف مو كذاا.. ردي عليييي
عنود حاطه السماعه على اذنهاا و مو داريه عنه:.......................
فارس تردد كثير انه يكمل كلامه فسكت
جلس حوالي ساعتين يفكر فيهاا و عنود راحت بسابع نومه .. قرر انه يطنش او بمعنى اصح يحااول يطنش و ما يفكر كثير
فارس: نواف
عنود نايمه:............
فارس قرر انه يكلمهاا و يفهم الموضوع و ما كان حتى متاكد انهاا عنود: نواف اكلمك نمت ؟؟
فتح باب الخيمه عشان يدخل نور شوي و شافهاا نايمه و حاضنه رجولها من البرد فغطاها بالبطانية و جلس يناظرهاا لفتره طويله نوعا ما .. بعدين طلع جواله و صورهاا و رجع سكر الباب و ناام
___________________

انتهى الجزء الرابع ..

ارائكم و توقعاتكم تهمني

التوقعات:

1- ايش الموضوع المهم الي لوسي تبغا تقوله لنواف ؟؟


2- فارس .. اكتشف ان نواف هو عنود ولا كان مجرد تخمين ؟؟


3- اذا كان الجواب ايه .. راح يكلمها عن الموضوع اليوم الثاني ولا بيهون و بيكمل الايام عاادي الى ما هي تصارحه ؟


4- هل راح يتقبل انها تكون معاه بالخيمه ؟؟ ولا بيخليها تبدل مع ريان عشان تاخذ راحتهاا و يتحمل ريان عشانهاا ؟؟


5- ردة فعل عنود اذا عرفت ان فارس كشفهاا ؟؟


6- و نواف بيسمح لعنود تكمل الاسبوعين بالمخيم ولا بيجبرهاا انها ترجع يوم الثلاثا الي هو بكراا ؟؟



___________



SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr السبت يناير 15, 2011 11:45 pm

الـــــــجــــــزء الــــخـــــامـــــس الـــبـــارت الــــاول


قام قبل الكل لبس و توضا و صلى و طلع بسرعه .. ناظر ساعته لقاها تاشر على 8 و ثلث

راح للسوبرماركت المعتاده القريبه من الهوتيل .. لقى لوسي

لوسي: نواف تاخرت
نواف: معليش ما نمت بدري امس
لوسي: ليش؟ كنت تفكر باحد معين ؟؟
نواف بحسن نيه و الي كان يقصد اخته عنود: اييه
ابتسمت لوسي بقوه: شكراا لانك جيت
نواف: لا تنسين انك وعدتيني اني ماراح اشوفك بعد اليوم
لوسي: اوكي (ثواني الا وصلوا قصر مره فخم)
نواف بذهول: بيتك ؟؟
لوسي: ايه
دخلت و دخل معهاا للصاله
لوسي: انا عارفه انك متضايق من وجودي .. بس انا قلت لك اني ابغاك بموضوع مهم و هذي الحقيقه
نواف: اوكي ؟؟
لوسي: قد حبيت
نواف الي استغرب من سؤالها: ليش تسالين .. ما اعتقد ان هذا يخصك
لوسي: اوكي براحتك .. بس نواف ابغاك تعرف اني .. امم .. اناا احبكـ
نواف يضحك باستهزاء: سؤاال .. انتي تعرفين ايش يعني الحب ؟؟
لوسي: ايش تقصد ؟؟ اكييد انا اعرف .. و اناا صدق احبك من اول مره شفتك فيهاا
نواف عصب: الحين جبتيني هنا بس عشان تقولين هالكلمتين
لوسي بحزن: ليش مو عااجبتك
نواف الي رحمهاا: مو من حقك تقولين كذاا الا اذا عرفتيني زين .. و بعدين ايش تتوقعين نهاية هالحب .. لو لو لو حبيتك انا .. تتوقعين اني بتزوجك مثلاا
لوسي: اناا ما قلت اني ابغاك بعد تحبني .. صح انها تهمني .. بس ما تقولي اياها الا اذا كنت صدق
نواف بملل: ومن قال اني بقولها لك مره .. انا ما احب ناس امثالك .. خلصوا بنات ديرتي عشان اتزوج وحده مثلك يعني ؟؟
لوسي بعصبية: اسمع يا نواف اناا ما اهاني احد من قبل .. و الناس يتمنوني .. و من قال اني ابغاك تتزوجني .. اصلن يحصل لك الشرف انك تتزوجني .. الحمدلله انا وحده مو ناقصني شي .. جمال علم و غنا
نواف: طيب دوري عاللي يدور على هذي المواصفات ما لقيتي غيري يعني
لوسي: انت مره مغرور على ايش ما ادري .. انت تحب يا نواف صح ؟؟ صح ؟؟
نواف بعصبيه: ايه ايه احب عندك شي يعني ؟ و هاللي احبهاا ما تجين ظفر منهاا .. ولا تملكين ربع من جمالهاا .. فهمتي
لوسي الي عيونهاا بدت تدمع: اوكي يا نواف مشكور على كل شي .. و شكرا على وقتك .. بس تذكر ان هالدموع ما راح تطيح بدون ولا شي
بهاللحظه جت اختهاا الي اصغر منها: لوسي مين هذاا ؟
لوسي: مالك دخل انتي .. كم مره اقولك يا روز ما تجين لماا اكون مع احد بالصاله كم مره
روز تطالع بنوااف بتفحص و لا تكلمت .. بعدين طلعت برا البيت
نواف الي توه يستوعب يرد عليهاا: العفو (و طلع)
حس بشخص يلحقه طنش و راح للسوبرماركت اشترى فطور و رجع الهوتيل

__

شخصية جديده (رووز)

روز: عمرهاا 15 سنه اصغر من لوسي بسنتين .. تشبه لوسي بشكل كبير .. راح نعرف شخصيتها من البارتات الجاية ان شاء الله

__

نواف: وجعووه انت وياه ما قمتوو !! .. سلمانوه خويلد يلا قوموا
سلمان يتثاوب: متى قايم نواف
نواف: يعني من ساعه تقريبا رحت ادور بالشوارع
سلمان: ما علينا المهم وين بنروح اليوم
نواف: مادري اناا اليوم مشغول معليش
سلمان مستغرب: وين بتروح
نواف: لا بس شفت ولد خالتي و عزمته عالعشى .. و بعد شوي بنروح نتمشى من زمان ما شفته
سلمان: اهاا اوكي بس اول ما تخلصون دق علي عشان اعلمك وين حنا و تجي معنا
نواف: اووكي .. يلا قوم خويلد و روحوا
سلمان: طرده يعني
نواف يضحك: تقريباا (و راح ينسدح لحظات ما حس الا و هو نايم)
تركه سلمان و قوم خالد فطروا بعدين طلعوا يتمشون

________________________

اماا عند عنود و فارس الساعه 7 و ربع

هالمره عنود قامت قبل فارس فكت السماعات من الجوال و ارتاعت يوم سمعت اغنية بالجوال بصوت عالي لانها فصلت السماعه و بسرعه حطت الجوال تحت المخده و تحاول تسكرهاا ..بعدين راحت تتوضا و كالعاده راحت ورا الخيمه تصلي
خلصت و التفتت بترجع تنام الا تلقى فارس قدام وجهها
عنود بتوتر: فا.. فارس ايش تسوي هناا
فارس: استناك .. ليش حاط القبعه على راسك
عنود: هاا .. اها لا بس بـرد
قرب منها فارس و رجعت عنود وراا: ليش تصلي هنا فيه هناك سجادات
عنود: بس بعدين بينشبون لي هناك رح قوم الباقي و رح قوم الباقي
تنهد فارس و راح عنهاا
عنود بنفسهاا: الله ياخذك كله من جوالك .. اووووووف
رجعت للخيمه مالقت فارس طنشت و رجعت تناام ..

الساعه 9 جاء فارس: هييه نواف قم نوااف
عنود: هاا
فارس: ما تدري ان الحين الحصه يعني .. يلا تعال و المره الثانية تحط منبه منب فاضيلك اقومك كل شوي
عنود بملل: طيب لا يكثر (قامت و جلست مع باقي الطلاب)

______________

اماا عند ديماا

مواصله وما نامت

و الساعه 2 الليل كانت داخله المسن و تدخل مواقع بالنت

ترن (جتهاا رسالة بالمسن)

فتحتها

Rakan: اهلين
ديما: هلا
Rakan: اخبارك
ديما: تمام انت
Rakan: الحمدلله .. هاا ما نمتي ولا توك قايمه
ديما: هههههههههه لا وين توي قايمه تخيل .. بعد شوي بنام
Rakan: بتداومين اليوم ؟؟
ديما: ايه اكيد ليش انت ما راح تداوم
Rakan: الا بس كنت اسال
ديما: ياخي وش يسوي الطفشان
Rakan: خخخخخخ يناام
ديما و اذا مافيه نوم
Rakan: يسولف
ديما: اممم وش جالس تسوي ؟؟
Rakan: اسولف معاك
ديما: قل قسم هههههههه
Rakan: قسم p:
ديما قرت ولا ردت
Rakan: ودك نلعب لعبة طيب ؟؟
ديما: ايه بس ايش
Rakan: كل واحد يسال الثاني اي سؤال بباله و الثاني لازم يجاوب صدق بس الجواب يكون ايه او لا
ديما: اوكي يلا
Rakan: بس قولي والله تجاوبين صدق
ديما: والله .. حتى انت
Rakan: ايه والله .. يلا انا اول
ديما: اووكي يلا
Rakan: تعجبك شخصيتي بشكل عام ؟؟
ديما: ايه شخصيتك قويه حلوه
Rakan: احم شكرا يلا دورك
ديما: تحب ؟؟ او عمرك حبيت ؟؟
Rakan: بصراحه اييه .. يلا دوري .. انتي تحبين ؟؟
ديما: اممم لا .. طيب ايش اسم هذي الي تحبها
Rakan: لا قلنا الجواب يكون ايه او لا بس
ديما: ايه صح .. طيب ببدل السؤال .. امممممممم .. اعرفهاا طيب ؟
Rakan: اييه تعرفينهاا ..طبل دوري امممممممم طيب ودك تحبين
ديما: لا وش لي بوجع الراس .. يلا يالراكون تصبح على خير دخت
Rakan: راكون بوجهك .. يوم جا دوري انحشتي هاا .. بس مقبوله يلا نوم العوافي
ديما: هههههههههههه لا والله دخت و عيوني ما غير تفتح و تسكر
Rakan: اوكي و انتي من اهله
ديما: سلاام

سكرت ديما اللاب و على طول نامت ..

__

راكان شخصية جديدة بعد:

راكان: ولد خال ديماا .. العايلة كلهاا تحترمه لان عقله كبير و محترم .. بنعرف شخصيته اكثر من البارتات الجااية .. عمرهـ 16 سنة ثاني ثانوي

__

_________________

بعد ما خلصت الحصص راحت عنود للخيمه كالعاده: وش ذا الطفش
فارس:.................
عنود: فاارس ؟؟
فارس:................
عنود صرخت: فارسووه
فارس: وجع يوجعك تراني اسمع مو لازم تصرخ
عنود: ايه مره تسمع لي ساعه اكلمك ما ترد
فارس: اخلص وش تبي
عنود: تعاال نتمشى شوي
فارس: ويين ؟؟
عنود: مدري خن نطلع عن المخيم شووي .. تعاال نروح للجبل
فارس: لا ماالي خلق
عنود: انت وش لك خلق بالحيااة اصلن .. احسن خلك هناا انت طفشاان انا بروح لحالي (و اخذت شنطتهاا و طلعت)
فارس بنفسه: معقووله لو انهاا بنت ما كانت تجرأت و طلعت كذاا لحالهاا !! من جدهاا ؟؟ (و طلع وراهاا بسرعه): نوااف
عنود: هاا قررت تجي
فارس: ايه ما عندي شي اسويه
عنود: اهااا
جلسوا 5 دقايق يمشون و كل واحد ساكت
فارس: تراا ما صلينا الظهر
عنود تورطت و قالت بنفسهاا: الحين كيف بصلي و هو عندي
عنود:اممم طيب وش رايك نرجع الحين نصلي و نريح بعدين نرجع للجبل
فارس باستنذال: لا بالليل الجبل يخوف كله كائنات حيه
عنود: هاااا .. فارس تعال خن نرجع للمخيم و بكراا او الليل نروح للجبل يلا
فارس: خلاص هذا هو الجبل ما بقالنا شي و نوصله تعاال بس
عنود سكتت و هي باين على ملامحهاا الخووف
اماا فارس فجالس يضحك بداخله واكتفى بابتسامه يحاول يخفيهاا

بعد لحظاات

فارس: يلا امش خن نرقى
عنود و هي مره خايفه من بعد ما قال فيه كائنات حيه: طـ..طـ ـيـب
فارس لف وجهه عنهاا و جلس يضحك بدون صوت

رقواا عاالي شوي .. طبعاا مو للقمه لان كاان فيه احجار كثيره و صعب يرقوون
فارس: خلاص تعال خن نجلس هناا (اشر على مكاان مغطى بحجر من فووق يعني صار لهم زي الظل)
عنود: لالا فارس انا قلت خن نمشي مو خن نقعد
فارس: هههههههههه لا تخااف مافيه ثعابين هناا
عنود: و من قااال اني مابي اجلس عشان الثعابيين
فارس يضحك: ههههههههههههههه طيب تعال خن نلعب اونو
عنود نطت: جبتهاا
فارس يضحك على هبالهاا: اييه
عنود: يلا طلعهاا و وزع كل واحد 20
فارس: اولي
عنود: ثااني
فارس: بالله انتي ثاني (و التفت لجنبه الثاني) اجل خلاص انت ثاالث
عنود خافت: ميين تكلم
فارس:اكلم الجني الي هناا بيلعب معاناا
عنود عصبت لانه تخااف من طاري الجن ولا قالت شي عشان ما يخوفهاا زيادهـ

قعدوا يلعبون و بنص اللعبه عنود طلعت جوالهاا

فتحت الكام و على طول راحت جنبه و صورت (كانت عنود بالصوره تضحك و فارس يناظرها باستغرااب)

صورت كم صوورهـ .. و قال بنفسهاا: الذكريات الحلوهـ ما تنعااد ابد

كملواا لعب و عادوا اللعبه بعد ما فازت عنود بالغش و كشفهاا فارس و جلسووا يتهاوشون ساعتين

__________________________

كانت جالسة لحالهاا و حاظنه بستهاا و تتكلم معاهاا ..

جت امهاا: ريم حبيبتي عشى
ناظرتلهاا ريم نظرات مافيها تعابير و بعدين لفت عنهاا بدون ما تقول لها اي كلمه

طلعت ام ريم عنهاا و هي ضايق صدرهاا على بنتهاا

اماا ريم فجالسة مع بسسهاا و تتكلم معااهم .. و بعد ساعة و نص نزلت تاكل بعد ما خلص الكل اكل و راح غرفته

_________________________

شخصية جديدهـ .. ريــــــم

ريم: غاامضه و محد يفهملهاا .. بعض الناس تخاف منهاا عشان تصرفاتها الغريبة .. ما تتكلم مع احد الا ناادر و ما تشكي همومهاا الا لبسسهاا كانت دايم تقول: ((محد له امان بهالدنياا و لو شكيت همي لاحد ثاني بيمر يوم و يطلع كل الي قلته .. هذول هم الانساان مالهم اماان)) .. عمرهاا 17 سنة 3 ثانوي .. بنفس مدرسة عنوود

راح نتعرف عليهاا اكثر من البارتات الجااية

________________________

عنود بخوف: فارس قربت تغرب الشمس تعاال نرجع
فارس الي تعود ينرفزهاا انسدح: اناا باخذ لي غفوه .. ارجع لحالك اذا تبي
عنود بنفسهاا: الله ياخذ ابليسه وش جابني مع ذا اناا
عنود: خلاص عاد فارس متى تبينا نرجع بعدين بتغرب الشمس و ماراح نشوف شي
فارس: اناا ابي ارقى القمه
عنود: مهبوول انت !! شف كم باقيلناا و نوصل القمه غير الاحجار الكبيره الي تصعب الطريق علينا و الصغيره الي تزلقنا .. يلا بس تعاال
فارس سحبهاا من جاكيتهاا: انت تعاال .. نرقى اعلى شي عالاقل
عنود الي بتصيح من الخوف مشت بدون اي كلمه:.....................
رقواا اعلى من قبل و عنود بس ماسكه طرف جاكيت فارس .. و بدا الظلام يجي
عنود هناا عصبت: اناا برجع بتجي ولالا بكييفك (و تركته و بعدت عنه)
جا من وراهاا و مسك يدهاا و عنود صرخت من الخووف لانهاا كانت بس تفكر بالي قاله لهاا عن الجن
فارس: ااي اذني عمى وش فيك انت
عنود: انت الي عمى .. كذاا تروعني فجأأه
فارس: يلا بس خن نرجع
عنود: و انا وش اقولك من الصبح .. يوم مليت رجعت .. هذاا وجهي ان جيت معك هناا مره ثاانيه
بهاللحظه حست ان فيه شي لمس رجلهاا: اااااااااااااهـ و جلست تحرك رجولهاا و تركض
فارس: نوااف يا غبي وش فيك وقف لا تركض تراا بتزلق من الاحجاار نوااف
جت بتزلق فسحبت فارس معاهاا و طاحووا عالحجر
فارس يتالم و يشوف الجروح الي على يدهـ و ركبته: غبي انت ؟؟ بتطيح طح لحالك مو تسحبني معك .. هيي نواف اكلمك
عنود:.............
فاارس: غبي هذاا الي لمسك ربط جزمتي لاني مو رابطهاا
عنود الي حاقده عليه و تدعي عليه بقلبهاا:..........
فارس :يلااا قم نوااف .. (استناهاا شوي و يوم شافها مصرة ما ترد عليه نزل بيقومهاا .. بغاا يرفعهاا من خصرهاا) بعدين قال بنفسه: لا هذا بيخليهاا تتاكد اني كشفتهاا و تنكد الدنياا علي (بعدين مسك كتفينهاا من جنب و رفعهاا): مشيناا (مشى خطوه و كان متاكد انهاا بتلحقه و فعلااا مشت معه و مسكت طرف جاكيته عشان ما تضيعه بالظلام)
ابتسم فارس بصمت و كمل مشي و هو ساكت
عنود: اسف اني طيحتك معي فوق
فارس يستهبل: طيب بس لا عاد تعيدهاا
عنود: اقوول عطيتك وجه ولا ما تلاحظ
فارس: لا والله ما الاحظ
عنود ما كان لهاا خلق تتهاوش معه و كانت تتالم من جروحهاا:.........
فارس سكت يوم شافهاا سكتت و سرع بالمشي الى ما وصلووا

فارس: استناني بالخيمه
عنود: اصلن بناام
فارس: لا استنى ما راح اطول
عنود:طيب اسرع
راح فارس شوي و عنود جالسه تستنااهـ شوي ما حست بنفسهاا الا و هي نايمه

رجع فارس و معه بلاستر و مسحة طبية .. لقا عنود جالسه و مغمضه عيونهاا: نمت ؟؟
عنود:.................
راح فتح المسحه الطبية و مسك رجلهاا و شاف ساقهاا مجروحه (و قال بنفسه: كيف ما عرفت من قبل انهاا بنت ..) و شاف ساقهاا قد ايش بيضا و ناعمه .. بعدين تدارك نفسه و حط عليهاا المسحة الطبية و بعدين حط البلاستر عليه .. اما عنود قامت من الم المسحة الطبية: اااي
فارس: هاات يدك
عنود: عورتني وش تسوي ؟؟
فارس: اعقم لك جرحك قلت لك لا تنام بس انت نمت وش اسويلك عاد (و سحب يدهاا و حط عليهاا المسحه الطبية)
عنود تسحبهاا و هي منحرجه منه انه مسك يدهاا و ساقهاا: ااااي خلاص هات البلاستر انا احطه
فارس ابتسم و فهم عليهاا انها ما ودها انه يمسكهاا راح عطاها البلاستر و طلع عشان تنام و تاخذ راحتهاا

_______________________

اماا في بيت ام نواف و ابو نوااف .. بالضبط في غرفة ديماا

ديماا بحيرهـ: ادق ولا ما ادق .. ادق ولا ما ادق .. ( اخر شي قررت انهاا تدق دقت و انتظرت الرد ..) .. شوي الا يرد عليهاا صوت خشن

ريان: الووو ؟

_____________________

انتهى البارت الاول من الجزء الخاامس .. ارائكم توقعاتكم:

1- مين اللي كان يلحق نوااف و هو راجع للهوتيل ؟؟

2- تتوقعون لوسي راح تترك نواف بحاله ولا ممكن انهاا تنتقم منه ؟؟

3- رووز: تتوقعون انهاا سلبية ولا ايجابية لابطالناا .. ولا مالها دور مهم ؟؟

4- في نهاية البارت دقت ديما على رياان .. تتوقعون بتقوله شي ولا تسكر الخط و تهون ؟؟

5- مين تكون ريم الشخصية الجديدة الغاامضه ؟؟ و ايش دورهاا بالرواايه ؟؟

6- ديما و راكان .. هل هذي قصة الحب الاولى بالرواية ؟؟ ولا كانت مجرد سواالف
الـــــــجــــــزء الــــخـــــامـــــس الـــبـــارت الــــاول


قام قبل الكل لبس و توضا و صلى و طلع بسرعه .. ناظر ساعته لقاها تاشر على 8 و ثلث

راح للسوبرماركت المعتاده القريبه من الهوتيل .. لقى لوسي

لوسي: نواف تاخرت
نواف: معليش ما نمت بدري امس
لوسي: ليش؟ كنت تفكر باحد معين ؟؟
نواف بحسن نيه و الي كان يقصد اخته عنود: اييه
ابتسمت لوسي بقوه: شكراا لانك جيت
نواف: لا تنسين انك وعدتيني اني ماراح اشوفك بعد اليوم
لوسي: اوكي (ثواني الا وصلوا قصر مره فخم)
نواف بذهول: بيتك ؟؟
لوسي: ايه
دخلت و دخل معهاا للصاله
لوسي: انا عارفه انك متضايق من وجودي .. بس انا قلت لك اني ابغاك بموضوع مهم و هذي الحقيقه
نواف: اوكي ؟؟
لوسي: قد حبيت
نواف الي استغرب من سؤالها: ليش تسالين .. ما اعتقد ان هذا يخصك
لوسي: اوكي براحتك .. بس نواف ابغاك تعرف اني .. امم .. اناا احبكـ
نواف يضحك باستهزاء: سؤاال .. انتي تعرفين ايش يعني الحب ؟؟
لوسي: ايش تقصد ؟؟ اكييد انا اعرف .. و اناا صدق احبك من اول مره شفتك فيهاا
نواف عصب: الحين جبتيني هنا بس عشان تقولين هالكلمتين
لوسي بحزن: ليش مو عااجبتك
نواف الي رحمهاا: مو من حقك تقولين كذاا الا اذا عرفتيني زين .. و بعدين ايش تتوقعين نهاية هالحب .. لو لو لو حبيتك انا .. تتوقعين اني بتزوجك مثلاا
لوسي: اناا ما قلت اني ابغاك بعد تحبني .. صح انها تهمني .. بس ما تقولي اياها الا اذا كنت صدق
نواف بملل: ومن قال اني بقولها لك مره .. انا ما احب ناس امثالك .. خلصوا بنات ديرتي عشان اتزوج وحده مثلك يعني ؟؟
لوسي بعصبية: اسمع يا نواف اناا ما اهاني احد من قبل .. و الناس يتمنوني .. و من قال اني ابغاك تتزوجني .. اصلن يحصل لك الشرف انك تتزوجني .. الحمدلله انا وحده مو ناقصني شي .. جمال علم و غنا
نواف: طيب دوري عاللي يدور على هذي المواصفات ما لقيتي غيري يعني
لوسي: انت مره مغرور على ايش ما ادري .. انت تحب يا نواف صح ؟؟ صح ؟؟
نواف بعصبيه: ايه ايه احب عندك شي يعني ؟ و هاللي احبهاا ما تجين ظفر منهاا .. ولا تملكين ربع من جمالهاا .. فهمتي
لوسي الي عيونهاا بدت تدمع: اوكي يا نواف مشكور على كل شي .. و شكرا على وقتك .. بس تذكر ان هالدموع ما راح تطيح بدون ولا شي
بهاللحظه جت اختهاا الي اصغر منها: لوسي مين هذاا ؟
لوسي: مالك دخل انتي .. كم مره اقولك يا روز ما تجين لماا اكون مع احد بالصاله كم مره
روز تطالع بنوااف بتفحص و لا تكلمت .. بعدين طلعت برا البيت
نواف الي توه يستوعب يرد عليهاا: العفو (و طلع)
حس بشخص يلحقه طنش و راح للسوبرماركت اشترى فطور و رجع الهوتيل

__

شخصية جديده (رووز)

روز: عمرهاا 15 سنه اصغر من لوسي بسنتين .. تشبه لوسي بشكل كبير .. راح نعرف شخصيتها من البارتات الجاية ان شاء الله

__

نواف: وجعووه انت وياه ما قمتوو !! .. سلمانوه خويلد يلا قوموا
سلمان يتثاوب: متى قايم نواف
نواف: يعني من ساعه تقريبا رحت ادور بالشوارع
سلمان: ما علينا المهم وين بنروح اليوم
نواف: مادري اناا اليوم مشغول معليش
سلمان مستغرب: وين بتروح
نواف: لا بس شفت ولد خالتي و عزمته عالعشى .. و بعد شوي بنروح نتمشى من زمان ما شفته
سلمان: اهاا اوكي بس اول ما تخلصون دق علي عشان اعلمك وين حنا و تجي معنا
نواف: اووكي .. يلا قوم خويلد و روحوا
سلمان: طرده يعني
نواف يضحك: تقريباا (و راح ينسدح لحظات ما حس الا و هو نايم)
تركه سلمان و قوم خالد فطروا بعدين طلعوا يتمشون

________________________

اماا عند عنود و فارس الساعه 7 و ربع

هالمره عنود قامت قبل فارس فكت السماعات من الجوال و ارتاعت يوم سمعت اغنية بالجوال بصوت عالي لانها فصلت السماعه و بسرعه حطت الجوال تحت المخده و تحاول تسكرهاا ..بعدين راحت تتوضا و كالعاده راحت ورا الخيمه تصلي
خلصت و التفتت بترجع تنام الا تلقى فارس قدام وجهها
عنود بتوتر: فا.. فارس ايش تسوي هناا
فارس: استناك .. ليش حاط القبعه على راسك
عنود: هاا .. اها لا بس بـرد
قرب منها فارس و رجعت عنود وراا: ليش تصلي هنا فيه هناك سجادات
عنود: بس بعدين بينشبون لي هناك رح قوم الباقي و رح قوم الباقي
تنهد فارس و راح عنهاا
عنود بنفسهاا: الله ياخذك كله من جوالك .. اووووووف
رجعت للخيمه مالقت فارس طنشت و رجعت تناام ..

الساعه 9 جاء فارس: هييه نواف قم نوااف
عنود: هاا
فارس: ما تدري ان الحين الحصه يعني .. يلا تعال و المره الثانية تحط منبه منب فاضيلك اقومك كل شوي
عنود بملل: طيب لا يكثر (قامت و جلست مع باقي الطلاب)

______________

اماا عند ديماا

مواصله وما نامت

و الساعه 2 الليل كانت داخله المسن و تدخل مواقع بالنت

ترن (جتهاا رسالة بالمسن)

فتحتها

Rakan: اهلين
ديما: هلا
Rakan: اخبارك
ديما: تمام انت
Rakan: الحمدلله .. هاا ما نمتي ولا توك قايمه
ديما: هههههههههه لا وين توي قايمه تخيل .. بعد شوي بنام
Rakan: بتداومين اليوم ؟؟
ديما: ايه اكيد ليش انت ما راح تداوم
Rakan: الا بس كنت اسال
ديما: ياخي وش يسوي الطفشان
Rakan: خخخخخخ يناام
ديما و اذا مافيه نوم
Rakan: يسولف
ديما: اممم وش جالس تسوي ؟؟
Rakan: اسولف معاك
ديما: قل قسم هههههههه
Rakan: قسم p:
ديما قرت ولا ردت
Rakan: ودك نلعب لعبة طيب ؟؟
ديما: ايه بس ايش
Rakan: كل واحد يسال الثاني اي سؤال بباله و الثاني لازم يجاوب صدق بس الجواب يكون ايه او لا
ديما: اوكي يلا
Rakan: بس قولي والله تجاوبين صدق
ديما: والله .. حتى انت
Rakan: ايه والله .. يلا انا اول
ديما: اووكي يلا
Rakan: تعجبك شخصيتي بشكل عام ؟؟
ديما: ايه شخصيتك قويه حلوه
Rakan: احم شكرا يلا دورك
ديما: تحب ؟؟ او عمرك حبيت ؟؟
Rakan: بصراحه اييه .. يلا دوري .. انتي تحبين ؟؟
ديما: اممم لا .. طيب ايش اسم هذي الي تحبها
Rakan: لا قلنا الجواب يكون ايه او لا بس
ديما: ايه صح .. طيب ببدل السؤال .. امممممممم .. اعرفهاا طيب ؟
Rakan: اييه تعرفينهاا ..طبل دوري امممممممم طيب ودك تحبين
ديما: لا وش لي بوجع الراس .. يلا يالراكون تصبح على خير دخت
Rakan: راكون بوجهك .. يوم جا دوري انحشتي هاا .. بس مقبوله يلا نوم العوافي
ديما: هههههههههههه لا والله دخت و عيوني ما غير تفتح و تسكر
Rakan: اوكي و انتي من اهله
ديما: سلاام

سكرت ديما اللاب و على طول نامت ..

__

راكان شخصية جديدة بعد:

راكان: ولد خال ديماا .. العايلة كلهاا تحترمه لان عقله كبير و محترم .. بنعرف شخصيته اكثر من البارتات الجااية .. عمرهـ 16 سنة ثاني ثانوي

__

_________________

بعد ما خلصت الحصص راحت عنود للخيمه كالعاده: وش ذا الطفش
فارس:.................
عنود: فاارس ؟؟
فارس:................
عنود صرخت: فارسووه
فارس: وجع يوجعك تراني اسمع مو لازم تصرخ
عنود: ايه مره تسمع لي ساعه اكلمك ما ترد
فارس: اخلص وش تبي
عنود: تعاال نتمشى شوي
فارس: ويين ؟؟
عنود: مدري خن نطلع عن المخيم شووي .. تعاال نروح للجبل
فارس: لا ماالي خلق
عنود: انت وش لك خلق بالحيااة اصلن .. احسن خلك هناا انت طفشاان انا بروح لحالي (و اخذت شنطتهاا و طلعت)
فارس بنفسه: معقووله لو انهاا بنت ما كانت تجرأت و طلعت كذاا لحالهاا !! من جدهاا ؟؟ (و طلع وراهاا بسرعه): نوااف
عنود: هاا قررت تجي
فارس: ايه ما عندي شي اسويه
عنود: اهااا
جلسوا 5 دقايق يمشون و كل واحد ساكت
فارس: تراا ما صلينا الظهر
عنود تورطت و قالت بنفسهاا: الحين كيف بصلي و هو عندي
عنود:اممم طيب وش رايك نرجع الحين نصلي و نريح بعدين نرجع للجبل
فارس باستنذال: لا بالليل الجبل يخوف كله كائنات حيه
عنود: هاااا .. فارس تعال خن نرجع للمخيم و بكراا او الليل نروح للجبل يلا
فارس: خلاص هذا هو الجبل ما بقالنا شي و نوصله تعاال بس
عنود سكتت و هي باين على ملامحهاا الخووف
اماا فارس فجالس يضحك بداخله واكتفى بابتسامه يحاول يخفيهاا

بعد لحظاات

فارس: يلا امش خن نرقى
عنود و هي مره خايفه من بعد ما قال فيه كائنات حيه: طـ..طـ ـيـب
فارس لف وجهه عنهاا و جلس يضحك بدون صوت

رقواا عاالي شوي .. طبعاا مو للقمه لان كاان فيه احجار كثيره و صعب يرقوون
فارس: خلاص تعال خن نجلس هناا (اشر على مكاان مغطى بحجر من فووق يعني صار لهم زي الظل)
عنود: لالا فارس انا قلت خن نمشي مو خن نقعد
فارس: هههههههههه لا تخااف مافيه ثعابين هناا
عنود: و من قااال اني مابي اجلس عشان الثعابيين
فارس يضحك: ههههههههههههههه طيب تعال خن نلعب اونو
عنود نطت: جبتهاا
فارس يضحك على هبالهاا: اييه
عنود: يلا طلعهاا و وزع كل واحد 20
فارس: اولي
عنود: ثااني
فارس: بالله انتي ثاني (و التفت لجنبه الثاني) اجل خلاص انت ثاالث
عنود خافت: ميين تكلم
فارس:اكلم الجني الي هناا بيلعب معاناا
عنود عصبت لانه تخااف من طاري الجن ولا قالت شي عشان ما يخوفهاا زيادهـ

قعدوا يلعبون و بنص اللعبه عنود طلعت جوالهاا

فتحت الكام و على طول راحت جنبه و صورت (كانت عنود بالصوره تضحك و فارس يناظرها باستغرااب)

صورت كم صوورهـ .. و قال بنفسهاا: الذكريات الحلوهـ ما تنعااد ابد

كملواا لعب و عادوا اللعبه بعد ما فازت عنود بالغش و كشفهاا فارس و جلسووا يتهاوشون ساعتين

__________________________

كانت جالسة لحالهاا و حاظنه بستهاا و تتكلم معاهاا ..

جت امهاا: ريم حبيبتي عشى
ناظرتلهاا ريم نظرات مافيها تعابير و بعدين لفت عنهاا بدون ما تقول لها اي كلمه

طلعت ام ريم عنهاا و هي ضايق صدرهاا على بنتهاا

اماا ريم فجالسة مع بسسهاا و تتكلم معااهم .. و بعد ساعة و نص نزلت تاكل بعد ما خلص الكل اكل و راح غرفته

_________________________

شخصية جديدهـ .. ريــــــم

ريم: غاامضه و محد يفهملهاا .. بعض الناس تخاف منهاا عشان تصرفاتها الغريبة .. ما تتكلم مع احد الا ناادر و ما تشكي همومهاا الا لبسسهاا كانت دايم تقول: ((محد له امان بهالدنياا و لو شكيت همي لاحد ثاني بيمر يوم و يطلع كل الي قلته .. هذول هم الانساان مالهم اماان)) .. عمرهاا 17 سنة 3 ثانوي .. بنفس مدرسة عنوود

راح نتعرف عليهاا اكثر من البارتات الجااية

________________________

عنود بخوف: فارس قربت تغرب الشمس تعاال نرجع
فارس الي تعود ينرفزهاا انسدح: اناا باخذ لي غفوه .. ارجع لحالك اذا تبي
عنود بنفسهاا: الله ياخذ ابليسه وش جابني مع ذا اناا
عنود: خلاص عاد فارس متى تبينا نرجع بعدين بتغرب الشمس و ماراح نشوف شي
فارس: اناا ابي ارقى القمه
عنود: مهبوول انت !! شف كم باقيلناا و نوصل القمه غير الاحجار الكبيره الي تصعب الطريق علينا و الصغيره الي تزلقنا .. يلا بس تعاال
فارس سحبهاا من جاكيتهاا: انت تعاال .. نرقى اعلى شي عالاقل
عنود الي بتصيح من الخوف مشت بدون اي كلمه:.....................
رقواا اعلى من قبل و عنود بس ماسكه طرف جاكيت فارس .. و بدا الظلام يجي
عنود هناا عصبت: اناا برجع بتجي ولالا بكييفك (و تركته و بعدت عنه)
جا من وراهاا و مسك يدهاا و عنود صرخت من الخووف لانهاا كانت بس تفكر بالي قاله لهاا عن الجن
فارس: ااي اذني عمى وش فيك انت
عنود: انت الي عمى .. كذاا تروعني فجأأه
فارس: يلا بس خن نرجع
عنود: و انا وش اقولك من الصبح .. يوم مليت رجعت .. هذاا وجهي ان جيت معك هناا مره ثاانيه
بهاللحظه حست ان فيه شي لمس رجلهاا: اااااااااااااهـ و جلست تحرك رجولهاا و تركض
فارس: نوااف يا غبي وش فيك وقف لا تركض تراا بتزلق من الاحجاار نوااف
جت بتزلق فسحبت فارس معاهاا و طاحووا عالحجر
فارس يتالم و يشوف الجروح الي على يدهـ و ركبته: غبي انت ؟؟ بتطيح طح لحالك مو تسحبني معك .. هيي نواف اكلمك
عنود:.............
فاارس: غبي هذاا الي لمسك ربط جزمتي لاني مو رابطهاا
عنود الي حاقده عليه و تدعي عليه بقلبهاا:..........
فارس :يلااا قم نوااف .. (استناهاا شوي و يوم شافها مصرة ما ترد عليه نزل بيقومهاا .. بغاا يرفعهاا من خصرهاا) بعدين قال بنفسه: لا هذا بيخليهاا تتاكد اني كشفتهاا و تنكد الدنياا علي (بعدين مسك كتفينهاا من جنب و رفعهاا): مشيناا (مشى خطوه و كان متاكد انهاا بتلحقه و فعلااا مشت معه و مسكت طرف جاكيته عشان ما تضيعه بالظلام)
ابتسم فارس بصمت و كمل مشي و هو ساكت
عنود: اسف اني طيحتك معي فوق
فارس يستهبل: طيب بس لا عاد تعيدهاا
عنود: اقوول عطيتك وجه ولا ما تلاحظ
فارس: لا والله ما الاحظ
عنود ما كان لهاا خلق تتهاوش معه و كانت تتالم من جروحهاا:.........
فارس سكت يوم شافهاا سكتت و سرع بالمشي الى ما وصلووا

فارس: استناني بالخيمه
عنود: اصلن بناام
فارس: لا استنى ما راح اطول
عنود:طيب اسرع
راح فارس شوي و عنود جالسه تستنااهـ شوي ما حست بنفسهاا الا و هي نايمه

رجع فارس و معه بلاستر و مسحة طبية .. لقا عنود جالسه و مغمضه عيونهاا: نمت ؟؟
عنود:.................
راح فتح المسحه الطبية و مسك رجلهاا و شاف ساقهاا مجروحه (و قال بنفسه: كيف ما عرفت من قبل انهاا بنت ..) و شاف ساقهاا قد ايش بيضا و ناعمه .. بعدين تدارك نفسه و حط عليهاا المسحة الطبية و بعدين حط البلاستر عليه .. اما عنود قامت من الم المسحة الطبية: اااي
فارس: هاات يدك
عنود: عورتني وش تسوي ؟؟
فارس: اعقم لك جرحك قلت لك لا تنام بس انت نمت وش اسويلك عاد (و سحب يدهاا و حط عليهاا المسحه الطبية)
عنود تسحبهاا و هي منحرجه منه انه مسك يدهاا و ساقهاا: ااااي خلاص هات البلاستر انا احطه
فارس ابتسم و فهم عليهاا انها ما ودها انه يمسكهاا راح عطاها البلاستر و طلع عشان تنام و تاخذ راحتهاا

_______________________

اماا في بيت ام نواف و ابو نوااف .. بالضبط في غرفة ديماا

ديماا بحيرهـ: ادق ولا ما ادق .. ادق ولا ما ادق .. ( اخر شي قررت انهاا تدق دقت و انتظرت الرد ..) .. شوي الا يرد عليهاا صوت خشن

ريان: الووو ؟

_____________________

انتهى البارت الاول من الجزء الخاامس .. ارائكم توقعاتكم:

1- مين اللي كان يلحق نوااف و هو راجع للهوتيل ؟؟

2- تتوقعون لوسي راح تترك نواف بحاله ولا ممكن انهاا تنتقم منه ؟؟

3- رووز: تتوقعون انهاا سلبية ولا ايجابية لابطالناا .. ولا مالها دور مهم ؟؟

4- في نهاية البارت دقت ديما على رياان .. تتوقعون بتقوله شي ولا تسكر الخط و تهون ؟؟

5- مين تكون ريم الشخصية الجديدة الغاامضه ؟؟ و ايش دورهاا بالرواايه ؟؟

6- ديما و راكان .. هل هذي قصة الحب الاولى بالرواية ؟؟ ولا كانت مجرد سواالف
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف توتة احلى بنوتة الأحد يناير 16, 2011 5:22 pm

الرواية دي حمستني يلا البارت البعديهو ياعسل
توتة احلى بنوتة
توتة احلى بنوتة
* مديرة المنتدى *
* مديرة المنتدى *

عدد المساهمات : 238
نقاط : 5473
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 27
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف ĐǻẐẑЎ ŹǿǾℓ الأحد يناير 16, 2011 7:40 pm

يللا يللا الحقينا بالبعدو
بس في اسم في الرواية ما بحبو
بس يللا ما شمكلة خشي في البعدو
اوو صح يسلمو على طرحك الراقي يا ست الرقي
ĐǻẐẑЎ ŹǿǾℓ
ĐǻẐẑЎ ŹǿǾℓ
* مشرف قسم الأغاني *

عدد المساهمات : 888
نقاط : 6403
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
الموقع : east side

http://www.sudancam.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الأحد يناير 16, 2011 10:04 pm

من عيوووووووني يااتوته


ياموني الاسم المابتحبو ده غيرو طوالي ولايهمك ^__^ ومرورك هو الراقي ..



BRB..
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الأحد يناير 16, 2011 10:16 pm

Back







الـــــجـــــزء الــــــخـــــامـــــس الـــــبــــارت الــــثـــانـــــي


عند نوااف اول ما صحى من النوم التفت يمين يسار ما لقى خالد و سلمان .. فكر شوي بعدين تذكر انهم راحوا:كويس راحوا يمديني الحين اروح للي جيت عشانه

لبس و طلع من الهوتيل متوجه للشرطهـ

يوم وصل و دخلوه: انا نواف الـ............. قبل شهرين استدعيتوني بتهمة صدم طفل كان يمشي بالطريق .. و قلتلكم اني مضطر ارجع للسعودية .. بس انتوا خليتوني اجلس اسبوعين زيادة عشان تحقيقاتكم .. و قلتولي انكم كشفتوا الي صدمه و رجعت للسعوديه .. فـليش اسدعيتوني مرة ثاتية
الشرطي: ايواا كنا ننتظرك يا نواف .. استنى هناا شوي (و راح ينادي المحقق)
جاء المحقق:هلا نواف
نواف: هلا .. ممكن تبدا تحقيق لو سمحت لاني اسبوع و راجع لبلادي
المحقق: اوكي راح احاول اخلصهاا بسرعه .. قبل شهر كنت جاي بسيارتك هناا ؟
نواف: سيارة مستاجرهاا مو سيارتي
المحقق: و متاكد انك ما صدمت احد
نواف ماسك اعصابه: قلت لكم اني ما صدمت احد ..طيب اقدر اشوف صورة الطفل الي تتهموني بصدمه .. و ليش تعتقدون ان انا الي صدمته من بين كل هالناس الي تسوق
طلع المحقق صور للطفل المصدوم و مدها لنواف: لان فيه شهود وصفواا نفس نوع سيارتك و لونهاا
نواف: مافيه غير سيارتي بالمدينة يعني
المحقق: الا طبعاا بس مو نفس لونهاا .. يعني قليل تلقى نفس هالنوع و اللون
نواف و هو يناظر الصور و رجع يقول: انا ما صدمت احد .. بعدين انتوا تقولون ان الي صدم كان باين انه متعني لان الشهود قالوا ان الي يسوق السيارة كان ماشي بسرعه عنده و ما وقف حتى
المحقق: ايواا صح طيب ؟؟
نواف: يعني ايش بستفيد من صدم طفل !! انا ما اعرف احد هناا عشان اصدمه بنية الانتقام لاهله مثلا
قاطعه المحقق: مو شرط تعرفه .. يمكن احد رشاك انك تصدمه
نواف مصدوم سكت ثواني بعدين قال: ايش صاار له طيب ؟؟
المحقق: هو بغيبوبه للحين .. و هذي المشكلة ان اهله ما راح يتنازلون عن حقهم
نواف : اناا ما صدمته ما صدمت احد هناا و لا صدمت احد بحياتي اصلن .. طيب قلتولي انكم لقيتوا الي صدمه وش صار الحين هرب و حولتوا التهمه علي يعني !!
المحقق: الغريب ان الي كنا نحسبه الصادم رفض يقولنا وين كان وقت الاصطدام و كان مره خايف و تعابير وجهه كانت تقول انه مسوي شي كبير .. و بعد يوميين من سجنه طلب انه يشوفني و يوم سألته ايش يبغا سألني عن وقت الحادث و قالي انه كان مع زوجته .. رحناا حققنا مع زوجته و سألنا الجيران اذا يعرفون انه كان معهاا قالوا انهم سمعواا اصواتهم لانهم كانوا يعيشون بعماره و سهل يسمعون اصوات الي داخل الشقه
تم عندهم نواف لنهاية التحقيق: اوكي نواف تقدر تروح اليوم و راح نستدعيك اذا صار شي جديد
نواف بسرعه: كلموا علي لا ترسلون احد
المحقق: اوكي
(رجع نواف للهوتيل يفكر بهذي المصيبه: الله ياخذ بليس هالسياره .. ما جبت الا هاللون يعني !! .. اوووف)

______________________

عند عنود .. صحت ما لقت فيه احد بالخيمة: وين راح فارس (طلعت تغسل)
لقت فارس نايم عالفرشة الي فارشينهاا براا بالجلسة
عنود كسر خاطرهاا: حراام برد ليش نام هناا
راحت تقومه: فارس فارس .. قم ليش نمت هناا
فارس: هاا
عنود: ليش نايم هناا برد رح للخيمه
فارس الي ميت برد ناظر ان عنود صحت فقرر يروح للخيمه: راحت علي نومه
عنود: و محد قومك
فارس: لا قلت لهم اني بجلس اكلم اهلي شوي بعدين برجع للخيمه .. بعدين راحت علي نومه و الكل كان بخيمته نايم
عنود: اهاا و ما قمت من البرد يعني .. ما شاء الله ياخي احسك دب قطبي ما تبرد
فارس: بسم الله علي الحين بتلقيني متجمد من عيينك << فارس انتبه لكلمته يوم قال بتلقيني و خاف مره ان عنود تنتبه
عنود اللي ما لاحظت: ايه هين بتتجمد كثر لي منهاا ذي ما شاء الله
فارس:هههههههههههه
عنود: طيب صل و ارجع نم بالخيمه تراا أذن
فارس: طيب
اماا عنود فشبعت نوم راحت توضت و صلت و قالت لمهاا انها تكلمهاا
و لحسن حظهاا ان مها كانت قايمه فـدقت عليهاا على طول


مها: الووو
عنود:مهااااااااا
مها: اي وجع فقعتي اذني
عنود: مها والله مرهـ اشتقتلك
مهاا: حتى انا والله .. يلا ان شاء الله اليوم بتملين مني
عنود بتموت من الفرحة: اليوم بتجوون ؟؟
مهاا: اييه و قررنا نرجع الجمعة
عنود: يسسسسسسسسسسسسسسسسس اخيراا بشووف بنت بعد وقت طويل
مها تضحك على هبال عنود: هههههههه الله يرجك
عنود: مهاا اول ما توصلون قولي لي
مهاا: اوكي .. بس توناا مطولين .. بعد ما نرجع من المدرسة بنمشي
عنود: اوكي
جلسوا يسولون الى ما مهاا سكرت عشان تروح للمدرسه
و عنود رجعت للخيمة عشان البرد .. بس جلست تسولف مع خلق الله بالجواال الى ما جت الساعة 9 قومت فارس و طلعووا للحصه
________________________

اماا عند ديماا

ديماا بحيرهـ: ادق ولا ما ادق .. ادق ولا ما ادق .. ( اخر شي قررت انهاا تدق دقت و انتظرت الرد ..) .. شوي الا يرد عليهاا صوت خشن

ريان: الووو ؟
ديماا من الخوف سكتت
ريان: الووو
ديما: الو
ريان مستغرب: هلا مين معي
ديماا: انت ميين ؟
ريان يضحك: مين الي داق انا ولا انتي ؟؟
ديما: اناا .. انا ديماا انت ميين ؟؟
ريان: ديماا اعرفك ؟؟
ديما: لا
ريان: امم طيب ديماا انا لازم اسكر الحين ..
ديما: استنى .. تعرف نواف الـ..... ؟
ريان: ايه اعرفه ليش من وين تعرفينه انتي ؟؟
ديماا:............
رياان مستغرب منها: تبغين اعطيك اياه تكلمينه ؟
ديما: بس نواف مساافر أمريكاا كيف تعطيني اكلمه
ريان: اممم ديما انا ما اعرف مين انتي و من وين تعرفين نواف .. بس انا لازم اسكر الحين .. و اذا تبـ.......
ديما قاطعته: و عنده توأم
ريان الي طفش من رموزهاا: اممم طيب ؟؟
ديما ترددت مره تقوله ان نواف بأمريكا و هذي عنود .. و قالت بنفسهاا: الحين لو قلت له ان هذي عنود مو نواف ..
ريان: الووووووو
ديما: هاا الوو (اقوله او لا .. بس لو قلت له يمكن تتغير عنود عليناا للاحسن)
ريان: تبغين شي !؟
ديماا بغباء: لا ليش
ريان: طيب مع السلامه
ديما: بااي (و سكرت الخط)
ريان يناظر الجوال باستغرااب بعدين راح للحصة .. و جلس يفكر مين هذي ديما .. و وشو الي نواف مسافر امريكا و عنده توأم .. و من وين تعرف نواف ؟؟ .. يمكن وحده مخاويها و صرفهاا انه مسافر .. بس وش عرفهاا برقمي و ليش تكلمني يعني
يمكن هي صادقه نوااف مو نوااف ؟؟ يمكن هذاا اخوه التوأم الي تتكلم عنه .. و هذي اكيد خويته .. و حتى تصرفات نواف غريبة هالمرهـ
________________________

خلصت الحصة و الكل رجع خيمته ..

ريان: نوااف
عنود التفتت: هلا ؟؟
ريان: تبي تتمشى ؟؟
فارس الي ما كان يطيق ريان .. بغاا يتهاوش معه بس عنود كانت اسرع منه
عنود: ايه بس مو الحيين الحين الجو تلقااه حر من الشمس
رياان: خلاص اجل بعد العشاء
عنود بسرعة: لا قبل المغرب بشوي
فارس الي يضحك من جوته على عنود الي كانت تخاف من الظلام .. مع انه كان معصب من ريان
ريان: اووكي (و راح)
فارس بغا يتكلم بس عنود قاطعته عشان ما يفتح موضوع ريان مره ثانيه و يتهاوشون: فارس وين شاحن جوالك ؟
فارس فهمها و قرر يطنش هالمرهـ: بالخييمه
عنود: طيب بروح اشحن جوالي و ارجع
فارس: طيب
راحت عنود شحنت الجوال و رجعت تكمل سواالف مع فارس
بعدين دق جوال عنوود
عنود شافت جوالهاا و طلعت: شوي و ارجع فاارس
فارس: خذ وقتك
اخذ جواله و جلس يفتح المسجات الي وصلته بالبي بي .. بعدين انتبه ان عنود عنده و تذكر يوم اظافهاا .. شافهاا كاتبة جنب اسمهاا 8 days left || يعني باقي 8 اياام و حاطه جنب اسمهاا وجه فرحاان
عرف انهاا تقصد عالرجعه .. تضايق و قال بنفسه: 8 ايام و ما عاد بتشوفهاا مره ثانيه .. (تضايق مرهـ) لازم اقولهاا اني عرفت انهاا عنود مو نواف .. بس كيف !! و اكيد بتتضايق و تصيح و بتصير تخاف مني
بس عالاقل ارتاح شوي .. من يوم عرفت انهاا بنت و اناا بس افكر فيهاا .. يارب والله خايف يلعب بعقلي الشيطان و اسوي للبنت شي

___

عنود طلعت تكلم: مهاااوتي هلاااا
مها: اهليين عنووود تخيلييي
عنود: اييش ؟
مهاا: حناا بالطريق الحييين .. توناا طالعين
عنود ميته من الوناسة: امااا فلللللللللللللللله
مهاا: خلاص اجل اذا قربناا بدق علييك طيب .. انتوا اي مخيم ؟؟؟
عنود: 57 .. انتواا ؟؟
مها: مدري والله .. (لفت تكلم فهد) فهد حناا مخيم رقم كم ؟؟
فهد: 114
مهاا: يوووه .. عنود يقول فهد حناا مخيم 114
عنود: لا عاااد .. اذا كذاا ما اقدر اجيكم كل شوي .. مخيمنا مره بعيد عنكم
مهاا: يا الله .. خلاص بقول لفهد يشوف مخيم ثاني قريب منكم
عنود: اووكي استنااك اذاا وصلتوا قوليلي
مهاا: اووكي .. يلا سلااام
عنود: بااي
___

رجعت عنود للخيمه .. لقت فارس سرحاان
عنود: فاارس .. فاارس .. فاااااارسووه
فارس ارتاع: وجع ان شاء الله خيير ؟؟
عنود: الي ماخذ عقلك يتهنى فيه .. تعاال نتمشى ؟
فارس: ويين
عنود: براا يعني نتمشى عالخيمه مثلاا
فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يلا
طلعوا يتمشون
فارس يبتسم: ودك نروح للجبل
عنود: بالاحلاام اقول رح بس
فارس: ليش ؟؟ يلا يا شيخ امش
عنود بتفكير: بس ما نطول
فارس: اووكي
مشواا و كان فارس هو الي يسولف طول الوقت .. اما عنود فكانت خايفة تقول شي غير الي يعرفه فارس عن نواف و تنفضح
وصلوا للجبل و راحواا من جهة ثانيه من الجبل عشان يرقونه لان الجهة الي راحولهاا المره الي قبل كانت مسدودهـ
رقواا لمسافة عالية شوي و طبعاا فارس هو الي يسولف طول الوقت ..
فارس: نواف
عنود: هلا
فارس: ودك لو انك ما جيت للمخيم
عنود: بال....
فارس: لا جد .. كان ودك لو انك قاعد للبيت ؟؟
عنود سكتت شوي و وقفت جلست تناظر فيه و هو يمشي قدامهاا: ما ادري .. كانت تجربة حلوهـ .. و انت كان ودك لو انك سافرت امريكاا و ما فاتتك الطيارهـ ؟
فارس: احسن شي صارلي بحياتي ان الطيارهـ فاتتني
عنود: يؤ لهالدرجة ما كان ودك تروح لامريكاا معهم (انتبهت لكلمة معهم) ااا .. مع .. مع الباقين اقصد (ما كانت تعرف اسماء باقي اخوياء نواف)
فارس: لالا مو كذاا بس ..
عنود: ايه اعرف هذا الشعور .. الي احيانا تحمد ربك صارلك شي عشان شي ثاني تحسه احسن
فارس يناظرهاا وهو يبتسم: ايه .. اييه صح
عنود توترت من نظراته و جلست تناظر اي شي ثااني و فجأه صقعت (صدمت) بحجر قدامهاا
بس كان فارس اسرع و مسكهاا قبل ما تطيح
عنود تناظر يد على خصرهاا .. غمضت عينهاا بقوه من الحياا .. كانت تتمنى لو انهاا ناظرت قدامهاا عشان ما تصدم الحجر ..
فارس بعد يده عنهاا على طول عشان ما تحس انه عرف شي من حقيقتهاا .. لان خصرهاا مستحييل يكون خصر اي ولد بعمرهاا
عنود: احم .. اا شكراا
فارس: يلا ودك نرجع
عنود: اييه يلااا
رجعوا للمخيم .. و عنود ارسلت لمهاا: ويينكم ؟؟ استنت الرد شوي بعدين طلعت تتغدى مع الباقين شوي الا قطعهاا صوت الجواال .. قامت بسرعه مسحت يدهاا بمنديل و راحت ورا الخيمه
عنود: مهااااااااا وصلتواا
مها: اييه تخيلي قلت لفهد و طلع فيه مخيم فاضي قريب منكم
عنود: امااا فللله و كم رقمه ؟؟
مهاا: 61
عنود: فللللللللللللللللللللللله دخلتواا طيب
مهاا: ايه الحين متجهين لمخيمناا تعالي استقبليني طيب
عنود: اووكي اروح الحين ولا باقيلكم وقت
مهاا: دقيقه .. فهد كم باقي و نوصل للمخيم
فهد: خلاص وصلناا باقيلناا 5 او 10 دقاايق
مهاا: باقيلنا 5 دقايق او 10
عنود: خلاص اجل بجي اذاا وصلتواا و ريحتوا شوي
مها: لا عنود مالك داعي تعالي الحيين
عنود: مهاا .. نسيتي ان ما عندي عبايه .. كيف اجي كذاا بعدين بيحسبوني ولد اذا شافوني معك كذا بدون عباية ..
مها: اييه صح .. طيب اول ما نوصل بقولك عشان تجين و يكونون ينزلون الاشياء و كذاا
عنود: يب يب .. جبتيلي عبايتك الثانيه صح
مهاا: ايه اكييد
عنود: كويس
مهاا: جبت كل الي قلتيلي ما علييك
عنود: يختي وش بسوي بدونك قوليلي ؟؟
مهاا: ياحبيلك حتى انا وش كنت بسوي بدوونك
عنود: الله لا يفرقناا بس قولي امين
مهاا: امييين
عنود: خلاص اجل انا بسكر الحين و اذا وصلتوا دقي علي
مهاا: لالا استني .. الحين وصلناا اتوقع .. دقيقه .. ايه هذا مخيم 57 توناا مارين من عندهـ
عنود: اووكي
مهاا: جبت لكم كل الي قلتيلي ما علييك
عنود: ياحبيلك من لي غيرك قوليلي
مهاا: عنوود يلا وصلناا تعاالي الحين
عنود: اوكي و طلعيلي العباية عشان اذا احد شافني فجأه معك
مهاا: اوكي
عنود و هي بالطريق تسولف مع مهاا عن معاناتهاا بالمخيم: يلا اناا قدام المخيم تعالي
مهاا: اووكي يلا (و سكرت الخط)
وصلت لعنود و معهاا الاغراض
اول ما شافت عنود انصدمت و طيحت الشنطه من يدهاا
عنود ركضت حضنت مهاا و على طول نزلت دموعهاا: والله اشتقتلك مهاا ما تدرين قد ايش انا اشتقتلك
مهاا و هي تصيح بعد: صدقيني مو كثر ما انا اشتقتلك (بعد عنود عنهاا) قوليلي انك ما كنتي كذاا عندهم
عنود مستغربه: اممم الا كنت كذاا عندهم ليش
مها: و محد عرف انك بنت وين عقولهم ذوول .. لو انهم حيوانات كان عرفوا
عنود ميته ضحك عليهاا: هههههههههههههههههههههههههه لالا لانك انتي تعرفيني فحتى لو لبست شماغ و عقال قدامك راح تعرفين اني بنت
مهاا: المهم بلا فلسفه خوذي هذي الشنطه (و مدت الشنطة) و هذي العباية البسيها الحين لا تفضحيني
عنود اخذت العباية لبستهاا و مسكت الشنطه:يلا نتمشى ولا بتساعدين اهلك
مها: اقول بس خل يساعدون نفسهم يلا مشيناا
عنود: ههههههههههههههههه خير وش ذي النذااله .. لا والله مب زينه تعالي نروح نسااعدهم بعدين نتمشى طول اليوم
مهاا: ما راح يهاوشونك اذا طلعتي
عنود: لا وش يهاوشوني .. اليوم اربعاء و ما عندناا شي .. بس قالوا ان لازم كل واحد يكون معهم من الساعه 9 الى 12 طبعاا ايام الدراسه بس .. وممنوع احد يطلع من خيمته بعد 12 الليل عاد الى ما يأذن الفجر اتوقع او قبل شوي .. مدري والله بس ما عليناا يلا خن ندخل
مهاا: يلا
و دخلواا راحت عنود سلمت على ام مهاا و ساعدوهم شوي .. بعدين راحواا يتمشون
مها: فلله الجبل مره قريب من هناا .. اشوى اننا ما رحناا المخيم الثاني تلقين الجبل مره بعيد عنه
عنود: اييه من جد
مهاا: تعالي خن نروح له
عنود: يا الله وش سالفتكم مع الجبل انتواا
مها: ليش وش فييه (سحبتهاا للجبل و قعدوا يمشون له)
عنود: مدري انتي و فارس بس جبل جبل .. و انا الي تصيرلي مواقف
مهاا تحمست: ايش صااار
عنود: تخيلي امس كناا رايحين و رقيناا الجبل للنص بعدين جلسناا نلعب اونو
مها: فللله جبتوا اونو
عنود: ايه فارس جابهاا المهم يوم جاء الليل انا مره خفت تعرفيني اخاف من المخيمات وقت الليل
مهاا: بعذرك والله من القصص الي تقرينهاا عن الجن بسم الله
عنود: المهم فارسوه الغبي ما كان رابط جزمته فيوم كنا ننزل خيط جزمته جاء برجلي عاد مرره خفت و قعدت انطط و الجبل كله حجر فزلقت من الحجر و سحبت فارس معي و طحناا
مهاا: يووووه يقطع ام الفشله .. و انتي الله يفشلك ليش تسحبينه .. ياخي طيحي لحالك
عنود: وش اسوي عااد .. و مسكيين هو انجرح
مها: هههههههههههههههههههههههههه و انتي ما صارلك شي
عنود تتذكر الموقف و حمر وجهها: لا الحمدلله
مهاا: نصاااابه .. قولي وش صاار
عنود: انجرحت بساقي و يدي .. المهم يوم رجعنا للخيمه قالي استني هناا و انا راحت علي نومه .. عاد يوم قمت ما حسيت الا و هو معقم ساقي و حط بلاستر .. و كان ماسك يدي بيعقمهاا .. عاد شوفي وجهي وش صاار
مهاا: يؤيؤ حرااام ابو المواقف الي صارت لك
عنود ولا تخيلي اليوم و حناا راقيين الجبل انا زلقت و جااء مسك خصري قبل ما اطيح
مهاا: اووخص عنود ما تلعبين والله
عنود: اقوول اسكتي بس .. والله يا وجهي صار قوس قزح من الفشلهـ و ياحول هو على نياته مايدري وش سالفتي
مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وصلوا الجبل رقواا و جلسواا يستهبلون و يضحكون
و عنوود تحس براحة كبيره بعد ما شافت بنت اخيراا بعد 4 ايااام مع مخيم كله شبااب
عنود: يختي والله احس بهم كيف الحين بفهم دروسي الي غبت اسبوعين و انا ما حضرت ولا درس
مهاا: ما عليك اناا بسكن عندك السبت اذا رجعتي ان شاء الله و بفهمك كل شي .. و كتبت لك الدرووس يعني ما عليك كل شي اووكي
عنود: الله لا يحرمني منك بسسس يا اعز صديقة بالدنياا
مهاا: امين ولامنك يارب
عنود بخوف: مهاا غطيني
مها: ايش فييك
عنود تاشر على 4 عيال بالجبل : هذول من فصلي
كانوا الشباب يرقون اعلى و يقربون اكثر من عنود و مهاا
مها: يا الله وش جابهم الحين ذوول
عنود يخوف: ما ادري بس ايش اسوي
مهاا تسحبهاا: تعالي خن نرقى و نلف شوي شوي للجهة الثانيه
عنود: ما يمديك مسدود .. انا و فارس كنا بنرقى بس طلع مسدود
مها تأشر على شي زي الكهف كان كله احجار من فوق و فيه فتحه ظلام جواا: تعالي خن ندخل الى ما يروحون
عنود: بأحلامك والله ما ادخل هناا تبغيني اموت من الخووف
مها: تعالي بلا عناد اقولك
عنود: ما راح ادخل لو ايش (عنود تناظرهم قربوا مره لهم) طيب يلا
دخلواا البداية بس و عنود شوي و تموت من الخوف
عنود: مهاا بفك عبايتي و اطلع ما اقدر استنى دقيقه زيادة .. مهاا .. مهاا
مهاا تروعهاا: بووو
عنود صرخت بأعلى ما عندهاا: ااااااااااااااه (و ركضت لبراا .. و كانوا قدامهاا على طول)
عنود:......................

__________________

انتهى الخاامس








ياجماعه عندي استفساار بسيط ..

الروايه عايزني اكملها اسي ولابعد الامتحانات ؟؟.. لانو في الناس حيتحمسو بعد الامتحانات اكتر مع العلم انو بآمكاني اكملها قبل الامتحانات مجزأة .

وسسسلامتكم =)

SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة Empty رد: بنت بمدرسة عيال ! / ..روااية خطيرة

مُساهمة من طرف SweeT aS sUgEr الأحد يناير 16, 2011 10:19 pm

الــــجــــزء الــــســـادس الـــبـــارت الـــــاول


نواف بالهوتيل كان مره متضايق و يفكر بهالبلشة الي صارت له .. جلس منسدح عالسرير و يفكر اذا ما خلص التحقيق قبل اسبوع وش بيسوي بعنود و مين بيرجعها البيت و ايش يبرر لامه و ابوه..الخ .. شوي الا دق جواله

مسك جواله ناظر المتصل بعدين رد: هلااا خويلد
خالد: اقول نواف متى بترجع من خويك
نواف: انا الحين بالهوتيل
خالد: طيب تعاال معنا بنشوف فلم
نواف: لا تعباان ومالي خلق اطلع اليووم
خالد: انت مو مع خويك الحيين ؟؟
نواف: لا فطرناا مع بعض و يمكن بكراا او بعد بكراا نتقابل مره ثانيه
خالد: طيب ليش ما قلتلنا انك رجعت .. بعدين وش قاعد تسوي بالهوتيل لحالك يقطع ام الطفش الي انت عايشه يا شيخ
نواف: عشان مالي خلق اطلع احس تعبان و مالي نفس امشي .. انتوا استانسواا و بكراا بجي معكم
خالد فكر شوي:امم اووكي يلا بااي
نواف: بااي

رجع الجوال عالكمدينة و حس بضيق و طفش .. 10 دقايق الا يدخلون سليمان و خالد و يقلبون جو الهدوء و النكد الي كان عايشه
سليمان يركض و ينط على سرير نواف .. و خالد نط معااه و جلسوا يهبلون فيه و ينططون عالسرير
نواف: وش تبون انت وياه انقلعوو
خالد: انقلع انت مب غرفتك لحالك
نواف: اوووف (و قام جلس عالكرسي)
سليمان: ايه خلك كذاا .. ما عندناا ناس يجون هناا عشان ينامون
خالد: نوافوه وين لابتوبك
نواف ياشر عاللاب الي كان عالطاوله: هذاك
خالد راح شغل اللاب: يلا خن نشوف فلم .. هذا فلم رهيب توناا شارينه انا و سليماان
سليمان جاب الشبسات و البسبسيات و شبك اللاب بالتلفزيون :يلا نواف تعاال
نواف كان يحاول يلهي نفسه بأي شي عشان ما يفكر بالمشكلة و يتضايق و بالنهاية ما يصير شي .. فجلس معهم يتفرج عالفلم و اندمج معه و نسى مشكلته شوي

____

بعيد عن امريكاا

بالمخيم:

عنود: مهاا بفك عبايتي و اطلع ما اقدر استنى دقيقه زيادة .. مهاا .. مهاا
مهاا تروعهاا: بووو
عنود صرخت بأعلى ما عندهاا: ااااااااااااااه (و ركضت لبراا .. و كانوا قدامهاا على طول)
عنود:......................
واحد من الشباب: خير وش فيك
ريان: نوااف سلاماات ؟؟
واحد ثاني: وجع نواف روعتناا وش تسوي هناا
عنود بخوف: هاا مافي شي (بعدين تذكرت مها و خافت ينفضحون.. و صرخت) قصدي ثعبااااااان بسرعه بعدواا
الثاالث: اماا .. (و طلع جواله و حطاه عالفلاش) تعالوا شباب خن نحاول نصيده
واحد ثاني: اناا ما احب الثعابين بحاول ارقى قمة الجبل
الرابع: و انا بروح معك
ريان: يلا وش وراناا امش انا وياك ندخل نصيده
الثالث(فواز): يلا
عنود بخوف و فيهاا الصيحه قالت بنفسها: ما لقيتي الا هالكذبة تقولينهاا .. ذول يخوفون بلد كيف عاد ثعبان
دخل الثاالث و مهاا تشوف نور بس ما تدري مين صاحبه .. كانت تحسب عنود هي الي دخلت فرااحت قربت منهم ..
اماا عنود كانت الدموع متجمعه بعينهاا
فواز بصوت عالي: نوافوه يالنصاب وين الثعباان
بهاللحظه مهاا تجمدت بمكانها و شهقت لا شعوري و صارت ترجع بسرعه الى ما صقعت نهاية الكهف بظهرهاا
فواز: سمعت شي ؟؟
رياان: صوت ايش ؟ لا ما سمعت شي

عنود كانت فاقدة الامل انهم ما يكشفونهاا .. و باخر لحظه قررت تدخل بسرعه ممكن تنقذ الموقف على اخر لحظه .. مشت بسرعه و هي تتجنب افكارهاا عن هالكهف عشان ما تخاف اكثر

ريان: شكله كهف كبير امش نطلع بس
فواز: اممم انت اسبقني اجل و انا بدور عالسريع .. بس استناني لا تروح
ريان: طيب بس لا تطول
فواز: طيب (مشى عند الصووت و مهاا كانت موصله للجدار .. اخر شي جلست و حظنت ركبهاا و غطت وجهها فيه و هي تدعي انه ما يشوفهاا)

وصل الشاب لنهاية الكهف و مرر النور عالارض عالسريع .. لفت انتباهه شي عالارض .. قرب منه و اكتشف انهاا بنت بالضبط مهاا .. قرب منهاا مرهـ و رفع راسهاا لقاهاا تصيح
الشاب ارتاع منهاا: مين انتي و ايش تسوين هناا لحالك
مها:...................
الشاب: ردي علي ايش تسوين هناا
مهاا الي لسى تصيح بصمت:............
الشاب رفعهاا من جنب كتفهاا: خليني اساعدك
مها:..............
الشااب يبي يضحكهاا: كنت احسبك ميتهـ
مهاا:................
الشاب: طيب تكلمي .. قوليلي انتي ليش هنا لحالك
مها: استنى اختي
الشاب: و داخله هناا يعني عشان تلقاك بسهوله مثلا
مها:............
الشاب: جاوبيني
مها: لا عشان انتوا جيتواا .. بعدين انت مالك دخل فيني بعد عني لا تلمسني
الشاب: هذا جزائي بسااعدك
مها: ما احتاج مساعدتك .. المخيم و ادله .. شكراا
الشاب: لا تتوقعين اني راح اخليك هناا لحالك و اروح ..
الشاب ناظر فيها و ناظر الشنطة الي معهاا و قال بصدمه: هاربة من اهلك !!؟
مهاا هدت نفسهاا و جلست عالارض و حظنت ركبهاا بس هالمره ما غطت راسهاا.. فكرت شوي بعدين قالت:ايهـ
تنرفز الشاب منهاا و سحب يدهاا بقوه و قومهاا: مجنونه انتي ؟؟ الي سويتيه هذا اكبر غلط .. هذا مستقبلك و راح يضيع من الي سويتيه .. يلا ارجعي على مخيمك
مها: ااي الله ياخذك فك يدي خلني بحالي و توكل على الله
الشاب معصب: كم رقم مخيمكم
مهاا بخوف: ما راح اقولك
جاء صوت عنود من وراهم و كان فيه رجفه شوي: فوااز كل ذاا عشان ثعباان يلا تعال (سوت نفسها متفاجأه)مين هذي ؟؟
فواز: ااا .. هذي وحده لقيتها هناا لحالها و ما اقدر اتركهاا لحالهاا
مها: يالييل انت وش تحس فيه بالضبط .. خلاص خلني ما صدقت تلقى بنت يعني !!
فواز الي بغا يصفقها كف: هذا تفكيرك انتي
عنود معصبه: فوااز خلاص تعال نطلع
جاء صوت ريان من براا: ياهووو مطولين يعني ؟؟
فواز: نواف اطلع انت و ريان و انا بتفاهم معهاا
مها بخوف: لا
عنود بسرعه: خلاص انت اطلع و اناا اتفاهم معاهاا
فواز متردد: بس...
عنود: ما تثق فيني يعني
فواز: لا مو كذاا بس .. خلاص طيب .. بس نواف طلبتك تفاهم معهاا و لا ترجع الا و هي بخيمهاا
عنود تبتسم: خلاص ولا يهمك
فواز: مشكوور نوااف (و طلع من الكهف)
مهاا حضنت عنود و قعدت تصيح
عنود: مهاا يلا مشيناا خن نطلع انا بموت من الخوف
مهاا: عنود انا اسفه بغيتي تنفضحين بسببي و بسبب مزحي الثقيل
عنود تبتسم عشان تهديها: ولا يهمك ما صار شي .. يلا عاد تعالي نطلع .. جيناا عشان نستانس مو نصيح
مهاا: يلا


لبست عنود العبايه و نزلوا من الجبل و جلسواا يسولفون و يضحكوون

عنود: اخس يا مهاا فواز يخاف عليك ههههههههههههههههههه
مها: والله شوي و يغمى علي من الخوف تقولين ذا يخاف عليك
عنود: ههههههههههههههههههههههه ولا شفتي عااد انا دخلت لحالي للكهف من قدي
مها: من جدددد يا حركاااات ما تلعبين والله
عنود: ايه صح على طاري اللعب جبتي العااب صح
مها: افاا عليك .. بس بالشنطة بالمخيم مو معي الحين
عنود: ودك نلعب ؟؟
مها: يلا وش وراناا
عنود: يلا تعالي خن نرجع للمخيم

و هم بالطريق لمخيم مهاا

مهاا: عنود
عنود: عيونهاا ؟
مها: هذا الي كان بالكهف يهااوش .. هو نفسه خوي نواف
عنود: لا لييه ؟
مها: امم لا بس اسأل
عنود: بس شفتي ريااان .. مو خطير شكله بالله عليك ؟؟
مها: لا ما شفته حساافهـ
عنود: يووهـ من جد حساافة شفتي فاارس .. هو يمكن اخطر منه
مهاا: .. عنود انتي تحبين فارس
عنود بسرعه: لا طبعاا .. ما احبه ولا اكرهه ما يفرق معي
مها تناظرها بشك: بس عيونك تقول غير كذا
عنود تصرفهاا: مسويه نفسك تقرين افكاري .. يلا بس وصلناا تعالي
مها: ايه ايه صرفي بس انا اوريك شغلك بعدين
عنود: ليش وش بتسوين يعني ؟
مها: كل شي بوقته حلوو .. (مها تدور خيمتهاا) ليش ما سويتوا خيمتي
عنود: فاضين لك هم .. تعالي حنا نسويهاا
مها: اخس تعرفين ؟؟
عنود: افاا عليك 5 ايام بالمخيم و تتوقعين اني ما اعرف
مهاا: يلا طيب خوذي (و مدت لهاا كيسة فيها الخيمه) ورينا شطارتك
مسكتها عنود و جلست تزينهاا
مها: عنود بروح اجيب شنطتي مدري وين ودوها
عنود مندمجه مع تركيب الخيمه: همم ؟ .. طيب طيب

راحت مها تدور شنطتهاا بالخياام .. اخر شي لقتهاا بالسيارة .. الله يقلع ابليسهم محد يساعد يعني !!

فهد: تحتاجين مساعدهـ ؟؟
عنود ارتاعت و على طول قامت: هاا .. لالا شكراا انا اعرف اسويهاا لحالي
فهد يناظر كيف خرفت بالخيمة و ما عرفت تسويهاا: خلاص انا بسويهاا
عنود: لا شكراا ما ابغا اتعبك خلاص اناا اعرف اسويهاا
فهد: مافيه تعب
عنود: طيب شكراا ..
فهد: عفواا وش دعوه
بعد دقايق قليلة ركب الخيمه
عنود: شكراا
فهد: عفواا مره ثانيه
عنود ابتسمت:..........
مهاا: خير وش تبي ؟
فهد: وش تحسين انتي جاية تهاوشين .. انا جااي بسلام ركبت الخيمة و انتي بدال ما تشكريني تهاوشيني !؟
مها: طيب شكراا .. يلا (و تاشر له مع السلامه بيدهاا)
راح عنهم فهد
مها: بسم الله ما امداني خليتك دقيقه الا جاا
عنود: خخخخ لا عاادي .. يلا لقيتي شنطتك
مها: ايه طلعت بالسيارة ما نزلوهاا .. يلا خن ندخل .. عنود ترا اليوم بتنامين عندي مالي شغل
عنود: لا ويين .. لو كشفوني كان رحت فييهاا بالذات فارس دايم يطول ما يناام
مهاا: طيب استنيه الى ما ينام بعدين تعالي
عنود: لحالي ؟؟ يعني انا مره ما اخاف من الظلام
مها: طيب عادي قولي لفارس انك بتتمشين مع اي احد اليوم .. و اذا قالك وين كنتي قولي اتمشى و قمت بدري !
عنود: ما ادري مهاا بشووف .. المهم يلا وش جبتي العااب ؟؟
مها: جبت اونو و بلوت و كلودو و منوبولي و Guess Who
عنود: خلاص خن نلعب منبولي افل شي
طلعت اللعبه و وزعوا الفلوس و جلسوا يلعبون .. طولوا باللعب مره و جوال عنود فجأه تجيه مسجات وراا بعض
شافت عنود جوالهاا .. و لقت فارس كاتب: وينك
فارس: وينك
فارس: نواف وينك
فارس: الووو
عنود: هلا ؟؟ هاا ايش فييك !!؟
فارس: ويينك
عنود: اتمشى ليش
فارس: لحاالك ؟؟
عنود: لا مع رياان
فارس: لا تكذب
عنود: هو وش فيك !!
فارس:ريان عندناا جالسين نتعشى
عنود بخوف طلت من الخيمه شافت ان الليل جاا: طيب اتمشى لحالي فيهاا شي ..
فارس: ايه فيهاا
عنود: اييش !؟؟
فارس ما رد:.........
طنشته عنود: مهاا انا لازم ارجع الحين اخاف يحسوون
مها: خلي جوالك جنبك بدق عليك الليل عشان تجين
عنود تفكر: خلاص اووكي

طلعت و رجعت للمخيم و مها مشت معها الى مسافة قريبة من المخيم: خلاص انا برجع الحين
عنود: بااي

رجعت مهاا و كملت عنود طريقهاا .. كانواا ياكلوون : السلام عليكم


الكل: و عليكم السلام
أ.ح: وين كنت نواف تأخرت ..
عنود بارتباك: لا بس كنت اتمشى لحالي شوي
فارس كان يناظرهاا نظرات غريبه خافت منهاا .. تحس ورااه شيء بس ما تدري ايش .. تجنبت نظراته الي ما خلتها تتهنى بأكلهاا و قامت

______

انتهى البارت الاول من الجزء الساادس

ارائكم و توقعاتكم تهمني

سامحوني اذا البارت قصير





LOnG BrB
SweeT aS sUgEr
SweeT aS sUgEr
* حبيب مميز *
* حبيب مميز *

عدد المساهمات : 168
نقاط : 5210
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى